Wednesday, April 8, 2015

"سانت ريجيس" تعلن افتتاح فندق "سانت ريجيس اسطنبول" في تركيا

"سانت ريجيس اسطنبول" يقدم أول فرع عالمي لمطعم "سباجو" للطاهي وولفجانج باك وثاني جناح "بنتلي" في العالم

اسطنبول، تركيا - يوم الأَرْبعاء 8 أبريل 2015 [ME NewsWire]
 
(بزنيس واير( أعلنت "سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات" التابعة لشركة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" (المدرجة في
بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT، عن افتتاح فندق "سانت ريجيس اسطنبول" المرتقب. ويشكل الفندق، الذي تعود ملكيته إلى شركة "نيشانتاشي للسكن والخدمات الفندقية" (مجموعة دمسا)، إطلاق العلامة الفاخرة في تركيا. وكانت "سانت ريجيس" قد ضاعفت حضورها العالمي ثلاث مرات خلال العقد الماضي ليصل إلى 34 فندقاً، ومن المتوقع افتتاح ثلاثة فنادق أخرى خلال هذا العام، ما يعزز مكانتها كشركة رائدة في قطاع الضيافة الفاخرة.
وتحيط بفندق "سانت ريجيس اسطنبول" الذي يقع في قلب حي "نيشانتاشي" الراقي، متاجر لمصممين مرموقين وصالات راقية لعرض الأعمال الفنية. ويطل الفندق على حديقة ماتشكا ويتمتع بمناظر خلابة على البوسفور من جميع غرفه وأجنحته الـ118 وذلك من الأرضية إلى السقف. ويعتبر فندق "سانت ريجيس اسطنبول"، الذي صممه المهندس المعماري التركي إيمري أرولات الحائز على عدة جوائز، بمثابة تجسيد عصري لفترة "آرت ديكو" الفنية الراقية في اسطنبول مع مجموعة متنوعة من التجهيزات التي تحمل طابع الفن المعاصر.
وبهذه المناسبة، قال مايكل ويل، رئيس "ستاروود للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: "يسرنا مع افتتاح فندق ’سانت ريجيس اسطنبول‘، أن نعزز حضور ’ستاروود‘ في تركيا التي تعد واحدة من أسواق النمو الرئيسية بالنسبة لنا ووجهة مزدهرة للمسافرين الأثرياء. وسيقدم ’سانت ريجيس اسطنبول‘ مستويات استثنائية من الخدمة وتجارب رائعة، من بينها مطعم ’سباجو‘ من خلال الطاهي العالمي المرموق وولفجانج باك وجناح ’بنتلي‘. كما نتطلع إلى الترحيب بنزلائنا وضيوفنا في أول فندق ’سانت ريجيس‘ لنا في تركيا".
من جانبها، قالت جيني بنزاقين، نائب الرئيس لعلامات "سانت ريجيس" و"دبليو للفنادق" و"ذا لكشري كولكشن" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: "باعتبارها من العلامات الفندقية العالمية ذات الاطلاع الواسع كما هو الحال مع ضيوفها، تقوم ’سانت ريجيس‘ ببناء محفظة فنادقها بشكل مدروس في وجهات، مثل اسطنبول، تشهد طلباً قوياً على الضيافة الراقية ذات مستويات الجودة العالية من قِبل جيل جديد من المسافرين العالميين. ويعتبر هذا الفندق، الذي يجمع بين روح المدينة التاريخية وحيوية ونشاط الرحلة السياحية الكبرى الجديدة، بداية مناسبة لعلامة ’سانت ريجيس‘ في هذه المدينة التي تعد محطة عالمية".
مطعم "سباجو" الشهير للطاهي وولفجانج باك
يحتضن فندق "سانت ريجيس اسطنبول" أول فرع عالمي لمطعم "سباجو" الشهير التابع للطاهي المعروف وولفجانج باك والذي يشكل تجربة الطعام المميزة التي يقدمها الفندق. ويتميّز المطعم الذي يشغل سطح الفندق، بتصميم معاصر ومناظر خلابة مطلة على المدينة النابضة بالحياة. وتتضمن قوائم الطعام الموسمية العصرية والمبتكرة المستوحاة من أسفار الطاهي الشهير حول العالم، أطباقاً مميزة مثل كوكتيل السلطعون الأزرق والكركند "لويس" مع الطماطم والفجل الحار، والكركند الحي (بوزن رطلين) المسمى "آنجري" مع توابل سزيشوان والثوم والكراث ومسحوق الفاصوليا السوداء، والبط المحمر "بيكينج ستايل" مع البرتقال الماوردي وصلصة الزنجبيل المخمر، وشرائح لحم الخروف المشوية مع صلصة الثوم مع الهريسة والباذنجان المشوي و"ماكارون" الفلافل والمرق الطبيعي. وإلى جانب قوائم الطعام، تأتي قائمة من أنواع المشروبات الرائعة العالمية والمحلية. ويقدم مطعم "سباجو"، الذي من المتوقع أن يصبح أفضل وجهة يلتقي فيها المشاهير، جواً جذاباً مع إطلالته على شوارع اسطنبول المزدحمة طيلة السنة.
تجارب طعام رائعة
فيما يقدم مطعم "سانت ريجيس براسيري" تجربة طعام تعتمد نمط المطاعم المقامة على جانب الطريق من خلال المطبخ المكشوف والشرفة الخارجية المفعمة بالحيوية التي تذكرنا بمقاهي باريس، ويتبع "بيتي أو بار" تقليد "سانت ريجيس" في ابتكار مشروبات مميزة مع نكهة محلية. وبإمكان الضيوف الاستمتاع بتناول المشروبات وهم يتأملون لوحة "بوسفوروس بريز" (نسمة البوسفور) الجدارية التي تحمل توقيع بدري بايكام، الفنان التركي الذي طُلب منه رسم لوحة جدارية ساحرة لتكون علامة بارزة في منتصف البار. وتجسد هذه الجدارية تطور العلامة، حيث تعد تكراراً عصرياً لجدارية "كينج كول" الشهيرة في "سانت ريجيس نيويورك" والتي رُسمت بناءً على طلب مؤسس "سانت ريجيس" جون جاكوب آستور الرابع.
تصميم متميز
يتجلى التزام "سانت ريجيس" بالفن والتصميم بأبهى صوره في فندق "سانت ريجيس اسطنبول"، الذي يعرض أعمالاً لفنانين أتراك ناشئين ومعروفين عالمياً كجزء من "مجموعة دمسا للفنون". ويكتمل ذلك بقطع فنية تم ابتكارها خصيصاً للفندق، منها الثريا المذهلة "لاسفيت"، التي تجذب الانتباه والاهتمام في البهو.
ويضم "سانت ريجيس اسطنبول" "جناح بنتلي" المصمم بذوق رفيع، وهو الثاني في العالم بعد جناح بنتلي في فندق "سانت ريجيس" الرائد في نيويورك. ومن خلال توفير عناصر الفخامة والحرفية والنمط العصري المقترنة بكلتا العلامتين العالميتين الشهيرتين للضيوف، يستوحي الجناح نموذج سيارة "بنتلي كونتيننتال جي تي"، ويتميز باللمسات اليدوية الحرفية والمفروشات الفريدة من نوعها في جميع أرجائه.
"إيريديوم سبا" وأنشطة تفوق التوقعات
يوفر "إيريديوم سبا"، الذي ولد من صميم الرقي الدائم لعلامة "سانت ريجيس"، رحلة استجمام لا تنسى في المنتجع الذي يمنح فخامة لا مثيل لها. ومع وجود سبع غرف للعلاج وحمامين، يقدم المنتجع علاجات خاصة وفقاً لاحتياجات الضيوف في جو شاعري. كما يضم المنتجع حمام سباحة داخلياً ومركزاً للياقة البدنية مع أحدث معدات "تكنوجيم" من تصميم أنطونيو سيتيريو.
ويعد "سانت ريجيس اسطنبول" المكان المثالي للمناسبات الخاصة، بما في ذلك حفلات الزفاف الرائعة والتجمعات الودية للشركات. ويضم الفندق سبع قاعات اجتماعات، بما في ذلك "قاعة أستور للحفلات" المرموقة، لتشكل بذلك منصة لا تضاهى لمناسبات لا تنسى.
"بطاقة بريدية من اسطنبول" من جون مالكوفيتش
واحتفالاً بافتتاح الفندق، دخل فندق "سانت ريجيس" في شراكة مع الفنان جون مالكوفيتش، الذي كتب وأخرج فيلم "بطاقة بريدية من اسطنبول"، وهو فيلم أصلي قصير من بطولة جوليان ساندز والممثلة التركية بيلتشيم بيلجين. ويكشف الفيلم السينمائي الذي تبلغ مدته خمس دقائق، جاذبية مدينة اسطنبول وثقافتها الغنية وسحرها التاريخي مع مناظر شاملة عن المعالم السياحية البارزة في المدينة.
وفي هذا السياق، قال روي ريس، مدير عام فندق "سانت ريجيس اسطنبول": "يسرنا أن نكشف عن فندق ’سانت ريجيس اسطنبول‘ كرؤية عصرية لعلامة ’سانت ريجيس‘. ونتطلع إلى الترحيب بالضيوف والمقيمين في الفندق، الذي من المتوقع أن يصبح أفضل وجهة لتلاقي الفن والتصميم والموضة والثقافة من كافة أنحاء العالم".
"ستاروود للفنادق والمنتجعات" في تركيا
تمتلك "ستاروود" حالياً 11 فندقاً في تركيا، بما فيها أربعة في اسطنبول هي "سانت ريجيس اسطنبول"، و"شيراتون اسطنبول أتاكوي"، و"دبليو اسطنبول" و"لو ميريديان اسطنبول إتيلير". وتشمل كذلك محفظة فنادق "ستاروود" منشآت تابعة لـ"شيراتون" في كل من أنقرة وجيسمي وأضنة وبورصة وسامسون، فضلاً عن لوغال، وهو فندق تابع لعلامة "لكشري كولكشن" في أنقرة، و"ألوفت بورصة".
وخلال العام 2015، ستفتتح "ستاروود" ثلاثة فنادق جديدة في تركيا هي "فور بوينتس باي شيراتون" في منطقتي "باتيشهير" و"دودولو" في اسطنبول و"شيراتون اسطنبول أتاشهير" في الجانب الآسيوي من المدينة. ويساهم هذا التوسع الكبير في تعزيز حضور الشركة في تركيا ليصل عدد فنادقها إلى 14 فندقاً تحت مظلة سبع من علاماتها التجارية ذات نمط الحياة العصري المتميز بحلول نهاية هذا العام.
للمزيد من المعلومات عن "سانت ريجيس اسطنبول"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.stregis.com/istanbul.
# # #
نبذة عن "سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات":
تهتم "سانت ريجيس"، التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري، بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في ما يزيد عن 30 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم. فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة "سانت ريجيس" في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع، ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بتقديم مستوى من الخدمة لا تتنازل عنه لكافة ضيوفها بحيث يلبي احتياجاتهم ويرقى إلى طموحاتهم، حيث يتم تقديمها من خلال خدمة "النادل الشخصي" المتميزة الخاصة بـ"سانت ريجيس". ومن بال هاربور إلى بانكوك، ومن جزيرة السعديات إلى شينزن، تسعى "سانت ريجيس" إلى استهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين، ومواصلة تعزيز مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم. وتشمل خطط علامة "سانت ريجيس" لنشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في آسيا، حيث أعلنت "سانت ريجيس" عن خطط لافتتاح فنادق في تشانجشا وهايكو وجاكرتا وكوالا لامبور ولانكاوي وليجيانج وماكاو ومومباي ونانجينغ وقينغشوي باي وسانيا هايتانج باي وزوهاي. وفي أوروبا والشرق الأوسط، سوف تواصل علامة "سانت ريجيس" التوسع في عمّان وأستانة ودبي. للمزيد من المعلومات عن "سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stregis.com، وعن امتياز تملك الشقق السكنية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stregis.com/residences، ولمعرفة كيفية احتفال العلامة بفن اللعب، يجرى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stregis.com/familytraditions ويمكن التواصل مع "سانت ريجيس" على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook، وInstagram، وPinterest، وTwitter، وYouTube.
"دمسا جروب" (شركة "نيشانتاشي" للسكن والخدمات الفندقية)
تأسست المجموعة عام 2000 كشركة تجزئة يرأس مجلس إدارتها جنكيز تشاتيندوغان. وتمتلك مجموعة "دمسا" حالياً حوالي 115 متجراً يعمل فيها أكثر من 1000 موظف في مختلف أنحاء تركيا. وأسهمت بنية رأس المال القوية وإيمان الشركة بقطاع التجزئة المتنامي في تركيا، الذي يقدّم فرص توظيف للشباب التركي الحيوي، في جعل مجموعة "دمسا" أحد أهم اللاعبين في السوق بسرعة. وبصفتها مجموعة رائدة للفخامة وبيع الألبسة بالتجزئة، حيث تمثّل كبرى العلامات التجارية مثل "هارفي نيكلز" و"براندروم" و"توم فورد" و"لانفين" و"إيه إم كيو" و"مايكل كورس" في تركيا، تتابع "دمسا جروب" الاستثمار في تطوير العقارات والفنادق والمطاعم. وبدأت المجموعة استثماراتها في قطاع الفنادق عام 2010 حيث اشترت المجموعة أرض فندق ماتشكا وتابعت في العام 2012 استثماراتها بالاستحواذ على عقار فندق "بيرا بالاس"، والذي يعتبر أحد المعالم التاريخية والثقافية في اسطنبول. ووقّعت "دمسا جروب" اتفاقية مع مجموعة "جميرا"، والتي تعتبر أحد السلاسل الفندقية الفاخرة الرائدة والمبتكرة في العالم، وذلك لأغراض تشغيل الفندق. وتعزيزاً لنجاح المجموعة في قطاع التجزئة، وسّعت "دمسا جروب" استثماراتها في قطاع الضيافة حيث استثمرت في الفنادق والمطاعم الفاخرة منذ العام 2010.
مجموعة "وولفجانج باك" الفاخرة للمطاعم
أصبح اسم "وولفجانج باك" مرادفاً لأفضل ما في عالم الضيافة في المطاعم والاسم المثالي في كل ما يتعلق بفنون الطبخ. وتتضمن المطاعم الحائزة على جوائز ضمن مجموعة "وولفجانج بَك" الفاخرة للمطاعم كلا من "شينوا" (في سانتا مونيكا) و"كَت" (في خليج البحرين وبيفرلي هيلز ودبي ولاس فيغاس ولندن وسنغافورة) و"فايف سيكستي" (في دالاس) و"بوستريو بار آند جريل" (في لاس فيغاس) و"سباجو" (في بيفر كريك وبيفرلي هيلز واسطنبول ولاس فيغاس وماوي) و"ذا سورس" من وولفجانج باك (في واشنطن دي سي) و"تراتوريا ديل لوبو" (في لاس فيغاس) و"وولفجانج بَاك" (في لوس أنجلوس) و"وولفجانج باك أمريكان جريل" (في أتلانتيك سيتي) و"وولفجانج باك بار آند جريل" (في لاس فيغاس ولوس أنجلوس) و"وولفجانج باك بيتزريا آند كوتشينا" (في لاس فيغاس وديترويت) و"وولفجانج باك ستيك" (في ديترويت) و"دبليو بي 24" (في لوس أنجلوس). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.wolfgangpuck.com، كما يمكنكم متابعتنا على Facebook وInstagram وTwitter.

Contacts


جوليان جيتارد
مدير مساعد علاقات عامة-أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط
ستاروود للفنادق والمنتجعات
هاتف: 2045160 2 32+


أنجلينا هيو
مدير اتصالات وفعاليات العلامات التجارية-أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط
هاتف: 2045518 2 32+




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14233/ar

 

No comments:

Post a Comment