Saturday, April 11, 2015

فنادق ومنتجعات هيلتون تقوم بخطواتها الأولى في ريو مع افتتاح فندق هيلتون بارا في ريو دي جانيرو في البرازيل

 فندق راق يرحّب بالمسافرين في حي "بارا دا تيجوكا"، الذي سيستضيف العديد من
الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2016 والذي يعتبر المنطقة الأسرع نمواً في المدينة 

ريو دي جانيرو وماكلاين، فيرجينيا - يوم الجُمْعَة 10 أبريل 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "هيلتون العالمية" اليوم عن افتتاح فندق "هيلتون بارا" الجديد الذي يضمّ 298 غرفة في ريو دي جانيرو في البرازيل وهو الفندق الأول للشركة في هذه المدينة المزدهرة. ومن المفترض أن يصبح هذا الفندق الأحدث في ريو دي جانيرو الذي يتمتع بموقع ممتاز في "أفينيدا أبيلاردو بوينو" في قلب حي "بارا دا تيجوكا"، الخيار الأول لعشاق الرياضة الذين سيقصدون المدينة لحضور دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016. واحتفاءاً بهذا الافتتاح، يرحب "هيلتون بارا ريو دي جانيرو" بالنزلاء بأسعار افتتاحية خاصة تبدأ بـ159* دولار أمريكي لليلة الواحدة ويكافئ أعضاء "هيلتون إتش أونورز" بـ 1,000 نقطة "إتش أونورز" لكل ليلة.
وقال روب باليشي، الرئيس العالمي لعلامات الخدمة الكاملة لدى "هيلتون العالمية": "يعتبر ’هيلتون بارا ريو‘ عقاراً فريداً من نوعه يتميز بتصميم أنيق ومستدام يعتنق الثقافة الغنية لهذه المدينة التاريخية والعالمية ويرتقي بحضورنا الإجمالي في هذه الوجهة الأساسية في أمريكا اللاتينية. يعتبر هذا المشروع بمثابة إنجاز مميّز لـ’هيلتون‘ خاصة ونحن نواصل الدخول إلى أسواق جديدة في أمريكا اللاتينية لتقديم تجربة الضيافة منقطعة النظير التي يشتهر بها ’هيلتون‘".
ويعرض فندق "هيلتون بارا ريو دي جانيرو" المؤلف من تسعة طوابق والمطوّر من قبل شركة "كارفالو هوسكون إس/آيه"، هوية بصرية فريدة تجمع بين الهندسة المعمارية والتصميم المعاصر والنمط والإنطباع الذي يميّز الثقافة البرازيلية المحلية ويساهم في الوقت نفسه في خفض استهلاك الطاقة والمياه. ولعبت مجموعة من أفضل المهندسين المعماريين ومصممي الديكور والفنانين المتخصصين في المشاهد الطبيعية دوراً محورياً في خلق مساحة ينغمس فيها النزلاء مع محيطهم ومن ضمنها دخولهم إلى ردهة ذات حجم هائل مع سقف بارتفاع 37 متراً والذي يلعب، عند إضاءته مساءاً، دور علبة زجاجية عملاقة تبثّ النور في أنحاء العقار. وساهم فنانون محليون من خلال أعمال رائعة كما يخلق عنصر أساسي موجود في التصميم في أرجاء العقار وهو التشكيل المجوف، في خلق توازن بين الضوء وفصل المساحات الذي يسمح بتدفق متواصل في جميع الأجواء. وتستكمل حديقة خارجية غنية بالألوان والتركيبات في استكمال التصميم الأنيق.
ويفخر فندق "هيلتون بارا ريو دي جانيرو" الذي يبعد 30 دقيقة فقط عن مطار "جالياو" الدولي في ريو دي جانيرو وخمس دقائق عن مطار "جاكاريباجوا" في بارا دا تيجوكا، بموقع استراتيجي مع وصول سهل إلى عدد من مقرات الشركات ومراكز المؤتمرات والتسوق والمساحات الترفيهية ومن ضمنها حلبة "إتش إس بي سي" و"روك سيتي" وقاعة "سيتي بانك". كما يقع الفندق على بعد خمس دقائق فقط من المدينة الأولمبية و15 دقيقة عن أفضل شواطئ بارا.
وفي هذا السياق قال توم بوتر، نائب الرئيس الأولى لمنطقة الكاريبي والمكسيك وأمريكا اللاتينية لدى "هيلتون العالمية": "يعتبر افتتاح فندق ’هيلتون بارا ريو دي جانيرو‘ بمثابة مناسبة عظيمة بالنسبة لـ’هيلتون العالمية‘ خاصة وأنه يجسد دخولنا إلى هذه الوجهة المهمة في أمريكا اللاتينية, يعتبر هذا المشروع الذي يحظى بدعم الابتكار والتقنية الرائدة، نتيجة للعمل الدؤوب والتزام العديد من أعضاء الفريق والشركاء الذين تدفعهم جميعاً الرغبة في تقديم تجارب استثنائية للضيوف في إحدى أسعد المدن في العالم".
الإقامة:
يضمّ فندق "هيلتون بارا ريو دي جانيرو" الراقي والمثالي للمسافرين بغرض الأعمال أو الترفيه، 298 غرفة ومن ضمنها غرف وأجنحة في طابق رجال الأعمال مجهزة جميعها بأسرة مريحة وفخمة، وشاشات "إل إي دي" ذكية وساعة راديو مع تقنية "بلوتوث" وإمكانية دخول إلى الإنترنت عن طريق شبكة "واي فاي"، وأجهزة تحضير قهوة "نسبريسو" مع كبسولات مجانية ومستحضرات حصرية من "مالين + جويتز" التي لا يمكن إيجادها في أي فندق آخر في المنطقة. كما أن الغرف مجهزة بمستشعرات تقدم نظاماً مؤتمتاً يجمع بين راحة الضيوف وكفاءة استهلاك الطاقة. ويستمتع النزلاء المقيمون في غرفة أو جناح  لرجال الأعمال  بمنافع  خدمة طابق رجال الأعمال وصالة رجال الأعمل في الفندق والتي تقدم مأكولات خفيفة ومشروبات وإطلالة رائعة على بحيرات بارا. ويعتبر فندق "هيلتون بارا ريو دي جانيرو" الفندق الوحيد في "بارا دي تيجوكا" الذي يقدم هذه المساحة والخدمة الإستثنائية.
الاجتماعات:
يقدم فندق "هيلتون" في ريو دي جانيرو" الذي يشكل قاعدة عظيمة للمناسبات وللمسافرين بغرض الأعمال، نحو 14,000 قدم مربع من مساحات الاجتماعات المرنة والتي تتضمن 10 قاعات اجتماعات وقاعتين للحفلات مع قدرة إجمالية على استقبال نحو 950 ضيف. وتضم جميع الغرف معدات بصرية وسمعية متطورة وجدران عازلة للصوت واتصال لاسلكي بالإنترنت وجميع المرافق والخدمات المطلوبة للتخطيط لمناسبة منتجة وخالية من التوتر ومن ضمنها الوصول إلى برنامج "ميتينجز سيمبليفايد" وهو مجموعة من برامج الفعاليات للاجتماعات الأصغر نطاقاً. وتُستكمل هذه المساحة بمركز للأعمال يضم مساحات عمل فائقة التطور وتقنية مدمجة بسلاسة لتحقيق كفاءة قصوى.
المأكولات:
يقدم "هيلتون بارا ريو دي جانيرو" تجربة تناول طعام لا تنسى مع مطعم مميز قادر على استقبال 140 ضيف يرتبط تصميمه الداخلي بالبيئة الخارجية. وتتضمن قائمة طعام الفطور والغذاء والعشاء أطباق متخصصة وأخرى إقليمية. ويضم سطح الفندق "شامباين هاوس" الساحرة التي ترحّب بالضيوف وتسمح لهم بالاستمتاع بمشروباتهم إلى جانب حوض السباحة في بيئة جذابة. وتُستكمل مرافق الفندق ببركة سباحة خارجية ومركز لياقة بدنية مجهز بمعدات تدريب لعضلات القلب والقوى على سطح الفندق .
ويشارك "هيلتون بارا ريو دي جانيرو" في "هيلتون إتش أونورز" وهو برنامج المكافآت الوحيد الذي يقدم مكافآت غير محصورة بفترات زمنية محددة و"نقاط وأميال" للإقامة نفسها في العقارات التابعة له في أنحاء العالم. وبإمكان أعضاء "إتش أونورز" من الآن حتى الأول من سبتمبر 2015 اكتساب 1000 نقطة "إتش أونورز" لكل ليلة خلال إقامتهم في "هيلتون بارا ريو دي جانيرو".
للمزيد من المعلومات والحجوزات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.barrariodejaneiro.hilton.com أو الاتصال بـ: 1-800-HILTONS. كما يمكن لوسائل الإعلام الحصول على معلومات إضافية حول "هيلتون بارا ريو دي جانيرو" من خلال:  http://news.hilton.com/barrariodejaneiro ومشاهدة مزيد من الأخبار حول افتتاحات "فنادق ومنتجعات "هيلتون" وخارطة مشاريعها على الرابط الإلكتروني التالي: http://news.hilton.com/openings  .
* السعر هو سعر افتتاحي يقوم على الإشغال المزودج ويخضع لعامل التوافر ولا يشمل الضرائب ورسوم الخدمات والرسوم  العرضية أو المنح وهو عرضة للتغيير من دون سابق إشعار. وقد يخضع العرض لفترات زمنية محدودة، ورسوم المغادرة المبكرة وقيود على مدة الإقامة، وتأمين والإلغاء. وقد تنطبق قيود أخرى.
لمحة عن فنادق ومنتجعات "هيلتون"
تأسست فنادق ومنتجعات "هيلتون" في عام 1919 بصفتها العلامة التجارية المميزة لدى "هيلتون العالمية"، وهي تواصل الاعتماد على إرثها من الابتكار من خلال تطوير المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات المسافرين العالميين المحنكين في أكثر من 550 فندقاً منتشراً تتوزّع على القارات الست. وتعتبر "هيلتون" رائداً عصرياً عالمياً يتمتع بنظرة تطلعية في مجال الضيافة بفضل أعضاء الفريق الذين يقومون بصياغة أفضل التجارب حيث يشعر كل ضيف بالعناية والتقدير والاحترام. يمكنكم الاطلاع على أحدث الأخبار على الموقع الإلكتروني news.hilton.comوالبدء برحلتكم عبر الموقع التالي: www.hilton.com  أو www.hilton.com/offersللحصول على أحدث العروض الخاصة بالفنادق. تعتبر فنادق ومنتجعات "هيلتون" واحدة من علامات فنادق "هيلتون العالمية" التجارية الإثنتي عشرة.
لمحة عن "هيلتون العالمية"
تعتبر "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 95 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على 12 علامة تجارية عالمية المستوى أكثر من 4,300 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من715 ألف غرفة فندقية في 94 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com للحصول على المزيد من المعلومات كما ويمكنكم التواصل مع "هيلتون العالمية" عبر أحد القنوات الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide وwww.twitter.com/hiltonworldwide و www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، و www.linkedin.com/company/hilton-worldwide معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


كارلا فيسكونتي
"هيلتون العالمية"
+1 786 866 7240
karla.visconti@hilton.com


أو
جاكلين توبينجز
"هيلتون العالمية"
+1 703 883 5381




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14253/ar

No comments:

Post a Comment