Tuesday, April 7, 2015

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يرحب بحركة جنوب أفريقيا لتعزيز التضمين الرقمي والنمو الاقتصادي عبر الاتصالات المتنقلة

حكومة جنوب أفريقيا تتبنى خطط القنوات المتناغمة لنطاق الحصة الرقمية

لندن - يوم الثُّلَاثاء 7 أبريل 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): بعد نشر خطط تحديد طيف الترددات الراديوية النهائية الخاصة بحكومة جنوب افريقيا1، قال توم فيليبس، الرئيس التنفيذي للشؤون التنظيمية لدى الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة، معلّقاً:

"يهنئ الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة حكومة جنوب أفريقيا على قرارها المتمثل في تبني خطط قنوات الطيف المتناغمة لاستخدامها في نطاقات 700 ميجاهرتز، و800 ميجاهرتز، والتي تعرف أيضاً باسم ’الحصة الرقمية‘2، للاتصالات المتنقلة الدولية.
"واستكمالاً لقرارها السابق لتناغم نطاق التردد 800 ميجاهرتز، فإن مواءمة نطاق التردد 700 ميجاهرتز مع القسم الأدنى من خطة القناة3 المتناغمة عالمياً في آسيا المحيط الهادئ ستتيح لجنوب أفريقيا إمكانية زيادة فوائد هذا الطيف للحد الأقصى لجميع مواطنيها. وستقدم مواءمة الحصة الرقمية وفورات كبيرة الحجم لمصنعي الهواتف، وبالتالي دفع أجهزة جوالة بأسعار معقولة أكثر للمستهلكين.
"تعتبر مواءمة الطيف والإصدار في الوقت المناسب لنطاق الحصة الرقمية للاتصالات المتنقلة هامة لتحقيق أهداف الحكومات الأفريقية لتقديم تغطية الجوال لجميع المواطنين، وخاصة في المناطق الريفية. ومع إمكانية الوصول إلى الطيف بشكل كافٍ، يتم وضع قطاع الجوال في القارة بشكل جيد للمساعدة في تعزيز التضمين الرقمي ودعم النمو الاقتصادي في المستقبل. وبدعم من قرار جنوب أفريقيا، فإننا نحث بشدة البلدان في المنطقة على الاقتداء بها".

ملاحظات للمحررين

1 الملاحظات 271 و 273 الخاصة بجريدة الحكومة الرسمية رقم 38640، بتاريخ 30 مارس 2015.
2 الطيف الذي أصبح متاحاً بعد التحول من البث التناظري إلى التلفزيون الرقمي الأرضي.
3 دارة الإرسال والاستقبال السفلية الخاصة بنطاق التردد 700 ميجاهرتز الخاصة بالاتصالات السلكية واللاسلكية في آسيا المحيط الهادئ على وجه التحديد.
لمحة عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم، جامعاً ما يقارب من 800 مشغل اتصالات متنقلة مع 250 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. ويشرف الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: www.gsma.com كما يمكن متابعة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "تويتر" من خلال:  @GSMA
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


لاتصالات الإعلام
لصالح الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
ديفيد مايلا (جنوب أفريقيا)
+27 72 015 4702
البريد الإلكتروني: dmaila@webershandwick.com


المكتب الصحفي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14227/ar

 

No comments:

Post a Comment