Tuesday, April 14, 2015

إن سل دي إكس توقع اتفاقية ترخيص حصرية مع كليرمونت بيوسوليوشنز لتسويق تقنية جديدة للخزع قائمة على السوائل

تنتج تقنية الشركتين مجتمعة عينات "شاملة" من الأنسجة السائلة حديثة الاستخراج أو المثبتة بالفورمالين والمضمنة في البرافين (إف إف بي إي) للتحليلات المتعددة على الخلايا عن طريق قياس التدفق الخلوي أو التصوير الخلوي

مينلو بارك، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 14 أبريل 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إن سل دي إكس" عن توقيع اتفاقية ترخيص وتزويد عالمية وحصرية مع "كليرمونت بيوسوليوشنز" (آبلاند، كاليفورنيا) للجمع بين تقنية تجانس الأنسجة الخالية من الأنزيمات مع كواشف "إن سل دي إكس" الحاصلة على براءة اختراع. ويشكل الدمج نظاماً لتحضير العينات يدعى "إن سل بريب ليكويد بايوبسي" للخزع السائلة، لتحضير معلق خلوي "شامل" مكون إما من أنسجة حديثة الاستخراج أو مثبتة بالفورمالين ومضمنة في البرافين. ويمكن استخدام هذا النظام مع كواشف "إن سل دي إكس" للكشف المتعدد عن البروتينات، ومرسال الحمض النووي الريبوزي "إم آر إن إيه" والحمض النووي في الخلايا السليمة عن طريق قياس التدفق الخلوي أو التصوير الخلوي.

وقال الدكتور بروس باترسون، الرئيس التنفيذي في "إن سل دي إكس": "يتخطى هذا الجمع بين التقنيات مشاكل استخدام تقنيات مختلفة لأنواع مختلفة من العينات عبر إيجاد ’عينة شاملة‘. ويسمح هذا لشركة ’إن سل دي إكس‘ بالمنافسة في مجالات علم الأنسجة وكيمياء الأنسجة المناعية (آي إتش سي) عن طريق تقنيتنا الوحيدة للخلايا المتعددة في السرطان والأمراض المعدية".

وعلق الدكتور جاري بلاكبرن، الرئيس التنفيذي لشركة "كليرمونت بيوسوليوشنز" قائلاً: "من المتوقع أن يكون لتقنية الخزعات السائلة من ’إن سل دي إكس‘ تأثيراً كبيراً على تشخيص السرطان ويسر شركة ’كليرمونت بيوسوليوشنز‘ أن تكون الأدوات الاستهلاكية الخاصة بنشر الخلايا التي ننتجها قادرة على المساعدة في تحقيق ذلك".

لمحة عن "إن سل دي إكس"

تعد شركة "إن سل دي إكس" (www.incelldx.com) شركة تشخيصات جزيئية متخصصة في كشف ومراقبة الأمراض التي تهدد الحياة مثل سرطان عنق الرحم وسرطان الثدي وسرطان الرئة وفيروس نقص المناعة المكتسبة والإيدز والتهاب الكبد ورفض نقل الأعضاء. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني.

لمحة عن "كليرمونت بيوسوليوشنز"

"كليرمونت بيوسوليوشنز" (www.ClaremontBio.com) هي شركة تقنية نامية مملوكة بشكل خاص تتخصص في الأجهزة والأدوات المصغرة التي تستخدم مرة واحدة التي تقدم حلولاً لما يعرف "بعنق الزجاجة" لتحضير عينات لتشخيص الحمض النووي. وقد طورت الشركة أجهزة خاصة بها تستخدم لمرة واحدة والتي توظف المحركات المكروية لتأدية عملية مجانسة الأنسجة وتحلل الخلايا واستخراج الحمض النووي بكفاءة عالية.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "إن سل دي إكس"

إريك هاس

هاتف: 7630-777-650









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14287/ar

No comments:

Post a Comment