Wednesday, April 1, 2015

نيك جوناس يؤدي في حملة هيلتون آت بلاي



"هيلتون" تدعو أعضاء "إتش أونورز" للاستمتاع في حفل موسيقي حصري ومباشر يوم 22 أبريل في دالاس

ماكلين، فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 1 أبريل 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير):الكثير من العمل والقليل من المرح. في ظلّ إبعاد العالم أكثر وأكثر لأوقات اللعب عن قائمة أولوياته، تواصل "هيلتون العالميَّة" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT) إلهام المسافرين لاستعادة المرح من خلال حملتها التي أطلقتها أخيراً "هيلتون آت بلاي". وأعلن اليوم النجم نيك جوناس عن انضمامه إلى الحملة بصفة الفنان التالي الذي سيقوم بالأداء ضمن حفلات "هيلتون آت بلاي" الموسيقيّة. وتمّ تحديد موعد العرض يوم 22 أبريل 2015 في فندق "هيلتون أناتول" في دالاس بتكساس.

ويأتي الحفل الموسيقي في دالاس بعد أداء فرقة "بارامور" الفائزة بجائزة "جرامي" في فندق "كونراد نيويورك" الذي شكّل انطلاقة سلسلة الحفلات الموسيقيّة الشهر الماضي. لحضور الفعاليات، يُدعى أعضاء "هيلتون إتش أونورز" لزيارة الرابط الإلكتروني التالي HHonors.com/auctions واستبدال نقاط "هيلتون إتش أونورز" مقابل هذه التجارب.

وقال جيف ديسكين، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الخدمات التجارية في "هيلتون العالمية"، في هذا السياق: "لقد قُمنا بإطلاق حفلات ’هيلتون آت بلاي‘ الموسيقيّة لمكافأة نزلائنا الأكثر وفاءً والترحيب بأشدّ المشجعين بالفنانين– وأهمّ من ذلك، للتأكّد من كون هذه التجربة ممتعة بشكلٍ مطلق. وسينضمّ نيك جوناس إلى لائحتنا من المؤدين المميّزين من الفئة الأولى الذين من المتوقّع أن يقدموا تجارب ممتعة لا تُنسى في جميع أنحاء العالم".

وكجزءٍ من مبادرة "هيلتون آت بلاي"، يقوم كلّ من "هيلتون" و"لايف نيشن" بتحديد حفلات مع بعض أكبر الأسماء في مجال الموسيقى في فنادق "هيلتون" حول العالم. وتستفيد "هيلتون"، عبر علاقتها كشريك الفنادق الرسمي، من المنصة الموسيقية العالمية المتكاملة لدى "لايف نيشن" والتي تتضمن الحفلات والوصول إلى كبار الشخصيات ووسائل الإعلام الرقمية وحجز التذاكر والمحتوى وأماكن تنظيم العروض.

نيك جوناس هو فنان متعدد المواهب يحقق تميزاً بمفرده بعد إحرازه شهرة عالميّة مع فرقة "ذي جوناس براذرز". وقد باعت فرقة "جوناس براذرز" المرشحة للفوز بجائزة "جرامي" 20 مليون ألبوم، وأقامت حفلات في جميع أنحاء العالم لمرّات متعددة قبل التوقّف في أكتوبر 2013. وبدأت انطلاقة نيك جوناس المنفردة خلال شهر نوفمبر الماضي مع شركة "آيلاند ريكوردز". ويتضمّن الألبوم الأغنية الضاربة "جيلوس" التي بلغت لائحة أفضل 10 أغاني عبر "بيلبورد هوت 100"، لتكون أغنيته الأعلى تصنيفاً في الولايات المتحدة ليومنا هذا.

للاطلاع على المزيد من المعلومات أو لتصبحوا أعضاء في "إتش أونورز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: HHonors.com.

-###-

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 95 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على إثني عشرة علامة تجارية عالمية المستوى أكثر من 4300 فندقاً مداراً وممنوحاً بموجب امتياز ومملوكاً ومؤجراً وعقارات على أساس مشاركة الوقت، مع أكثر من 715 ألف غرفة فندقية في 94 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و "كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com ، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: facebook.com/hiltonworldwide، وtwitter.com/hiltonworldwide، وyoutube.com/hiltonworldwide، وflickr.com/hiltonworldwide، وlinkedin.com/company/hilton-worldwide.

لمحة عن "هيلتون إتش أونورز"

"هيلتون إتش أونورز" هو برنامج حائز على جوائز لمكافأة الضيوف الأوفياء من "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية الإثنى عشرة المتميزة. ويكرم البرنامج أعضاءه البالغ عددهم أكثر من 44  مليون عبر تمكينهم بصورة أكبر من أي برنامج آخر لمكافأة الضيوف من تحويل النقاط المكتسبة إلى تجارب ممتعة وذلك في أكثر من 4300 فندقاً في 94  بلداً ومنطقة، ويمكن للأعضاء الآن استبدال النقاط بأي غرفة وفي أي مكان أو وقت ومن ضمن ذلك الأجنحة الفاخرة وذلك عبر استفادتهم من عروض الجوائز الأربعة للغرف وهي: جوائز غرف الدرجة الأولى، وجوائز تحديث درجة الغرف، وجوائز النقاط والأموال، وجوائز الغرف العادية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن لأعضاء البرنامج استخدام النقاط لشراء جوائز فريدة، وبضائع وعروض عطلات، وتقديم تبرعات خيرية، وغير ذلك. كما يعتبر "هيلتون إتش أونورز" برنامج مكافأة الضيوف العالمي الوحيد الذي يقدّم نقاطاً وأميالاً "بوينتس آند مايلز" دون تحديد تواريخ ودون ضوابط "نو بلاك آوت ديت" حول العالم وذلك في الفنادق التالية: فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون" و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". وتعتبر العضوية في برنامج "هيلتون إتش أونورز" مجانية، ويمكن للمسافرين التسجيل عبر شبكة الإنترنت على الرابط  الإلكتروني التالي: www.HiltonHHonors.com ،أو التواصل مع "هيلتون إتش أونورز" على الرابط الإلكتروني التالي: news.hiltonhhonors.com  كما أصبح بإمكان الأعضاء الآن الحجز وإدارة حساباتهم واستبدال النقاط بعروض خاصة عبر "تطبيق الهواتف الجوالة لتطبيق "هيلتون إتش أونورز" الجديد على أجهزة "آي فون".

لمحة عن "لايف نيشن إنترتينمينت"

تعتبر "لايف نيشن إنترتينمينت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: LYV) الشركة الرائدة عالمياً في الترفيه الحيّ وتتألف من الشركات الرائدة عالمياً في القطاع وهي: "تيكيت ماستر" و"لايف نيشن كونسيرت" و"لايف نيشن ميديا آند سبونسورشيب" و"أرتيست نايشن مانجمنت". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.livenationentertainment.com.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51070587&lang=en

المصدر: "هيلتون العالمية" و"لايف نيشن إنترتينمينت"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"هيلتون العالمية"

كولين هارت

(703) 883-6616

colleen.hart@hilton.com



أو

"لايف نيشن"

ميليسا زوكرمان

 (323) 658-1555

Melissa@pcommgroup.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14180/ar

No comments:

Post a Comment