Thursday, April 2, 2015

إيكوم تعين رئيساً تنفيذياً جديداً في أفريقيا

لوس أنجلوس - يوم الخَمِيس 2 أبريل 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إيكوم"، وهي شركة التصميم الهندسي المصنفة في المرتبة الأولى عالمياً، عن تعيين كارلوس بون في منصب الرئيس التنفيذي في أفريقيا. وسيكون بون في منصبه الجديد، مسؤولاً عن قيادة أعمال "إيكوم" في جميع أنحاء القارة الأفريقية، ويشكل تعيينه جزءاً رئيسياً من استراتيجية نمو الشركة في المنطقة.
وينضم بون إلى شركة "إيكوم" من "إيه بي بي"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال تقنيات الطاقة والأتمتة، حيث شغل عدداً من المناصب، بما في ذلك الرئيس التنفيذي لجنوب أفريقيا والمدير الإقليمي لأفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. هو في الأصل من الموزمبيق، ويشغل حالياً منصب المدير المنتدب لشركة "إيه بي بي" في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويقدِّم بون لشركة "إيكوم" خبرة واسعة في العمل بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وهذه الخبرة من شأنها أن تساعد في خلق فرص لـ"إيكوم" لتقديم خدمات البنى التحتية المتكاملة في جميع أنحاء المنطقة.  
وفي هذا الصدد، قال ستيف موريس، الرئيس التنفيذي لشركة "إيكوم" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند: "تلعب منطقة أفريقيا دوراً متزايد الأهمية في أعمالنا في ’إيكوم‘. يقوم المزيد من العملاء العالميين باكتشاف الفرص المتاحة في المنطقة، وتقدم الاقتصادات الناشئة والمتقدمة في جميع أنحاء أفريقيا فرصاً كبيرة بالنسبة لـ’إيكوم‘ للتأثير إيجابياً على حياة الناس وتحويل المجتمعات. وسيساعد سجل كارلوس الحافل بإنشاء فرق قوية ومستدامة ومتنوعة في جميع أنحاء القارة، على نقل أعمالنا إلى المستوى التالي من النجاح".
وتعليقاً على انضمامه إلى "إيكوم"، قال بون: "إنا أشترك مع شركة ’إيكوم‘ بنفس القيم والشغف تجاه أفريقيا، وأتطلع إلى تنفيذ استراتيجية الشركة ورؤيتها للمنطقة، والمساعدة على أخذ الأعمال إلى مكانة رائدة في القارة".
سينضم بون إلى الشركة في أغسطس وسيتخذ من جوهانسبرغ مقراً له.
لمحة عن "إيكوم"
"إيكوم" هي شركة رائدة في مجال تقديم الخدمات المهنية والتقنية المتكاملة ومتخصصة بتصميم وبناء وتمويل وتشغيل أصول البنية التحتية في جميع أنحاء العالم لعملاء من القطاعين العام والخاص. توظف الشركة حوالي 100 ألف موظفاً- بما في ذلك مهندسي العمارة والمهندسين والمصممين والمخططين والعلماء والأخصائيين في مجال خدمات الإدارة والبناء- وتقدم خدماتها للعملاء في أكثر من 150 بلداً حول العالم. وقد تم تصنيف "إيكوم" بصفتها شركة التصميم الهندسي الأولى من حيث الإيرادات في تصنيفات القطاع السنوية من مجلة "إنجنيرينج نيوز ريكورد"، وتم تكريمها من قبل مجلة "فورتشن" بصفتها الشركة الأكثر إثارة للإعجاب في العالم. وتعتبر الشركة رائدة في جميع الأسواق الرئيسية التي تخدمها، بما في ذلك النقل والمرافق والبيئة والطاقة والنفط والغاز، والمياه، والمباني الشاهقة والحكومة. وتوفر "إيكوم" مزيجاً من الامتداد العالمي والمعرفة المحلية والابتكار والتميز التقني في تقديم الحلول المخصصة والمبتكرة التي تلبي احتياجات مشاريع العملاء. وتجدر الإشارة إلى أن شركات "إيكوم" مدرجة ضمن قائمة "فورتشن 500"، وهي تضم "يو آر إس كوربوريشن" و"هانت كونستراكشن جروب"، ووصلت إيراداتها إلى حوالي 19 مليار دولار أمريكي خلال فترة 12 شهراً المنتهية في 31 ديسمبر 2014. للمزيد من المعلومات حول "إيكوم" وخدماتها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aecom.com
بيانات تطلعية: تعتبر جميع البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي ما عدا تلك التي تشير إلى حقائق تاريخية، بمثابة بيانات تطلعية لأغراض تتعلق بالقوانين المحلية والفدرالية المتعلقة بالأوراق المالية والتي تتضمن أية بيانات حول مخططات لعمليات مستقبلية أو إيرادات أو أرباح متوقعة. ويمكن للنتائج الفعلية أن تختلف مادياً عن تلك المتوقعة أو المفترضة في أي بيانات تطلعية صادرة عنا. ويمكن الإطلاع على العوامل الهامة التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن بياناتنا التطلعية من خلال نموذج "كيو-10" في الربع المالي المنتهي في 31  ديسمبر 2014، وغيرها من تقاريرنا المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات في الولايات المتحدة الأمريكية. وليس لدى "إيكوم" أي نية ولا تتعهد أو تلتزم بتحديث أي بيان تطلعي.
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا 0401-15
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.


Contacts


لاتصالات الإعلام
راشيل بريرلي
+44 (0)20 821 4166
 +44 (0)7920 533 198
البريد الإلكتروني:  rachel.brierley@aecom.com










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14194/ar

No comments:

Post a Comment