Sunday, April 12, 2015

"مالية الداخلية" تنظم الملتقى الثالث للشركاء الموردين

كرّمت الموظفين والمتعاملين المتميزين والفائزين بـ"جائزة التميز

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 12 أبريل 2015 [ME NewsWire]
نظمت الإدارة العامة للمالية والخدمات المساندة في وزارة الداخلية الملتقى السنوي الثالث لتكريم المتميزين والموردين والشركاء الاستراتيجيين، وذلك في فندق سانت ريجس بأبوظبي تحت شعار "لأنكم متميزون".
وأكد اللواء سالم علي مبارك الشامسي، مدير عام المالية والخدمات المساندة في وزارة الداخلية، أن النجاحات التي تحققها الوزارة مع نهاية كل دورة استراتيجية، وجوائز التميز الحكومي التي حصدتها، هي نتاج تضافر الجهود ضمن فريق العمل الواحد، فالتكامل والتفاعل فيما بيننا يساعدان على تحقيق الريادة والتفوق والتميز والجودة، بما يحقق رؤية ورسالة وأهداف وزارة الداخلية.
وقال في كلمة له إن هذا الملتقى يشكّل حلقة تواصل بين العاملين والقيادة والشركاء والموردين ويعدّ ساحة للحوار والنقاش حول الموضوعات المشتركة؛ التي تسهم في تطوير الأداء العام والارتقاء به إلى أعلى المستويات، من خلال مشاركة الجميع بآرائهم في القضايا التي تهمهم، كما يجسد اهتمام القيادة الشرطية بدعم مسيرة التميز والإبداع، وتقدير المنتسبين لتحقيق رضاهم ورفع دافعيتهم نحو الارتقاء بالعمل الشرطي.
حضر الملتقى مريم محمد الأميري، وكيل وزارة المالية المساعد لشؤون الإدارة المالية، ومحمد راشد الزعابي وكيل ديوان المحاسبة، والعميد حمد خميس الظاهري نائب مدير عام المالية والخدمات المساندة، والعميد محمد علي المرزوقي، ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد كبير من الضباط بالإدارة العامة للمالية والخدمات المساندة في وزارة الداخلية.
وألقى الرائد محمد الحساوي، رئيس اللجنة المنظمة للملتقى؛ كلمة أعرب فيها عن خالص شكره وتقديره لكل من أسهم في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للإدارة العامة للمالية والخدمات المساندة، لافتاً إلى أن الملتقى بمثابة دافع وحافز لجميع العاملين في الإدارة العامة للعطاء والعمل والإبداع، وخلق جو من التنافس بينهم للارتقاء بالأداء إلى أعلى المستويات.
وشاهد اللواء الشامسي والحضور فيلماً تسجيلياً يوضح أبرز الإنجازات التي حققتها الإدارة العامة للمالية والخدمات المساندة بوزارة الداخلية.
وفي ختام الملتقى قام اللواء سالم الشامسي، يرافقه الرائد محمد الحساوي؛ بتوزيع شهادات التقدير والهدايا التذكارية على الموردين، والفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز بدورتها الثالثة جائزة القائد العام، والموظفين المتميزين من الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين، وفريق مقيّمي ملفات جائزة وزير الداخلية للتميز، وأصحاب المقترحات المطبقة لعام 2014، وفريق المقترحات والشكاوى، وفريق الجودة.
كما كرّم المتعاملين المتميزين مع الإدارة، وفريق عمل تنظيم الملتقى السنوي الثالث للإدارة العامة للمالية والخدمات المساندة بوزارة الداخلية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14269/ar

 

No comments:

Post a Comment