Wednesday, April 1, 2015

"إس & بي" تحدث تصنيف شركة التأمين العامة الدولية إلى "آيه سلبي" (مستقر)

هاميلتون، برمودا - يوم الأَرْبعاء 1 أبريل 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت شركة "ستاندارد آند بورز" لخدمات التصنيف الائتماني (’إس آند بي‘) بتحديث تصنيف القوة المالية لشركة التأمين العامة الدولية المحدودة "آي جي آي" إلى "إيه ناقص" ممتاز مع نظرة مستقبلية مستقرة.

ويرفع التصنيف الجديد الذي تم الإعلان عنه في 31 مارس 2015 التصنيف إلى "آيه ناقص" مستقر من "بي بي بي زائد" وهو تصنيف الجدارة الإئتمانية والقوة المالية للطرف الآخر. وتنطبق هذه التصنيفات على مجموعة "آي جي آي" التي تتّخذ من برمودا مقراً لها والتي تملك عمليات في دبي، وعمان، ولندن، ولابوان والدار البيضاء.

وفي هذا السياق، قالت "إس آند بي": "لقد كان أداء ‘آي جي آي’ وشركاتها الفرعية قوياً وتخطى كافة توقّعاتنا في العام 2014".

وأضافت وكالة التصنيف: "نتوقع أن تتمكن ‘آي جي آي’ من استخدام عائداتها الصافية للمحافظة على كفاية رأس مال قوية قائمة على المخاطر ذات صلة بمخاطر التأمين والإستثمار الصافي.

قال واصف جابشيه، الرئيس التنفيذي لشركة "آي جي آي": "نحن مسرورون لهذه الترقية. إذ يعكس هذا التصنيف نتائجنا القوية، وإدارتنا الجيدة وإكتتابنا المنضبط".

وأضاف السيد جابشيه: "ستساهم هذه الترقية بتعزيز استقرارنا وتقوّي علاقاتنا مع وسطائنا وعملائنا الأساسيين".

وقالت "إس آند بي": "يعكس نمط المخاطر المالية القوي الخاص بـ‘آي جي آي’ رؤيتنا بأن رأس المال والمكاسب في الشركة المصنّفة وعملياتها الفرعية ستبقى قوية خلال فترة توقعات الخاصة بالتصنيفات بين 2015 و2017".

من جانبه قال أندرياس لوكايدس الذي عُيّن مؤخراً في منصب الرئيس التنفيذي لفرع "آي جي آي" في المملكة المتحدة: "يعتبر رفع التصنيف هذا بمثابة تأكيد إضافي على قوة الشركة ونموها الثابت. وسيساعدنا على الإرتقاء بالأعمال إلى المرحلة المقبلة من النمو المتعقّل والمُدار جيداً".

إنتهى

لمحة عن "آي جي آي"

"آي جي آي برمودا" هي شركة تأمين وإعادة تأمين من فئة "3 بي" تخضع لتنظيم السلطة المالية في برمودا وهي تعتبر هيئة الإكتتاب الأساسية في المجموعة. وقامت "آي جي آيه" بتنظيم عملياتها كل على حدة في هاميلتون (برمودا) ولندن (المملكة المتحدة)، وعمان (الأردن)، ودبي (الإمارات العربية المتحدة)، ولابوان (ماليزيا) والدار البيضاء (المغرب).

وتوفر مجموعة "آي جي آي" خدمة الاكتتاب لحافظة عالمية من الشركات في قطاعات تأمين الطاقة، والممتلكات، والمؤسسات البحرية، والهندسة، والحوادث، والمؤسسات المالية، والطيران العام، والموانئ والمحطات البرية، والعنف السياسي والاتفاقيات التجارية غير المتناسبة مع تركيز جغرافي أساسي على الأسواق الأفريقية والآسيوية.

وتملك "آي جي آي إتش" أصولاً تزيد قيمتها عن 725 مليون دولار أمريكي حتى تاريخ 31 ديسمبر 2014. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.iginsure.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ري إنفورس"

مايري مالون

هاتف: 07843076533

البريد الالكتروني: mairi@rein4ce.co.uk









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14179/ar

No comments:

Post a Comment