Wednesday, April 15, 2015

شركة "تي بي–لينك" تفوز بجائزة مزود حلول الشبكات الصغيرة والمتوسطة للعام

الشركة المتخصصة والمزود لحلول الشبكات الصغيرة والمتوسطة
SMB تتألق في حفل جوائز Channel Middle East 2015 

بي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 15 أبريل 2015 [ME NewsWire]

فازت شركة "تي بي–لينك للتكنولوجيا" المحدودة، وهي مزود رائد لحلول ومنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO وشبكات الأعمال الصغيرة والمتوسطة SMB، فازت بجائزة مزود حلول الشبكات الصغيرة والمتوسطة للعام وذلك في حفل توزيع جوائز Channel Middle East 2015.
وفي ذات السياق أبدت شركة "تي بي–لينك" عن عظيم سعادتها بالتكريم ونيل هذه الجائزة المرموقة ورفيعة المستوى.
وبناء على ما ذكر من قبل المزود لحلول ومعدات الشبكات اللاسلكية وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثل ADSL، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكات Network Adapters، فإن هذه الجوائز تكرّم المزودين الذين أبدوا التزاماً كبيراً بتطوير شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO وشبكات الأعمال الصغيرة والمتوسطة SMB والشبكات المنزلية كذلك، من خلال مبادرات رائدة لتطوير الأعمال وتوسيع نطاق المنتجات والبرامج جيدة التخطيط الرامية إلى زيادة مستويات تمكين الشركاء.
وفي ذات الجانب قال السيد/لوكاس جيانغ، مدير المبيعات لمتاجر التجزئة التقليدية والإلكترونية بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي فى شركة "تي بي-لينك" الشرق الأوسط: "نحن فخورون بالجائزة التي حصلنا عليها ونتطلع إلى بذل المزيد من الجهود من أجل تقديم أفضل المنتجات والخدمات إلى السوق. لقد سررنا بالدعم الذي تلقيناه من العملاء الذين يرغبون باستخدام منتجاتنا، ومن قنوات التوزيع الخاصة بنا وشركائنا الذين يشكلون الجسر الذي يربطنا بعملائنا. ستقدم لنا هذه الجائزة قوة دفع كبيرة للعمل بجدّ أكثر من أجل تعزيز حلولنا الخاصة بأسواق شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO وشبكات الأعمال الصغيرة والمتوسطة SMB".
وأشار سيادته إلى أن الشركة تتوقع مواصلة توسيع حضورها في عام 2015 عبر تعيين المزيد من الموظفين والكشف عن المزيد من المنتجات التى تعتمد على تكنولوجيا الجيل القادم اللاسلكية AC.
الجدير بالذكر أنه تم اختيار "تي بي-لينك" لنيل جائزة العام الجاري بعد أن حققت الشركة نمواً متسارعاً وبخطى واثقة وراسخة في قطاع حلول شبكات الأعمال الصغيرة والمتوسطة SMB في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا.
وقد كان الأداء المتميز للشركة في العام 2014 مثار إعجاب لجنة التحكيم واستحسانها، فقد كان لها أنشطة فاعلة ومتميزة في مجال توسيع نطاق عملها والدخول لأسواق جديدة وتقديم خدمة عملاء وخدمات ما بعد البيع بصورة متميزة.
وأضاف جيانغ لما سبق بأنه من المشجع للشركة وكامل منظومة قنوات التوزيع، هو نجاح "تي بي-لينك" بالحصول على إعجاب لجنة التحكيم المستقلة من خلال توجهها العملي القائم على إطلاق مبادرات رئيسية في قنوات التوزيع بهدف أن تصبح أفضل مزودي حلول الشبكات في الشرق الأوسط. وقال في ختام حديثه معلقاً: "لدينا أهداف طموحة للعام الجاري وما بعده، وإننا نتطلع قدماً إلى فعالية هذه الجوائز في العام المقبل. ونود في هذا السياق أن نتقدم بالشكر إلى جميع شركاء قنوات التوزيع لدينا في المنطقة، لأننا لم نكن لنفوز بهذا التكريم رفيع المستوى لولا دعمهم".
انتهى ...
نبذة عن "تي بي–لينك"
تعتبر شركة "تي بي-لينك" مزوّداً عالمياً لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، والمزوّد الأول عالمياً للمنتجات اللاسلكية WLAN حيث تنتشر منتجاتها في أكثر من 120 بلداً لتصل إلى عشرات الملايين من العملاء. وكونها ملتزمةً بأنشطة الأبحاث والتطوير المكثّفة وكفاءة الإنتاج والمراقبة الدقيقة للجودة، فإن "تي بي-لينك" تتابع تقديم منتجات الشبكات الحاصلة على الجوائز من الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وموجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكاتNetwork Adapters للمستخدمين النهائيين حول العالم.
وبناءً على الثقة التي منحها إياها عشرات ملايين العملاء، فإن "تي بي-لينك" تنمو حالياً لتصبح أحد أكثر مزودي منتجات الشبكات تنافسيةً، حيث تطمح لتكون إحدى أولى العلامات التجارية الثلاثة للشبكات في العالم، كما وتسعى لتحقيق حصةٍ أكبر في السوق العالمي في الوقت الذي تتقدم فيه أكثر في عالم الشبكات لتحقيق خدمة أفضل لعملائنا الكرام من خلال منتجاتنا التي تهدف إلى تسهيل حياتهم.

Contacts


تي بي-لينك" الشرق الأوسط، FZE
صدف مظهر, مديرة التسويق
هاتف: 6356 396 4 971+
البريد الإلكتروني: sadaf.mazhar@tp-link.com
الموقع الإلكتروني: www.tp-link.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14274/ar

 

No comments:

Post a Comment