Thursday, April 2, 2015

سي آند إيه ماركتينج تضيف سكاي مول إلى حافظتها المتنامية من أشهر العلامات التجارية


بعد الاستحواذ على الأصول العالمية وحقوق الملكية الفكرية الخاصة بـ"سكاي مول" في مزاد الإفلاس، ستقوم "سي آند إيه ماركتينج" بتنشيط العلامة التجارية الخاصة بالطيران 


ريدجفيلد بارك، نيوجيرسي - يوم الخَمِيس 2 أبريل 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): ستضيف شركة "سي آند إيه ماركتينج"، الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع وتوزيع وإعادة البيع على الإنترنت لمعدات التصوير وإلكترونيات المستهلك، علامة "سكاي مول" التجارية إلى حافظتها التي تضم علامات تجارية شهيرة. وقد قام "سكاي مول" بإيجاد فئة "البيع بالتجزئة ضمن الطائرات" بفضل مصنف منتجاته الذي كان متواجداً في كل مكان، والذي كان في ذروته متواجداً في جيب كل مقعد طائرة ويتم الاطلاع عليه من قبل 30 مليون مسافر سنوياً. وقد سجل خلال تاريخه على مدى 25 عاماً 650 مليون ظهوراً.

وقال تشايم بيكارسكي، نائب الرئيس التنفيذي في "سي آند إيه ماركتينج": "بفضل تغير الأزمان وشبكة الإنترنت اللاسلكية في الطائرات، فإن هذه العلامة التجارية المرتبطة بالسفر أصبحت أقل مناسبة ومسلية أكثر. فمع أن أغراضاً مثل لعبة غوريلا بالحجم الحقيقي للحديقة مسلية للنظر إلا أنها ليست النوع من المشتريات المحفزة أو المبنية على التفكير التي يتجاوب معها المسافرون. هدفنا هو أن نعيد علامة ’سكاي مول‘ التجارية إلى جذورها، ونعود بها إلى العلامات التجارية والمنتجات والتكنولوجيا التي يتجاوب معها كافة المسافرين".

وتحظى "سي آند إيه ماركتينج" بسجل حافل من النهوض بالعلامات التجارية. وكونها حاصلة على ترخيص معتمد لمنتجات "بولارويد" للتصوير الرقمي الفوري وكاميرات النشاطات الرياضية سريعة النمو وكاميرات الأمن المنزلي التي تعمل عبر بروتوكول الإنترنت وملحقات الصور، فإن "سي آند إيه" تلعب دوراً مهماً في إعادة ظهور العلامة التجارية الأمريكية الخاصة بالتصوير. وبالإضافة إلى الاستفادة من قلب العلامة التجارية، فإن منتجات "سي آند إيه" تصل العلامة التجارية التي أنشأت المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي إلى جيل جديد من المستهلكين بواسطة منتجات التصوير الرقمي الفوري عالية النجاح مثل "بولارويد زد 2300" و"بولارويد سوشال ماتيك" والطابعة الجوالة "بولارويد زيب" التي سيتم إطلاقها قريباً. وعلاوة على ذلك، فقد قامت "سي آند إيه" بإنشاء فئة جديدة من كاميرات نمط الحياة للنشاطات الرياضية مع "بولارويد كيوب". وعلى الرغم من تنوعها في الميزات والفوائد، فقد تم تقبّل هذه المنتجات بشكل جيد من قبل المستهلكين والقطاع على حد سواء.

وبالإضافة إلى ذلك قامت "سي آند إيه ماركتينج" بشراء علامة "ريتز للكاميرات والتصوير" التجارية منذ أكثر من عامين وقامت بإعادة هندسة تجربة تجارة التجزئة بشكل كامل والتي كانت عاملاً رئيسياً في نهوض شركة التجزئة التي كانت أسطورية فيما مضى. وإضافة إلى تحقيق ربح من المحلات الموجودة، افتتحت "سي آند إيه" محلات جديدة، بالإضافة إلى إعادة ابتكار تجربة التسوق عبر الإنترنت لهذه العلامات التجارية.

وأشار بيكارسكي قائلاً: "لا يتعلق الأمر بمجرد الاستثمار أو العلاقات، بل يتعلق بالتعمق أكثر لفهم مكونات جوهر العلامة التجارية، وعلى عكس الصوت والتلفاز اللذين يعدان سلبيين، فإن التصوير تفاعلي ويلمس حياة الناس ويحفز ذكرياتهم المتعلقة بأحداث أو معالم مهمة في حياتهم على الأغلب. والاعتراف بهذا الأمر هو أول خطوة لفهم العميل والدور الذي تلعبه في حياته. ورؤيتنا للعلامة التجارية في صورتها الأساسية والجوهرية هو ما ربطنا بـ’سكاي مول‘. فقد تحولوا خلال عقدين من الزمن إلى جزء من ديناميكية الطيران لملايين المسافرين سنوياً، الذين يعرفون هذه العلامة التجارية ويقدمون لها شهرة لا تقدر بثمن لها".

وعلق هاري كلاين، رئيس "سي آند إيه ماركتينج" قائلاً: "لقد حددنا اهتماماً كبيراً من القطاع يتراوح بين تحالفات استراتيجية للتجزئة إلى منتجات العلامات التجارية إلى العلامات التجارية المتبادلة والعروض وحتى ’الحلول المنبثقة‘. وتعد ’سكاي مول‘ علامة تجارية يتحمس لها الناس. ورؤيتنا هي أن نجعلها أقرب للمسافرين في الوقت الحالي. ونحن نخطط أن نقابل أي شخص يشاركنا رؤيتنا، ولأن نجعل من ’سكاي مول‘ الوجهة التي كانت عليها في الماضي، من خلال منتجات منتقاة بعناية، والتحالفات والعلامات التجارية والشراكات. نحن نملك الموارد والسجل الحافل اللازم لنحقق ذلك. كما أننا نملك البنية التشغيلية التي تسمح لنا بأن نقوم بخطوات استباقية بدلاً من خطوات تفاعلية، وأما الأمر الأهم هو أننا نكن كل الاحترام للناس والرؤية الذين قاموا بتحويل الفكرة إلى أيقونة ثقافية".

للمزيد من المعلومات عن "سي آند إيه ماركتينج" يرجى زيارة الرابط التالي: http://camarketing.com

لمحة عن شركة "سي آند إيه ماركتينج"

 تعد شركة "سي آند إيه ماركتينج"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع وتوزيع وإعادة البيع على الإنترنت للكاميرات ومعدات التصوير. كما أن الشركة التي تتخذ من ريدجفيلد بارك، نيوجيرسي مقراً رئيسياً لها، حاصلة على ترخيص معتمد لمنتجات "بولارويد" للتصوير الرقمي الفوري وكاميرات الفيديو للنشاطات الرياضية وكاميرات الأمن المنزلي التي تعمل عبر بروتوكول الإنترنت وملحقات الصور. وإضافة إلى ذلك فإن الشركة تملك وتشغل 16 محلاً للتجزئة للتصوير عبر الولايات المتحدة من ضمنها "ريتز للكاميرات والتصوير" و"كالومت فوتوجرافيك" و"ديلاوير كاميرا ستور" و"كاميرا ورلد" و"وولف كاميرا" و"إينكليز كاميرا". كما تتابع "سي آند إيه" أيضاً توسيع أعمال التصوير في "ريتز بيكس دوت كوم" (RitzPix.com). ومع خبرة تزيد على عقدين من الزمن في الأعمال، فإن عمق وسعة مجموعة منتجاتها يتزايد باستمرار، كما هو حال حضورها وسمعتها في سوق إلكترونيات المستهلك.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح شركة "سي آند إيه ماركتينج"

يمليسا هويستيون

هاتف: 0783-895-908

البريد الإلكتروني: mhoistion@randjpr.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14189/ar

No comments:

Post a Comment