Wednesday, April 1, 2015

"كابري كابيتال بارتنرز" تعلن عن إعادة هيكلة الشركة وتشكيل مجموعة كابري للاستثمار ("سي آي جي")

شيكاغو - يوم الأَرْبعاء 1 أبريل 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): اعتباراً من اليوم، ستصبح شركة "كابري كابيتال بارتنرز" جزءاً من مجموعة كابري للاستثمار ("سي آي جي")، وهي مظلة من شأنها أن تمثل جميع الشركات التابعة لشركة "كابري" والشراكات العاملة في مجال إدارة الاستثمار العقاري على مستوى العالم. ويمثل هذا الأمر إعادة هيكلة الشركة وتوسعها، التي لديها 3.7 مليار دولار من مجموع الأصول المدارة اعتباراً من 31 ديسمبر2014. وستطلق مجموعة كابري للاستثمار موقعها الالكتروني الجديد الذي يعكس هذه التغييرات ويغطي كامل حافظة الشركات خاصتها عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.capri.global.

وتضم مجموعة كابري للاستثمار ("سي آي جي") خمسة كيانات كبرى مسجلة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة وهي: "كابري كابيتال بارتنرز"، وكابري للتجزئة، و"كابري إي جي إم"، و"كابري جلوبال كابيتال" (كايمان) و"كابري أفريقيا". وسيتم الإشارة إلى جميع الشركات على أنها شركات تابعة لشركة "سي آي جي" على صعيد العلامات التجارية الخارجية والمبادرات التسويقية التي سيتم إطلاقها.

ويقول كوينتن إي. بريمو الثالث، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "سي آي جي": "إن شركة ‘سي آي جي’ آخذة في التوسع النشيط على الصعيدين المحلي والعالمي، الأمر الذي يتطلب إنشاء فرق منفصلة في كافة  أنحاء العالم لتولي حسابات استثمارية متميزة". وأضاف: "لقد جعلنا هذا الأمر ندرك أنه ي غاية الأهمية بالنسبة لنا أكثر من أي وقت مضى أن نحشد المبادرات الاستراتيجية، والتشغيلية والتجارية المشتركة، وتعزيز ثقافة الشركة الخاصة والمميزة خاصتنا. كما يساهم توحيد حافظة شركاتنا تحت مظلة منظمة واحدة بتحقيق هذا الأمر، ويسمح لنا بمواصلة توفير أعلى مستوى ممكن من الخدمات لحافظة عملائنا الواسعة من المؤسسات".

وتتكوّن "سي آي جي" من خمس عمليات رئيسية وهي:

    "كابري كابيتال بارتنرز"

شركة "كابري كابيتال بارتنرز" المحدودة ("سي سي بي") هي شركة استشارية تعمل في مجال الاستثمار وتابعة لشركة "سي آي جي"، إلى جانب الشركات السابقة، وهي متخصصة في الاستثمارات متعددة الأسر المالكة والاستثمارات متعددة الاستخدامات والأسر منذ العام 1990 نيابة عن المستثمرين من المؤسسات الكبرى. وبقيادة  إل. هيذر ميتشل، الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات المعين حديثاً، وهو الشريك في توفير الخدمات طويلة الأجل، تهدف شركة "سي سي بي" الى الحصول على الأملاك المتوسطة والشاهقة الارتفاع في مواقع أساسية في المدن الأمريكية الرئيسية.

    كابري للتجزئة

يتولى إدارة شركة كابري للتجزئة - التي تضم شركة "كابري أدفايزرز" للتجزئة، والشركة التابعة لإدارة الممتلكات، وهي شركة كابري لخدمات التجزئة المحدودة- روس بي. جليكمان، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة ونائب رئيس مجلس الإدارة كينيث تي. لومبارد، الذي يقدم خدماته إلى جانب دوره كنائب رئيس شؤون الاستثمارات، في "سي آي جي". وتركز كابري للتجزئة على الفرص في مجال تجارة التجزئة وتجارة التجزئة في المناطق المحرومة ومناطق تجارة التجزئة المتطورة في أسواق مدن الولايات المتحدة الرئيسية المختارة استراتيجياً.

    "كابري إي جي إم"

تركز "كابري إي جي إم" وهو مشروع مشترك تم إنشاؤه عام 2014 مع "إكويتي جلوبال مانجمنت"، على الاستثمارات العقارية المختلفة من صافي الإيجارات الموجهة لتحقيق الدخل، والبيع والاستئجار والبناء حسب الطلب فيما يتعلق بمكاتب الشركات والأملاك الصناعية والعقارات الخاصة بتجارة التجزئة. ويتولى شيلبي إي. إل برويت، وهو مستثمر مخضرم في مجال صافي الإيجارات، منصب رئيس مجلس الإدارة المساعد والرئيس التنفيذي للشركة. هذا وتهدف الشركة حالياً الحصول على مواقع قوية في الأسواق الأمريكية.

    "كابري جلوبال كابيتال"

وبالإضافة إلى دوره المتمثل في قيادة شركة "سي آي جي"، يتولى السيد بريمو منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "كابري جلوبال كابيتال" المحدودة ("سي جي سي")، (كايمان). ومنذ تأسيسها عام 2008، نجحت شركة "سي جي سي" في تطوير علاقات استراتيجية أساسية في أسواق النمو المستهدفة في أفريقيا والهند والشرق الأوسط. ومن خلال الاستفادة من خبرات شركة "كابري" في الولايات المتحدة، تواصل "سي جي سي" استثماراتها المنفعية ذات العوائد المرتفعة في هذه الأسواق الناجمة عن التمدّن المتزايد وتنامي الطلبات على العقارات التجارية والسكنية الحديثة.

    "كابري أفريقيا"

تأسست "كابري أفريقيا" عام 2014 تحت إدارة بول بي. إدواردز، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة الذي يشغل أيضاً منصب نائب رئيس شركة "سي جي سي". وتم إدراج شركة "كابري أفريقيا" في "موريشيوس"، وهي تملك رخصة تجارية عالمية من الفئة 1 ومتخصصة في إدارة مخططات الإستثمار الجماعي "سي آي إس".  تتولى "كابري أفريقيا" حالياً حسابات استثمارية نيابة عن المستثمرين الدوليين، مع التركيز على سبع دول أفريقية تشهد نمواً سريعاً. ويتولى كلّ من ناتاشا جاي. موتاي، المديرة التنفيذية لشؤون المعلومات والمديرة الإدارية لشركة "كابري أفريقيا" في مناطق شرق وجنوب أفريقيا في نيروبي، بكينيا، وكوفي دي. أسوماننج، المدير الإداري لشركة "كابري أفريقيا" في منطقة غرب أفريقيا في أكرا، في غانا، مهمة الإشراف على التنفيذ على الأرض.

وخلال العام 2014، قامت شركة "كابري" بتوسيع قدراتها البحثية العالمية مع إضافة سمير "سام" تشاندان، الحاصل على شهادة الدكتوراه، وأحد أكبر الاستراتيجيين والرئيس العالمي لشؤون الاستراتيجية والبحوث. الدكتور تشاندان هو مؤسس ورئيس شركة "تشاندان إيكونوميكس"، الشركة الرائدة في مجال بيانات العقارات التجارية والبحوث، وأستاذ مشارك ومساعد في مجال العقارات في كلية وارتون في جامعة بنسلفانيا.

وسيتم الإشراف على إدارة "سي آي جي" من قبل مجلس الإدارة العالمي الذي أنشئ حديثاً، والذي يتولى إدارته كوينتين إي. بريمو الثالث في منصب رئيس مجلس الإدارة. ويضم الأعضاء الآخرون في المجلس المؤلف من ستة أعضاء كلاً من:

    براين سي. فارجو، نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير المالي والامتثال العالمي؛
    لويس جورج هويس، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشؤون الاستثمارية العالمية؛
    جويندولين إل. بتلر، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشؤون التسويقية.
    كينيث تي. لومبارد، نائب رئيس الشؤون الاستثمارية. و
    بول بي. إدواردز، نائب الرئيس في منطقة أفريقيا والهند والشرق الأوسط.

ويقول السيد بريمو: "إنني فخور للغاية بالفريق المتنوع والشامل الذي قمنا بتشكيله في شركة ‘كابري’، خاصة في ظل النمو والتوسع النشيط الذي نشهده". وتابع حديثه قائلاً: "لا يزال التنوع والشمولية من القضايا الهامة في هذا القطاع. وأعتقد أن تجانس الموظفين في مجال الاستثمار الخاص والمؤسسي سيمنع النمو والنضج الطبيعي في هذا القطاع ويخضعهما بشكل غير ضروري لمزيد من التقلبات الدورية. وفي شركة ‘سي آي جي’، أعتقد أن مراعاتنا  للثقافات والأعراق المختلفة تشكل عنصراً هاماً في تحفيز النمو في المنظمة".

ويضيف السيد بريمو: "نسعى في كل ما نقوم به إلى تحدي التفكير التقليدي والوضع الراهن. كما أننا نفكر بطريقة مختلفة. ونعتقد أن هذا الأمر يضيف قيمة كبيرة للفوائد طويلة الأجل لصالح المستثمرين والعملاء والزبائن لدينا، كما يحدث تغييراً معبّراً وكبيراً في حياة أولئك الذين يعيشون في مجتمعات العالم التي نستثمر فيها".

لمحة عن مجموعة "كابري" للاستثمار

مجموعة "كابري" للاستثمار هي مجموعة الشركات التابعة، والمسجلة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، والمشاركة في إدارة الاستثمار العقاري. ومن خلال شركة "كابري كابيتال بارتنرز" المحدودة، استحوذت مجموعة "كابري" للاستثمار أو أنتجت أكثر من 9.1 مليار دولار في الاستثمارات العقارية التجارية منذ تأسيسها عام 1992. وتقدم "كابري" مجموعة واسعة من الأسهم العقارية وحلول الديون لعملائها من خلال حساب منفصل، وصندوق مختلط وصيغ للمشروع المشترك. وعلى مدى تاريخها الممتد منذ أكثر من 23 عاماً، أثبتت "كابري" خبرة كبيرة في مجال الاستثمار في الاستثمارات السكنية والتجارية المتعددة الأسر. وبلغ إجمالي الأصول المتنوعة نيابة عن صندوق المعاشات والمستثمرين الآخرين حوالى 3.7 مليار دولار اعتباراً من 31 ديسمبر 2014. وتتخذ شركة "كابري" من شيكاغو مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب إضافية في لوس انجلوس ونيويورك. وتقع المكاتب العالمية في نيروبي وأكرا وهي في طور تأسيس مكاتب أخرى في لندن. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة على الرابط التالي: www.capri.global.

ولا يشكل هذا الإعلان عرضاً للبيع أو التماساً لعرض لشراء أي ورقة مالية تتعلق بمجموعة كابري للاستثمار أو أي من أموال الشركات التابعة لها. ويجوز أن يتم أي عرض أو التماس فقط من خلال تسليم مذكرة نهائية للعرض الخاص وكل المعلومات الواردة في هذه الوثيقة مقيّدة في مجملها في هذه المذكرة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة  ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات الإعلامية في "كابري كابيتال":

تريش هوفمان

 312-805-4314

البريد الإلكتروني: thoffman@capricapital.com

جيف فيشر

 312-805-4850

البريد الإلكتروني: jfisher@capricapital.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14174/ar

No comments:

Post a Comment