Sunday, April 12, 2015

جراندويلد تحتفل بوضع العارضة الرئيسية لزوارق (FNSA-3) و(FNSA-4)

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 12 أبريل

احتفلت "جراندويلد" بوضع العارضة الرئيسية إيذاناً ببدء بناء زورقي دعم سريع بطول 42 متراً مصنوعين من الألومنيوم وذلك لصالح شركة الفجيرة الوطنية للنقل البحري (FNSA). وحضر سمو الشيخ الدكتور محمد بن صالح الشرقي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الفجيرة الوطنية مراسم الحفل الذي يعلن انطلاقة أعمال البناء. هذا وكان التوقيع على العقد الخاص ببناء هذه الزوارق قد تم في 24 سبتمبر 2014 من قبل سمو الشيخ سلطان بن صالح الشرقي نائب رئيس مجلس الإدارة في مجموعة الفجيرة الوطنية، والسيد سيف السلامي المدير الإداري لمجموعة الفجيرة الوطنية، والسيد جمال العبكي مدير عام "جراندويلد" لبناء السفن.
وتتّسع زوارق الدعم السريع لـ31 موظف من العاملين في المنشآت البحرية، وفيها منطقة شحن تبلغ مساحتها 100 متر مربع تتسع لأكثر من 70 طناً من البضائع على ظهر الزورق، وستكون الزوارق قادرة على تنفيذ عدة مهام كالمهام الأمنية والنقل السريع لكوادر ومواد المنشآت البحرية وتزويد الوقود والمياه العذبة وغيرها. وقال السيد سامي البغدادي المدير الإداري لمجموعة الفجيرة الوطنية في معرض تعليقه: "تشتهر ’جراندويلد‘ على الصعيد الدولي بكونها حوض بناء سفن حديث ومتكامل، وستتمكن الشركة من خلال منشآت التصنيع المتطورة لديها من المساعدة في تحسين قطاع بناء السفن في دولة الإمارات العربية المتحدة".
من جهته قال السيد جمال العبكي مدير عام "جراندويلد" لبناء السفن: "لقد قمنا بتحسين تصميم الزوارق بطول 42 متراً عبر إعادة رسم معالم النماذج الأساسية الموجودة لدينا، وعليه فإن الزوارق الحالية هي أسرع وأكثر أمناً ومجهزة بصورة أفضل تلبي احتياجات أفراد الطواقم وتزيد من إنتاجيتهم، وسيوفر هذا الأمر ميزات إضافية لعملائنا ستعزز من ثقتهم بنا".

Contacts


حوض بناء السفن التابع لشركة "جراندويلد"
دينا بدران
مدير التسويق
800-4270-9714+
البريد الإلكتروني: Dina.b@grandweld.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14265/ar

No comments:

Post a Comment