Monday, April 6, 2015

محرك البحث Gofba.com: من أجل عملية بحث آمنة

أونتاريو، كاليفورنيا - يوم الإثنين 6 أبريل 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): وأخيراً تم إطلاق أداة عبر الانترنت تحميك من المخاطر المرتبطة بعملية البحث على الشبكة العالمية.

هذا وأصبحت عملية البحث عبر الإنترنت امتداداً لعملية التفكير الخاصة بنا، التي تعطينا أجوبة على جميع أسئلتنا، وتعزز خيالنا، وتحثنا على التعلم الدائم. لكن المشكلة تكمن في عدم معرفتك بما ستحصل عليه من البحث أو عند الضغط على رابط نتائج البحث.

ويقوم Gofba.com (تُلفظ بالطريقة التالية جوف باه)، وهو المحرك الأول والوحيد للبحث والموقع الضخم الصديق للأسرة، بتوفير تجربة إنترنت آمنة ومحمية لصالح المستخدمين. ولدى موقع "جوفبا" حالياً أكثر من 30 مليون مستخدم، ويحظى بوضع جيد يسمح له التوجه نحو الطرح العام الأولي.

ويساهم غياب المحتوى الإباحي والعنيف على موقع Gofba.com بجعله موقعاً مثالياً لأولئك المسؤولين عن استخدام الآخرين للإنترنت، أي الأسر والشركات والمدارس والكليات والجامعات والمكاتب والكنائس، والمؤسسات الحكومية، وبعبارة أخرى، الجميع، بهدف عملية بحث آمنة.

وتقول آنا تشين، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة في شركة "جوفبا" في هذا الصدد: "تخلق المواد الإباحية والعنف على شبكة الإنترنت مشاكل كبرى للآباء والأمهات الذين يشعرون بالقلق على ضياع براءة أبنائهم، والشركات التي تهدف إلى حماية نزاهة مؤسساتها". وتضيف: "نريد أن نجعل العالم مكاناً أفضل".

ووفقاً لبيل ديليسي، المدير التنفيذي لشؤون المعلومات في شركة "جوفبا": "بالإضافة إلى ذلك، غالباً ما يحقق Gofba.com نتائج مفيدة أكثر من جميع محركات البحث الأكثر شعبية المتواجدة حالياً". وتابع حديثه قائلاً: "خلافاً لغيره من محركات البحث التي تحاول التخلص من المحتوى غير المناسب، فإن هذا المحتوى غير متواجد في الأصل عبر موقع Gofba.com".

ويأخذ موقع "جوفبا" الأمن على محمل الجد. وتساهم الخوارزميات المتقدمة الخاصة به في توفير راحة البال لأكثر من 30 مليون مستخدم لموقع Gofba.com علماً أنهم محميون من أي محتوى غير لائق. كما يوفر موقع "جوفبا" أعلى درجة من الخصوصية للمستخدمين، الأمر الذي يعني أن "جوفبا" لا يتتبع التجارب الخاصة بمستخدميه عند التصفح ، أو يقوم بتفحص حواسيبهم، أو بيع معلوماتهم، أو تحميل ملفات تعريف الارتباط السرية على حواسيبهم الشخصية أو أجهزتهم.

ويرافق محرك البحث "جوفبا" مجموعة متنوعة من الوحدات المدمجة، التي ستطلقها الشركة استراتيجياً مع مرور الوقت. ويتوافر موقع Gofba.com حالياً من أجل احتياجاتك على صعيد البحث ولاستخدام البريد الإلكتروني.

لإنشاء حساب "جوفبا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: /http://www.gofba.com.

لمحة عن شركة "جوفبا"

"جوفبا" هي شركة خدمات عبر الإنترنت تأسست في ولاية كاليفورنيا، وهي مخصصة لابتكار تجربة صديقة للأسرة عبر الإنترنت ومتاحة للجميع. http://www.gofba.com/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة  ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "جوفبا"

جوردان لارسن

 +1 909-210-1341

البريد الإلكتروني: jordanlarsen@gofba.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14216/ar

No comments:

Post a Comment