Tuesday, April 14, 2015

مايندشير دبي في صدارة وكالات الإعلان “Media Agencies” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 14 أبريل 2015 [ME NewsWire]

وكالة "مايندشير"، إحدى الشركات التابعة لمجموعة "دبليو بي بي"، وتنتشر مكاتبها حول العالم، وهي شركة رائدة تقدم الدعم الاحترافي والمتخصص للشركات لمساعدتهم على اتخاذ القرارات الشمولية والمستنيرة والقابلة للتكيّف، في كافة القنوات التسويقية وأهمّها المملوكة والمدفوعة والمكتسبة في الوقت الفعلي. واحتلت "مايندشير دبي" صدارة وكالات الإعلان “Media Agencies”  في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث جاءت في المركز الأول بحسب "مؤشر إيفي للكفاءة" الذي يعدّ تصنيفاً سنوياً لأكثر الوكالات والمعلنين والعلامات التجارية كفاءة في قطاعي التسويق والاتصالات.

ويأتي هذا الإنجاز ليعزز مكانة "مايندشير دبي" في المركز الأول بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام الثالث على التوالي، كما تبيّن أن المكتب هو الأكثر كفاءة ضمن شبكة "مايندشير" العالمية حيث سجل 66 نقطة، يليه مكتب "مايندشير تركيا" بـ56 نقطة. وبالإضافة إلى ذلك فقد تم تصنيف الوكالة في المركز الرابع في فئة وكالات الإعلان العالمية “Media Agencies”  ، وفي المركز الـ16 للوكالات من جميع الفئات. هذا وحصدت الوكالة المركز الأول بعد قيام لجنة تضم أخصائيين مرموقين في القطاع بعملية تقييم معمقة وصارمة لمدى فعالية حملات "مايندشير دبي" بالاستناد إلى بيانات قدمها شركاء "إيفي" العالميين، وذلك بهدف توزيع النقاط على الوكالات المستحقة.

وقال سمير أيوب الرئيس التنفيذي لشركة "مايندشير" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهذا الصدد: "ان شغفنا للابتكار في الحملات التسويقية لعملائنا هو الأساس الراسخ لعملنا، ويبقى ضمان تقديم حملاتنا المبدعة لنتائج مبهرة هو الأمر الجوهري بنظرنا. وليس كافياً أن نقدم أفكاراً جديدة، بل يجب أن تتخطى هذه الأفكار الأهداف المخططة للمشروع وأن تؤدي إلى تحقيق نجاحات قابلة للقياس توفّر لعملائنا ميزة تنافسية في السوق. إنني فخور جداً بفريق ’مايندشير دبي‘ الذي أسهم تركيزه على النتائج في تحقيق هذا الموقع المتصدّر للعام الثالث على التوالي".

لمحة عن "مايندشير"

تعد "مايندشير" شبكة وكالات إعلامية عالمية تزيد عائداتها على 34.5 مليار دولار أمريكي (المصدر: "آر إي سي إم إيه"). وتضم الشبكة أكثر من سبعة آلاف موظف في 116 مكتباً على امتداد 86 دولة منتشرة في أنحاء أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا المحيط الهادئ. ويتخصص كل مكتب بابتكار ميزات تسويقية تنافسية لشركات الأعمال والعلامات التجارية الخاصة بها وذلك عبر قيم السرعة والعمل الجماعي وروح التحدي. الجدير بالذكر أن "مايندشير" هي جزء من مجموعة "جروب إم"، التي تشرف على قطاع إدارة الاستثمار في وسائل الإعلام في "دبليو بي بي" المجموعة الرائدة عالمياً في مجال خدمات الاتصالات.

زوروا موقعنا: www.mindsharemena.com أو تابعونا على "تويتر" @Mindshare_MENA و"فيس بوك" Facebook.com/MindshareMENA.

لمحة عن "جروب إم"

مجموعة "جروب إم" هي مجموعة عالمية رائدة لإدارة عملية الاستثمار في وسائل الإعلام، وهي بمثابة الشركة الأم لجميع الوكالات التي تنضوي تحت مظلة مجموعة "دبليو بي بي" بما في ذلك الشركات العالمية كشركة "مايندشير"، و"إم إي سي"، و"ميدياكوم"، و"ماكسوس"، بالإضافة إلى "زاكسيس" و"كاتاليست". والهدف الرئيسي للمجموعة هو الارتقاء بأداء وكالات "دبليو بي بي" للاتصالات بالنيابة عن عملائنا وأصحاب المصلحة معنا والعاملين لدينا من منطلق تعاوني عبر أنشطة تعزز الأداء مثل الأنشطة التجارية، وأنشطة إنشاء المحتوى، والأنشطة الرياضة والرقمية، وأنشطة التمويل وتطوير أدوات الملكية وقدرات الأعمال الأخرى الهامة. وتعتبر الوكالات التي تشكل "جروب إم" عمليات عالمية تتمتع بحقوقها المستقلة وبمكانتها المرموقة في السوق. وتركز مجموعة "جروب إم" على الاستخدام الذكي للقدرات المادية والفكرية لتحقيق الفائدة في المجال التجاري والإبداعي ومجال خدمات الاتصالات الجديدة من أجل تحقيق الميزة التنافسية لعملائنا وشركاتنا. يمكنكم اكتشاف المزيد على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.groupm.com.

Contacts

منى عجم

مدير العلاقات العامة الإقليمي

مايندشير الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

mouna.ajam@mindsharemena.com

المكتب: 7444 454 4 971  +

الهاتف المتحرك: 7794174 55 971 +

فاكس: 5547 454 4 971 +

أبراج مركز الأعمال، الطابق 45، البرج ب، مدينة انترنت دبي، الإمارات العربية المتحدة

http://www.mindsharemena.com/

http://www.mindsharemena.com/









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14298/ar

No comments:

Post a Comment