Tuesday, April 7, 2015

Stromasys تعيد الحياة إلى أنظمة صن SPARC عن طريق شارون-إس إس بي

تساعد Stromasys العملاء على استبدال الأجهزة القديمة العاملة على نظام SPARC ببيئة افتراضية جديدة لزيادة الأداء، وتخفيض التكلفة التشغيلية والمخاطر – في الوقت ذاته، وخلال أيام معدودة فقط.

جنيف - يوم الثُّلَاثاء 7 أبريل 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تطلق Stromasys، الرائدة في مجال التحويل الافتراضي للمخدمات عبر الأنظمة الأساسية، حل "شارون-إس إس بي"، وهو حل سلس لإنشاء نسخة افتراضية من أدوات "صن SPARC" (بنية المعالج القابلة للتوسع من شركة "صن") التقليدية.
يعيد "شارون-إس إس بي" الحياة إلى أنظمة "صن SPARC" التقليدية، ضمن بيئة افتراضية على الأنظمة الحاسوبية "إكس 86" المعيارية في القطاع. ويستبدل "شارون-إس إس بي" الأدوات المنتهية الصلاحية وينقل مجموعة البرامج بأكملها إلى البيئة الافتراضية الجديدة خلال أيام.
وقال جون بروت، الرئيس التنفيذي لشركة Stromasys: "قامت Stromasys، على مدى أكثر من 15 عاماً، بإبقاء المصانع والشركات والحكومات قيد التشغيل عندما أدى الابتكار إلى جعل معداتهم قديمة. لقد كنا نقدم الاستمرارية للأعمال عن طريق التحول الافتراضي لأدواتهم التقليدية. واليوم نحن نقدم، وبكل فخر، حل ’شارون-إس إس بي‘ لعملائنا، والذي سيقوم بقلب المعايير للعمليات الحيوية للمهمات وسيمكّنها من الاستمرار في العمل حتى وقت طويل في المستقبل".
يسمح "شارون-إس إس بي" لتطبيقات "صن سولاريس" بالعمل على أنظمة SPARC والبقاء في حالة عمل دون أي تغيير. وتسهّل Stromasys، كونها عضواً في شبكة شركاء "أوراكل"، انتقال العملاء إلى "شارون-إس إس بي" عبر مخدم "أوراكل إكس 86".
ويقدم "شارون-إس إس بي" نسخاً متعددة، ابتداءً من المستوى الأولي وحتى مستويات مرتفعة، مصممة لآلات تعمل بأنظمة 32 أو 64 بت ووحدات معالجة مركزية تتراوح من 1 إلى 106. يتوفر "شارون-إس إس بي" على أنظمة  Linux و"في إم وير" و"بيربون". وللمزيد من التفاصيل حول "شارون-إس إس بي"، يرجى زيارة الموقع التالي: www.stromasys.com/charon-ssp/.
ويوسع إطلاق "شارون-إس إس بي" من عروض Stromasys للتحويل الافتراضي من "فاكس" و"ألفا" و"إتش بي 3000" و"بي دي بي-11" إلى أدوات SPARC، ما يزيد من تواجدها في السوق ويعزز من موقعها الريادي في مجال التحويل الافتراضي للأنظمة التقليدية.
لمحة عن Stromasys
Stromasys هي المزود الأول والرائد لحلول التحويل الافتراضي للمخدمات عبر الأنظمة الأساسية، والتي تضم كلاً من مخدمات "بي دي بي-11" و"SPARC" و"ديجيتال فاكس"، و"ألفا" و"إتش بي 3000". تقوم الشركة بإطالة دورة الحياة للأنظمة الحيوية للمهمات والأعمال، عبر التحويل الافتراضي، والتحديث والتحسين للأنظمة. تأسست الشركة عام 1998 وتقع مقراتها الرئيسية في سويسرا والولايات المتحدة وهونغ كونغ، وتملك مكاتب مبيعات بالإضافة إلى مختبرات للهندسة والتطوير والأبحاث حول العالم. وقامت Stromasys بتنفيذ أكثر من 5000 حل للتحويل الافتراضي بين الأنظمة الأساسية، في عدد من الشركات الرائدة في العالم، في أكثر من 50 دولة.
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51054023&lang=en
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


اتصالات الإعلام
شركة Stromasys
إيزابيل جورداين
الرئيس العالمي للتسويق
هاتف: 46 33 840 79 (41+)
البريد الإلكتروني: Isabelle.jourdain@stromasys.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/stromasys-14208/ar

 

No comments:

Post a Comment