Thursday, May 7, 2015

فتح باب تقديم طلبات المشاركة في جوائز تطوير فصل مكونات الدم لعام 2015 من شركة تيرومو بي سي تي

سيحصل الموقع المختار على منحة بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي لتطوير التعليم والبحث في مجال تقنية فصل مكونات الدم

لايكوود، كولورادو - يوم الخَمِيس 7 مايو 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): تعلن شركة "تيرومو بي سي تي"، وهي شركة تصنيع عالميّة للأجهزة الطبيّة، عن قبولها طلبات من جميع أنحاء العالم للحصول على منحة بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي لتوسيع الممارسة والتأثير الإيجابي لتقنية فصل مكونات الدم العلاجية. وتتوجّه جوائز تطوير فصل مكونات الدم لعام 2015 من شركة "تيرومو بي سي تي" إلى الأطباء السريريّين والأطباء المعالجين والمشغلين الذين يُعتبرون روّاداً في ممارسة تقنية فصل مكونات الدم العلاجية والتقنيّة الخلويّة. وتمّ تحديد الموعد النهائي لقبول الطلبات في 4 سبتمبر 2015.

معلومات أساسية:
  • لتقديم طلب للمشاركة في الجائزة أو للاطّلاع على المزيد عنها، يرجى النقر على الرابط التالي: TERUMOBCT.COM/advancingapheresis
  • وستدعم جوائز تطوير فصل مكونات الدم لعام 2015 من شركة "تيرومو بي سي تي" مبادرة لتوسيع تقنية فصل مكونات الدم العلاجية من خلال التعليم أو البحث أو التدريب أو التحسينات في مجال رعاية المرضى
  • سيتمّ تقديم منحة تعليميّة بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي إلى الموقع المختار
  • سيتمّ اختيار الموقع من قِبل لجنة مراجعة عالميّة مستقلّة
  • سيتمّ قبول الطلبات من 4 مايو إلى 4 سبتمبر 2015
  • سيتمّ الإعلان عن الموقع المختار في أكتوبر 2015
معايير تقديم الطلبات:
  • تتوجّه المنحة إلى المؤسّسات والممارسين في مجال تقنية فصل مكونات الدم والتقنيّة الخلويّة
  • كيف يعرض موقعكم القيادة التعليمية؟
  • كيف ستقومون بتعزيز راحة المرضى والعناية بهم والتأثير على وضعهم؟
  • ما هي خططكم لاستخدام المنحة، بما في ذلك الميزانية والأهداف والدلالة؟
  • كيف ستقوم مبادرتكم بتطوير تقنيّة فصل مكونات الدم؟
أهمّ التصريحات:
وقال توم جوردان، نائب الرئيس التنفيذي للعمليّات التجاريّة العالميّة في "تيرومو بي سي تي"، في هذا السياق: "لقد تركت تقنية فصل مكونات الدم العلاجية تأثيراً قويّاً، لكن لا يزال أمامنا الكثير مما يمكننا فعله لتطوير هذه العلاجات بالنسبة لمرضانا ومرضى عملائنا. ومع هذا الوحي، ترغب ‘تيرومو بي سي تي’ بدعم المبتكرين في مجال الرعاية الصحيّة من خلال هذه المنحة. إنّني متحمّس للاطّلاع على الطلبات وعلى كيفيّة تطوير تقنيّة فصل مكونات الدم حول العالم".
لمحة عن "تيرومو بي سي تي"
تُعتبر "تيرومو بي سي تي" شركة رائدة عالمياً في مجال مكونات الدم، وتقنية فصل مكونات الدم العلاجية والتقنية الخلوية العلاجية، وهي الشركة الوحيدة التي تجمع بطريقة فريدة ما بين منتجات فصل مكونات الدم وطرق معالجة الدم الكامل يدوياً وآلياً، والحد من العوامل المسببة للأمراض مقترنة مع تقنيّات رائدة في مجال تقنية فصل مكونات الدم العلاجية ومعالجة الخلايا. نحن نؤمن بالقدرات الكامنة التي يمكن أن يقدمها الدم للمرضى أكثر مما يقدمه اليوم. وهذا الإيمان يلهم ابتكارنا ويعزز تعاوننا مع العملاء.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"تيرومو بي سي تي"
دي. جي. مارتين
 +1-303-239-2060
الاتصالات المؤسسية العالمية
البريد الإلكتروني: press@terumobct.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14515/ar

 

No comments:

Post a Comment