Thursday, May 7, 2015

تي إي بي تعزز رحلة عملائه مع تكنولوجيات التحدث من سستك

إسطنبول - يوم الخَمِيس 7 مايو 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): نجحت شركة "سستك"، و هي المزوّد الرائد لتقنية التحدث في تركيا، في إجتذاب إهتمام كبير بفضل حلول تمكين التحدث ذاتية الخدمة كالراعي الذهبي لقمة "جي ساميت الشرق الأوسط" التي عقدت في دبي في 15 و 16 أبريل و التي ركزت بشكل خاص على "رحلة العميل المثلى".

و الجدير بالذكر أنه تم إدراج "سستك" في برنامج المؤتمر لهذا الحدث من خلال قصة نجاح قدمها أوزغي تيكالب، مدير مركز الاتصال لدى شركة "تي إي بي". يستخدم بنك الإقتصاد التركي ("تي إي بي")، أحد المصارف الرائدة في تركيا، التابع لمصرف "بي إن بيه باريباس"، تكنولوجيا "تحويل المكالمات" و "المقاييس الحيوية للصوت" من "سستك" في مركز الاتصال الخاص به لتوفير تجربة محسّنة للعملاء.

تعد تقنية "تحويل المكالمات" من "سستك" تقنية بارزة للتعرف على الحديث و إدراك اللغة الطبيعية التي تسمح للعملاء قول ما يريدون القيام به، و يتم توجيههم إلى تطبيق الخدمة الذاتية المنشود بسهولة من دون التعامل مع متاهات قائمة الرد الصوتي التفاعلي التي تتسبب بالإحباط و عدم الرضا. أما "تقنية المقاييس الحيوية للصوت" من "سستك" فتوفر طريقة تحقق حيوية من خلال التأكد من هويات العملاء عن طريق صوتهم بدلاً من كلمات المرور، وأرقام التعريف الشخصية، والأسئلة الصعبة.

من خلال تطبيق تكنولوجيات التحدث من "سستك"، أصبح "تي إي بي" أول مصرف في تركيا يوفر تقنية "المقاييس الحيوية للصوت" و تقنية "تحويل المكالمات" في وقت واحد لعملائه.

و بفضل تكنولوجيا "المقاييس الحيوية للصوت"، يمكن التحقق من هوية عملاء "تي إي بي" من خلال لفظ عبارة المرور: "أريد استخدام بصمة صوت ‘تي إي بي’ الخاصة بي" ليستكملوا بعدها معاملاتهم بطريقة آمنة دون تقديم معلومات شخصية إضافية أو التعامل مع الإجراءات الأمنية التقليدية. إن تطبيق تقنية المقاييس الحيوية للتعرف على الصوت لا تسهم في تعزيز رضا العملاء عن طريق حل بديل سهل و مقنع و سريع للتعرف على الصوت فحسب، بل تقلل أيضاً من متوسط أوقات التعامل بالإستعاضة عن أسئلة التحقق من الشخصية التي تستغرق وقتاً طويلاً و تنقذ العملاء من ضرورة حفظ أرقام التعريف الشخصية المزعجة.

و بالمثل، توفر تكنولوجيا "تحويل المكالمات" تجربة خدمة ذاتية فعالة بطريقة تسهم في رضا العملاء. بفضل هذه التكنولوجيا، يمكن توجيه عملاء "تي إي بي" إلى تطبيق الخدمة الذاتية الصحيح بسهولة من خلال وصف إحتياجاتهم بكلماتهم الخاصة مثل "أريد أن أدفع فاتورتي" أو "أود أن أحوّل الأموال" دون إضاعة الوقت في خيار الضغط على أزرار القائمة المتوفرة.

سوف تستمر "سستك" في تبادل الأفكار حول مشاريعها الناجحة من خلال المناسبات التالية: مؤتمر مراكز الاتصال في الشرق الأوسط، قمة الشرق الأوسط لمراكز الاتصال الحكومية، و أسبوع مراكز الاتصالات ("كول سنتر ويك")، و "جيتكس".

Contacts

"سستك"

هلال باكاناي

أخصائي تسويق

هاتف: 45 25 286 212 90+ ، الرقم الداخلي: 147

البريد الإلكتروني: hilal.bakanay@sestek.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14516/ar

No comments:

Post a Comment