Monday, May 11, 2015

دائرة النقل في أبو ظبي تفوز بجائزة آي تي بي للتكنولوجيا الحكومية للتميز في نظام المشتريات الإلكترونية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 11 مايو 2015 [ME NewsWire]
تجاري، شركة المشتريات الإستراتيجية العالمية، أعلنت اليوم بأن أحد عملائها، دائرة النقل في أبو ظبي، قد فازت بجائزة آي تي بي للتكنولوجيا الحكومية للتميز في نظامها للمشتريات الإلكترونية لهذه السنة.
  برعاية آي تي بي، بوابة التكنولوجيا الرائدة في الشرق الأوسط، وإفتتاحية جائزة آي تي بي للتميز الحكومي كانت لتكريم إنجازات القطاع الحكومي في دول مجلس التعاون الخليجي، وتحديدا في مجال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات. الجوائز تسلط الضوء على النجاح الذي حققته منطقة الخليج في مجال الحكومة الذكية وإستخدامها لتكنولوجيا المعلومات.
"وبإعتراف شركة آي تي بي وهي شاهدة على العمل المبتكر الذي فعلناه لإنشاء عملية المشتريات الإلكترونية أكثر كفاءة وشفافية"، وقال رائد الرقب، مدير المشروع من دائرة النقل في أبو ظبي. "نحن ملتزمون بالمضي قدما في إستخدام التكنولوجيا في منطقة الخليج ونحن واثقون أن هذه الخدمة الجديدة سوف تجعل من السهل على مجموعة واسعة من الموردين ان تكون لديهم فرصة للعمل معنا. كما افادت ماجدة محمد المرزوقي، رئيس قسم التطبيقات بدائرة النقل في أبو ظبي ؛ "نحن نهدف إلى مواصلة التقدم بخطوات حثيثة نحو تطوير العلاقات ذات القيمة الفعّالة مع الموردين على المدى الطويل. و نحن نؤمن بإنه مع استمرار الدعم من شركائنا بشركة تجاري سنستمر في تحقيق اعلى المعايير للأداء والكفاءة العالية في عملية إدارة المشتريات و التعاقد."
بدأت تجاري العمل مع دائرة النقل في أبو ظبي في شهر سبتمبر من عام 2014. وقد تم تصميم هذه الشراكة الأولية لتجاري لدعم أنشطة التوريد الإلكتروني، وإدارة البرامج وإدارة العقود - وأدت في نهاية المطاف إلى إنشاء نظام المشتريات الإلكتروني الحائز على الجائزة. تحولت دائرة النقل في أبو ظبي لتجاري بعد معاناتها من العمل في دورة الشراء الورقية، والتي كانت تسبب قضايا للتواصل والشفافية  مع الموردين، والناتجة في عمليات دورة الزمن الطويلة.
" حققت دائرة النقل في أبو ظبي خطوات كبيرة في تحسين المشتريات ومصادر أدائها العام"، وقال سهيل البنا، رئيس مجلس إدارة تجاري. " نحن ملتزمون بمواصلة تنمية وتطوير أنظمة المشتريات الإلكترونية سهلة الإستخدام لدفع التقدم والكفاءة والتحسينات في القطاع العام لدول مجلس التعاون الخليجي."
لمحة عن تجاري
يتعرض إختصاصيو الإدارة التنفيذية حالياً أكثر من أي وقت مضى إلى ضغط لتحقيق المزيد من التوفير وتطوير وإدارة علاقات إستراتيجية مع الموردين وتسريع دورات الشراء والحفاظ على تميز العمليات. ومع مواجهتهم لهذه التحديات المختلفة والثابتة في آن واحد، فإن رؤساء أقسام المشتريات والعاملين في تحصيل المواد بحاجة إلى الحصول على حلول تحقق عائداً سريعاً على الإستثمار في عملهم.
تجاري هي مشروع مشترك بين برافوسوليوشنز  و"إستثمار وورلد". وتعمل الشركة كجزء لا يتجزأ من شبكة شركات برافوسوليوشنز حول العالم وتركز بشكل حصري على الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويعمل فريقها الآخذ بالنمو من 50 مختصاً في دبي وأبو ظبي على تقديم الدعم الفعال لمجموعة متنامية من العملاء المحليين بالإضافة إلى منظمات متعددة الجنسيات تعمل في المنطقة.
تعمل تجاري أيضاً على تعزيز ريادة برافوسوليوشنز العالمية في إدارة التوريد مما يؤسس مجموعة تمتاز بخدمتها لأكثر من 600 عميل، ومجموعة برمجيات يتم إستخدامها من قبل 60000 إختصاصي مشتريات في 60 بلداً، وأكثر من 600 إختصاصي من 40 بلداً ويتكلمون 42 لغة، و18 مكتباً في 12 بلداً على إمتداد 3 قارات .


Contacts


سريا ساكي
971 4 360 1300





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14556/ar

No comments:

Post a Comment