Monday, May 11, 2015

تي بي لينك تشارك في معرض ديستري الشرق الأوسط 2015



المزود الرائد لشبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB يسلط الضوء على على منتجاته لحلول المنازل الذكية وأتمتتها

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 11 مايو 2015 [ME NewsWire]

أفصحت شركة "تي بي لينك للتكنولوجيا" المحدودة، وهي المزوّد الرائد لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB والحلول اللاسلكية، عن مشاركتها في معرض "ديستري الشرق الأوسط 2015" لعرض حلول الشبكات للمستهلك والحلول اللاسلكية وأتمتة المنازل.

ووفقاً لما ذكرته "تي بي لينك" والتي تعتبر من المصنعين والمزودين الرواد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لحلول ومعدات الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، محولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكاتNetwork Adapters، أن هذه المشاركة تعتبر الثالثة لها في معرض "ديستري الشرق الأوسط".

وعلى صعيد متصل أضافت "تي بي لينك" أنه وباعتبارها راعياً فضياً لفعالية هذا العام في أبوظبي، فإنها ستستفيد من المعرض التجاري الخاص بالأجهزة الإلكترونية الإستهلاكية لعرض حافظة منتجاتها فى القطاعات المختلفة مثل الراوترات اللاسلكية 802.11 ac 802.11AC Wireless Router ومزودات نطاق البث اللاسلكي 802.11 ac 802.11 ac range extenders والرواترات المحمولة من الجيل الرابع  4GMiFi ومزودات نطاق البث اللاسلكي باستخدم خطوط النقل الكهربائية WiFi Powerline Extender ومنتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة SMB.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر قال لوكاس جيانغ، المدير القطري في الإمارات العربية المتحدة، واليمن وعمان لدى شركة "تي بي لينك الشرق الأوسط": "من دواعى سرورنا مشاركتنا مجدداً فى فعاليات المعرض، وهذه المشاركة تعتبر سانحة طيبة لنلقي الضوء على حلول منتجاتنا المختلفة ومن ضمنها حلول أتمتة المنازل. وأضاف قائلاً: "هذه هى مشاركتنا الثالثة فى هذه التظاهرة التجارية المهمة لعرض المنتجات الإلكترونية الإستهلاكية، وهي فرصة ليلتقي فيها المزودون بكبار تجار التجزئة وموزعي التجزئة فى المنطقة".

وواصل السيد جيانغ أن "تي بي لينك" ستقوم خلال المعرض بعقد اجتماعات أحادية تهدف من خلالها إلى الاجتماع بتجار التجزئة في المنطقة والاستماع إليهم، وقال في هذا السياق: "نحن حريصون على التعرف على شركاء التجزئة والاستماع إليهم فيما يخص سبل تحسين أعمالنا لهذا العام والفترة المقبلة".

وأضاف السيد جيانغ أن الشركة ستقوم بعرض منتجاتها المنزلية الداخلية ومن ضمنها و تهدف من خلالها 802.11AC Wireless Router / وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL والرواترات المحمولة من الجيل الرابع 4G MiFi والكاميرات اللاسلكية عبر الانترنت WiFi Cloud Camera ومزودات نطاق البث اللاسلكي 802.11 ac AC Range Extender، وبطاقات الشبكات باستخدام منفذ USB-802.11AC 802.11AC USB Adapter ومزودات نطاق البث اللاسلكي باستخدم خطوط النقل الكهربائية WiFi Powerline Extender. وأضاف قائلاً: "يعد المعرض تجمعاً مهماً لكبار العاملين في قطاع الأجهزة الإلكترونية الإستهلاكية في المنطقة. ومن دواعى سرورنا أن مشاركتنا فى هذا الحدث المهم ستتيح لنا الفرصة للالتقاء بشركائنا الحاليين فى قطاع التجزئة وشركائنا المستقبليين واستطلاع آرائهم التي سنأخذ بها بعين الاعتبار".

وقال السيد جيانغ إن الطلب على الأتمتة المنزلية فى تزايد بخطى سريعة وذلك بسبب نمط الحياة السائد اليوم ومع الحاجة إلى ربط الأجهزة المنزلية مع بعضها البعض. وأردف قائلاً: "نحن متحمسون لـ’أتمتة الأشياء‘ وستعمل حلول منتجاتنا الجديدة التي تضم "إتش إس 110" HS110 و"إتش إس 200" HS200 على تلبية الطلب المتزايد على التحكم بالمنازل وأتمتتها فى الشرق الاوسط ".

وأكد سيادته على أن "تي بي لينك" ستعمل فى العام 2015 على اختراق أسواق جديدة وتشكيل حضور فيها وإنشاء شراكات وتطويرها بشكل واسع. وختم قوله قائلاً :" سنعمل على دعم العاملين فى قطاع التجزئة والموزعين طيلة فترة فعاليات معرض "ديستري الشرق الأوسط" ونتطلع إلى أن تكون هذه الفعاليات مثمرة وناجحة".

نبذة عن "تي بي –لينك"

تعتبر شركة "تي بي لينك" مزوّداً عالمياً لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، والمزوّد الأول عالمياً للمنتجات اللاسلكية WLAN حيث تنتشر منتجاتها في أكثر من 120 بلداً لتصل إلى عشرات الملايين من العملاء. وكونها ملتزمةً بأنشطة الأبحاث والتطوير المكثّفة وكفاءة الإنتاج والمراقبة الدقيقة للجودة، فإن "تي بي لينك" تتابع تقديم منتجات الشبكات الحاصلة على الجوائز من الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وموجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، محولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكات Network Adapters للمستخدمين النهائيين حول العالم.

وبناءً على الثقة التي منحها إياها عشرات ملايين العملاء، فإن "تي بي لينك" تنمو حالياً لتصبح أحد أكثر مزودي منتجات الشبكات تنافسيةً، حيث تطمح لتكون إحدى أولى العلامات التجارية الثلاثة للشبكات في العالم، كما وتسعى لتحقيق حصةٍ أكبر في السوق العالمي في الوقت الذي تتقدم فيه أكثر في عالم الشبكات لتحقيق خدمة أفضل لعملائنا الكرام من خلال منتجاتنا التي تهدف إلى تسهيل حياتهم.

Contacts

"تي بي لينك إف زد إي- الشرق الأوسط"

صدف مزهر، مديرة التسويق

+971 4 396 6356

+971 4 3795721

sadaf.mazhar@tp-link.com

www.tp-link.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14553/ar

No comments:

Post a Comment