Sunday, May 3, 2015

تحبها أم تكرهها؟ المجتمعات السكنية الأكثر طلباً في دبي


"موف سوق دوت كوم" " و"فلات ريفيوز دوت كوم" يطلقان تقرير الربع الأول لعام 2015

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 3 مايو 2015 [ME NewsWire]

أصدر كلّ من موقع "موف سوق دوت كوم" (MoveSouq.com)، وهو موقع متخصص بمقارنة أسعار الخدمات المنزلية و"فلات ريفيوز دوت كوم" (FlatReviews.com)، وهو أول وأكبر موقع إلكتروني متخصص بتقييم المجتمعات السكنية، تقريراً يشير إلى المناطق الأكثر طلباً في دبي بناءً على نشاط الانتقال وتقييمات السكان. وتستند النتائج إلى أكثر من 2000 تقييم من أشخاص يسكنون في دبي على موقع "فلات ريفيوز دوت كوم"، وأكثر من 1000 طلب انتقال مقدمة على موقع "موف سوق دوت كوم" وذلك في الربع الأول من عام 2015.

ووجد التقرير أن المجتمعات الحاصلة على أعلى تصنيف في دبي هي موتور سيتي، والروضة، وشارع الشيخ زايد، ومركز دبي المالي العالمي، وجميرا، والمرابع العربية. وتتقاسم كل من موتور سيتي والروضة المركز الأول برصيد 4.1 من أصل 5، في حين حصل كل من شارع الشيخ زايد ومركز دبي المالي العالمي وجميرا والمرابع العربية على متوسط نتيجة إجمالية بلغت 4 من أصل 5. وترتكز النتائج الإجمالية على تصنيفات السكان لفئات مثل حركة المرور، والوصول إلى المرافق المجاورة (مثل المدارس والمحلات التجارية)، والقيمة مقابل المال. وحصلت موتور سيتي على المرتبة الأولى لأنها جاءت ضمن أفضل 5 مناطق من حيث حركة المرور، وملاءمتها للحيوانات الأليفة، والأماكن المناسبة للمشي، والمدارس ورياض الأطفال القريبة، والمحلات التجارية والمطاعم القريبة، والقيمة مقابل المال. أما المجتمع السكني الأدنى تصنيفاً فهو مدينة دبي العالمية برصيد 2.8.

كما أظهر التقرير أنّ المناطق الأكثر طلباً على أساس نشاط الانتقال هي مرسى دبي، ودبي لاند، وقرية جميرا سيركل، والخليج التجاري، وداون تاون دبي، والتي تشكل 31 في المئة من كافة نشاطات الانتقال في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2015. وتصدر مرسى دبي القائمة مرة أخرى خلال هذا العام، على الرغم من عدم نجاحه في الوصول إلى المجتمعات الأعلى تصنيفاً في دبي، ما يدل على أن الناس سيواصلون العيش في مجتمعات مثل مرسى دبي، وداون تاون دبي لأسباب تتعلق بنمط الحياة. ومع ذلك، فإن المجتمعات البعيدة مثل دبي لاند وقرية جميرا تشهد بشكل متزايد المزيد من الناس الذين ينتقلون هذا العام ربما بسبب تدني أسعار الإيجارات.

وسيكشف موقعا "موف سوق دوت كوم" و"فلات ريفيوز دوت كوم" النتائج التفصيلية التي تسلط الضوء على أفضل وأسوأ المجتمعات السكنية في دبي للفئات المتعددة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

لمحة عن "موف سوق دوت كوم": "موف سوق دوت كوم" (MoveSouq.com) هو أكبر موقع إلكتروني متخصص بمقارنة الخدمات المنزلية في دولة الإمارات العربية المتحدة ويساعد العملاء في جميع أنحاء الدولة على الحصول على عروض أسعار مخصصة لأي من خدمات المنازل مثل خدمات نقل الأثاث والتنظيف وغيرها.

لمحة عن "فلات ريفيوز دوت كوم":"فلات ريفيوز دوت كوم" (Flatreviews.com) هو أول وأكبر موقع إلكتروني في الإمارات العربية المتحدة متخصص بالتقييمات الشخصية للشقق والفيلات في دبي. يمكن للزوار الوصول إلى أكثر من 2000 من التقييمات المكتوبة من قبل المقيمين، والتي تغطي جميع المجتمعات السكنية في الإمارة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"موف سوق دوت كوم" (MoveSouq.com)

ماريا صديقي

هاتف: 0097144229639

البريد الإلكتروني: maria@movesouq.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14466/ar

No comments:

Post a Comment