Monday, May 4, 2015

"واترميلون كوميونيكيشنز" تعقد شراكة استراتيجية مع مجموعة "سوليوزون" الإيطالية


 دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 4 مايو 2015   [ME NewsWire]

: أعلنت شركة "واترميلون كوميونيكيشنز" Watermelon Communications، المتخصصة في استشارات التسويق والدعاية والإعلان ومقرها دبي، عن إبرامها شراكة استراتيجية مع مجموعة "سوليوزون" Soluzione Group، مزوّد خدمات التسويق الرقمي والعلاقات العامة ومقرها بريشيا في إيطاليا، وذلك بهدف توسيع نطاق حضورها إلى الأسواق الإيطالية والأوروبية.

وستتيح الإتفاقية لشركة "واترميلون كوميونيكيشنز" ترسيخ صدارتها في قطاع العلاقات العامة وتطوير استراتيجيات تسويق مبتكرة تلبي احتياجات العملاء من الأسواق الأوروربية، مع المحافظة في نفس الوقت على قاعدة عملائها في منطقة الشرق الأوسط وآسيا. ومع بروز دولة الإمارات كوجهة رئيسية جاذبة للاستثمار، تحرص العديد من الشركات الأوروبية على الإستعانة بمهارات وخبرات الشركات المحلية المتخصصة في مجال العلاقات العامة والتسويق بهدف إيجاد موطىء قدم لها في الدولة.

وبهذه المناسبة، قال "مادو كوتات"، العضو المنتدب لشركة "واترميلون كوميونيكيشنز": "لمسنا وجود حاجة ماسة لعقد شراكة من هذا النوع، لا سيما في ظل تضاعف جاذبية دولة الإمارات في استقطاب الشركات الإيطالية والأوروبية، التي تسعى لاقتناص الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق الإماراتية. وبما أن المنافسة في الدولة تتصاعد شيئاً فشيئاً نتيجة عدد من العوامل أهمها إستضافة دبي لمعرض إكسبو 2020، فقد أصبح من المحتم علينا أن نكون أكثر طموحاً وتوسعاً. وفي هذا الإطار، يمنحنا الإتفاق ميزة تنافسية من خلال إتاحة المجال أمامنا لامتلاك قاعدة عملاء ذات تنوع جغرافي أكثر من أي وقت مضى".

ومن جانبها، قالت "آنا بيلوتشي"، العضو المنتدب في مجموعة "سوليوزون": "تعتزم مجموعة سوليوزون، خلال الفترة الممتدة من 2015 إلى 2018، تطوير استراتيجية دولية لتنمية أعمالها على المدى الطويل، ويعتمد قرارنا في تأسيس شراكات مع

 شركات محلية ودولية في الإمارات على الفرص المتاحة التي توفرها الدولة للشركات الإيطالية. ونحن على ثقة بأن هذه الإتفاقية ستشكل دعماً فعالا واستراتيجياً لنا لبناء سمعة طيبة في السوق وتحقيق نتائج فورية".

وتأسست شركة "واترميلون كوميونيكيشنز" في العام 2001 في دبي، ولديها مكاتب من كل الدوحة وسنغافورة. وتعد إحدى أبرز الشركات المحلية الرائدة في مجال العلاقات العامة والتسويق الرقمي والدعاية والإعلان. وقد بنت الشركة سمعتها من خلال تصميم حلول متكاملة تقدم للعملاء قيمة حقيقية تسهم في إحداث تأثير إيجابي وقابل للقياس على أداء شركاتهم. وتحظى الشركة بتقدير واسع النطاق نظراً لما تقدمه من خدمات متميزة لعملائها، وثقافة العمل التي تعتمدها والمبنية على العمل الجماعي، والنزاهة والإلتزام الشخصي.

وتعتبر مجموعة "سوليوزون"، التي تأسست في العام 1988 وتتخذ من مدينة بريشيا في إيطاليا مقراً رئيسياً لها، شركة رائدة في قطاعات الإعلان، والتسويق والاتصال المؤسسي. وتوفر الشركات المتخصصة التابعة للمجموعة منظومة متكاملة من الخدمات في مجالات الإعلان، والتخطيط الإعلامي الاستراتيجي، والتسويق المباشر والاستراتيجي، والعلاقات العامة.

Contacts

تسنيم رازا

"واترميلون" للعلاقات العامة

هاتف: 2833655 4 00971

البريد الإلكتروني: tasneem@watermelonme.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14478/ar

No comments:

Post a Comment