Monday, May 4, 2015

إرين إنيرجي تبدأ الإنتاج في حقل أويو

أويو-8 يصل إلى أول إنتاجه من النفط

هيوستن - يوم الإثنين 4 مايو 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت شركة "إرين إنيرجي" ("إرين إنيرجي" أو "الشركة") (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE MKT: ERN) اليوم عن بدء الإنتاج من بئر أويو-8 ("أويو-8") الذي يقع عند نقطة "أو إم إل 120" قبالة سواحل نيجيريا. وتقوم "إرين إنيرجي" بتشغيل حقل "أويو" وتملك حصة قدرها 100 في المئة من الموقع .

وكان بئر "أويو-8" الذي تم حفره في الربع الثالث من العام 2014 حتى عمق إجمالي وصل إلى نحو 6,100 قدم (1,850 متر)، قد استُكمل بنجاح أفقياً في التكوين البليوسيني الحديث. ويقع "أويو-8" في مياه يصل عمقها إلى نحو 1,000 قدم (300 متر) ويضخ إنتاجه إلى سفينة الإنتاج والتخزين والتفريغ العائمة "أرمادا بيردانا". ومن المتوقع أن يُنتج البئر نحو 7,000 برميل من النفط يومياً على إثر تنظيف وتحسين حجم الفتحة.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر قال سيجون أوميديل، نائب الرئيس الأول لشؤون التنقيب والإنتاج: "نحن مسرورون للغاية لأداء البئر الأولي وسنعمل خلال الأيام القليلة المقبلة على تحسين معدل التدفق. يعتبر إيصال هذا البئر إلى مرحلة الإنتاج إنجازاً كبيراً بالنسبة لمنظمتنا وإنما يعود الفضل في تحقيقه إلى العمل الدؤوب وإخلاص فريقنا بأكمله ومزودي الخدمات".

 لمحة عن "إرين إنيرجي"

"إرين إنيرجي" هي شركة مستقلة تعمل في استكشاف وإنتاج النفط والغاز، حيث تركز على مصادر الطاقة في إفريقيا جنوب الصحراء. وتتألف حافظة أصول الشركة من تسعة تراخيص موزعة على أربع دول تمتد على مساحة 43 ألف كيلومتر مربع (10 ملايين فدان)، متضمنة عمليات الإنتاج الحالية ومشاريع التنقيب الأخرى قبالة سواحل نيجيريا، إلى جانب تراخيص التنقيب قبالة سواحل غانا وكينيا وغامبيا، وعلى البر في كينيا. وتتخذ "إرين إنيرجي" من هيوستن في تكساس مقراً رئيسياً لها وهي مدرجة في بورصتي "نيويورك" و"جوهانسبورغ" تحت الرمز: (ERN).

بيانات تطلّعية:

يحتوي هذا الإصدار الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المشار إليه في الفقرة "27 أ" من قانون الأوراق المالية لعام 1933، والفقرة "21 إي" من قانون بورصة الأوراق المالية لعام 1934. كما أن جميع البيانات، باستثناء الحقائق التاريخية، والمتعلقة بالنشاطات أو الأحداث أو التطورات التي تتوقعها الشركة أو تعتقد أو تنتظر حصولها أو إمكانية حصولها في المستقبل، هي بيانات تطلعية. وبالرغم من اعتقاد الشركة بأن التوقعات التي تعكسها هذه البيانات التطلعية هي توقعات منطقية، إلا أنها تشتمل على افتراضات ومخاطر وشكوك، قد يتبين عدم صحتها.
وقد تختلف النتائج الفعلية للشركة بشكل ملموس عن النتائج المتوقعة أو المضمنة في هذه البيانات التطلعية وذلك بسبب عدد من العوامل، بما في ذلك مقدرة الشركة على النجاح في تمويل وحفر وتطوير الآبار و المواقع المحتملة المحددة في هذا البيان الصحفي والمخاطر وعوامل المخاطر الأخرى التي تم التطرق إليها في التقارير الدورية للشركة والمودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وتعتبر جميع البيانات التطلعية مقيدة بشكل صريح في كليتها في هذا البيان التحذيري. ولا يجب التعويل على مثل هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحة فقط في تواريخ صدور كل منها. ولا تتعهد الشركة بأي التزام لتحديث هذه البيانات التطلعية.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
المصدر: "إرين إنيرجي"
معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط الإلكتروني التالي:

Contacts


شركة "إرين إنيرجي"
المستثمرون:
كريس هيث
+1 713 797 2945
chris.heath@erinenergy.com


أو
الإعلام:
ليونيل ماكبي
+1 713 797 2960
lionel.mcbee@erinenergy.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14477/ar

 

No comments:

Post a Comment