Thursday, May 7, 2015

رئيس الهند الأسبق د."ايه بي جيه عبد الكلام" يدشّن مجمع أستر ميدسيتي الطبي في "كوتشي"


كوتشي - يوم الخَمِيس 7 مايو 2015 [ME NewsWire]

    أكثر من 3000 موفد من الهند وخارجها شهدوا حدث افتتاح مجمع "أستر ميدسيتي".
    دشّن رسمياً ثلاثة مراكز للتميز في طب القلب، وجراحة المخ والأعصاب، وطب الكلى والمسالك البولية.
    أصبح أستر ميدسيتي أول مستشفى في ولاية كيرلا والثاني على مستوى الهند الذي يحصل على شهادة غرفة العمليات الخضراء من هيئة فيرتاس الهندية (BVQI). كما يعتبر أيضاً أول مستشفى في الهند يحصل على جائزة التميّز في التمريض من "المجلس الوطني لاعتماد المستشفيات والمراكز الصحية" (NABH).

 افتتح سعادة الدكتور "ايه بي جيه عبد الكلام"، الرئيس الهندي السابق، مجمع "أستر ميدسيتي" الطبي في مدينة "كوتشي _ الهند"، وذلك بحضور الدكتور أزاد موبن، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة "أستر دي إم" للرعاية الصحية، والتي تتخذ من دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً رئيسياً لها.

وشهد الحدث أيضاً حضور سعادة المهندس "عيسى الميدور" مدير عام هيئة الصحة في دبي، وسعادة "ناصر خليفة البدور" وكيل وزارة الصحة المساعد ومدير منطقة دبي الطبية، إضافة إلى قائمة من الضيوف تضم أكثر من 3000 من كبار الشخصيات الوطنية والدولية. واحتفاءً بهذه المناسبة المميزة، تعهّد موظفو مجمع "أستر ميدسيتي"، تحت قيادة الدكتور "أزاد موبن"، بالتبرع بأعضائهم بعد وفاتهم بهدف إنقاذ حياة الآخرين وخدمة المجتمع.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور "ايه بي جيه عبد الكلام": "أود أن أعرب عن دعمي القوي وإعجابي الشديد بالتطورات التكنولوجية التي تشهدها الهند في مختلف القطاعات. ومما لا شك فيه أن تطور خدمات الرعاية الصحية في الهند سيعزّز بناء القدرات التقنية في الحقل الطبي. ومن ناحية أخرى، يعد هذا المجمع وجهة مثالية للرعاية الصحية المتقدمة، حيث يتمثل العنصر الأكثر أهمية بتوفير إمكانية وصول أفضل للرعاية ويسعدني أن أرى أن مؤسسات مثل أستر دي إم للرعاية الصحية تقوم بدورها من أجل توفير رعاية طبية عالية الجودة وبأسعار في متناول الجميع".

ومن جانبه، قال "أومين تشاندي" كبير وزراء حكومة كيرلا: "لطالما اشتهرت كيرلا بجودة ونوعية خدماتها الطبية التقليدية. ومع افتتاح أستر ميدسيتي، يصبح لدى ولاية كيرلا منشآة طبية جديدة تفخر بها، لا سيما على صعيد المزايا التكنولوجية التي توفرها _ مما يجعل من المجمع أحد المعالم الرئيسية الرائدة في الهند. كما أن اعتدال أسعار الخدمات الطبية وسهولة الوصول من خلال شبكة حديثة من طرق النقل البرية والمائية والجوية تجعل المنشأة أكثر قرباً للمرضى".

وتضم المرحلة الأولى من مجمع أستر ميدسيتي، الذي يتم تطويره ليكون بمثابة مدينة طبية متكاملة الخدمات، مستشفى متعدد التخصصات وثمانية مراكز تميّز. كما سيتم أيضاً تدشين ثلاثة مراكز رئيسية للتميز في تخصصات طب القلب، وجراحة المخ والأعصاب، وطب الكلى والمسالك البولية. وتغطي مراكز التميز الأخرى في أستر ميدسيتي علم الأورام، وجراحة العظام والروماتيزم، وأمراض الجهاز الهضمي والكبد، وصحة المرأة والطفل، وصحة المراهقين.

وصرّح الدكتور "أزاد موبن": "يشكل هذا المشروع معلماً بارزاً في مسيرة مجموعة أستر دي إم نحو توفير خدمات رعاية صحية داخل الهند وخارجها. فما كان بالأمس حلماً أصبح اليوم واقعاً ماثلاً أمامنا، وصرحاً نهدف من خلال تقديم خدمات رعاية مثلى ممزوجة بلمسة إنسانية، وذلك باستخدام أحدث العلاجات الطبية المتاحة للإيفاء بوعدنا بأننا سنتولى علاجكم بعناية".

وقال الدكتور "هاريش بيلاي"، الرئيس التنفيذي لمجمع "أستر ميدسيتي": "نحن في أستر ميدسيتي ملتزمون بتقديم خدمات طبية عصرية للسكان في ولاية كيرلا والهند ودول أخرى حول العالم. كما أننا حظينا بدعم وترحيب كبيرين في أوساط المرضى وذويهم خلال فترة قصيرة من بدء تشغيل المجمع. ونحن فخورون جداً بأننا أول مستشفى في الهند يحصل على جائزة التميّز في التمريض من المجلس الوطني لاعتماد المستشفيات والمراكز الصحية (NABH)، وذلك بعد مرور فترة سبعة شهور على التشغيل".

نبذة عن "أستر ميد سيتي":

شُيد مجمع "أستر ميد سيتي" أحد مشاريع مجموعة "أستر دي إم" للرعاية الصحية، على مساحة 40 فداناً بجانب واجهة مائية خلابة في تشيرانالور، "كوتشي" بولاية كيرالا. تعتبر "أستر ميد سيتي" مدينة طبية متكاملة، تضم 670 سريراً، وتتميز بطاقم متمرس من الأطباء، بالإضافة إلى أحدث التقنيات الطبية. "أستر ميدسيتي" على استعداد تام لإعادة تعريف مفهوم الرعاية الصحية ذات الجودة في المنطقة، وترسيخ مكانة الهند بشكل ثابت على خارطة السياحة العلاجية العالمية، وذلك من خلال الالتزام بوعدها البسيط بأنها ستتولى علاجكم بعناية.

شرح الصورة:

صورة 1 :افتتح سعادة الدكتور إيه بي جيه عبدالكلام، الرئيس الهندي السابق، مجمع "أستر ميدسيتي" الطبي في مدينة كوتشي مع الدكتور أزاد موبن، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة "أستر دي إم" للرعاية الصحية بحضور السيد أومين تشاندي، رئيس الوزراء في ولاية كيرالا وسعادة عيسى الحاج الميدور مدير عام هيئة الصحة في دبي، والسيد يو تي قادر وزير الصحة والرعاية الأسرية في ولاية كرناتاكا، في إس شيفاكومار وزير الصحة والرعاية الأسرية ومجلس المعابد في ولاية كيرلا، والسيد كونهاليكوتي بي كي وزير الصناعة وتقنية المعلومات في كيرلا، والسيد راميش تشينيتالا وزير الداخلية بولاية كيرالا

Contacts

"واترميلون" للعلاقات العامة

نسرين سيد

هاتف: 2833655 4 00971

البريد الإلكتروني: nasreen@watermelonme.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14523/ar

No comments:

Post a Comment