Wednesday, May 20, 2015

رواد قطاعي الخدمات اللوجستية والمستحضرات الصيدلانية يلتقون في دبي لمناقشة التحديات التي تواجه قطاع سلسلة التبريد

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 20 مايو
2015 [ME NewsWire]
تفخر مجموعة "إم سي آي" أن تعلن عن المؤتمر السنوي الثاني  لسلسلة التبريد الخاصة بقطاع المستحضرات الصيدلانية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي سيعقد في دبي خلال الفترة 2-3 يونيو 2015 بدعم من جمارك دبي والجمعية الصيدلية السعودية ومجموعة "سبلاي تشين آند لوجيستيكس جروب".  
ووفق التقرير الصادر عن "آيمارك" فمن المتوقع أن يتوسع إجمالي حجم سوق خدمات الرعاية الصحية والخدمات اللوجستية لسلسلة التبريد من قيمتها الحالية البالغة 7.3 مليار دولار أمريكي إلى نحو 11.4 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2018. وفيما تطالب الهيئات الصحية بشروط أكثر صرامةً من جميع أقسام سلسلة التبريد، فقد أنشأ الاتحاد الدولي للنقل الجوي مركز التميّز لجهات المصادقة المستقلة "سي إي آي في" في قطاع الخدمات اللوجستية الصيدلانية بهدف مساعدة القطاع على تحسين نقل المنتجات الصيدلانية ومناولتها لتحقيق متطلبات الناقلين والمصنّعين.
  وتُعتبر جمارك دبي أحد أهم أصحاب المصلحة في سلسلة التبريد، إذ تؤدي دوراً أساسياً في المحافظة على سلامة المجتمع. وسيلقي الدكتور عبدالرحمن محمد صالح الجسمي الرئيس التنفيذي لمستشفى دبي الكلمة الافتتاحية حول التحديات والفرص في قطاع سلسلة التبريد. وسيشهد المؤتمر انعقاد جلسة للجهات التنظيمية يديرها الأستاذ إبراهيم السراء رئيس مجلس إدارة الجمعية الصيدلية السعودية، والدكتور علي السيد حسين مدير إدارة الخدمات الصيدلانية في هيئة الصحة بدبي، وحكومة دبي.
  وقال أجاي بهوجواني، العضو المنتدب في "إم سي آي" الشرق الأوسط: "بصفتنا المنظم الرائد للمؤتمرات الصحية في المنطقة، فإننا نشعر بالفخر لانعقاد الدورة الثانية من مؤتمر سلسلة التبريد الخاصة بقطاع المستحضرات الصيدلانية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحضور أوسع وثقة أكبر من قبل القطاع وأصحاب المصلحة. وتسعدنا مشاركة كلٍّ من جمارك دبي والجمعية الصيدلية السعودية وجميع المتحدثين الموقرين والمشاركين في الجلسات الحوارية، حيث سيقدمون معرفتهم وخبرتهم على مدار يومين".  
ويواجه القطاع تحدياً مهماً يتمثل في نقل منتجات الرعاية الصحية في الوقت الذي تطالب فيه الهيئات الصحية بتطبيق شروط أكثر صرامةً في جميع أقسام سلسلة التبريد. ويتطلب التغلّب على مثل هذه التحديات معدّات خاصة ومنشآت تخزين وإجراءات مناولة متّسقة إضافة إلى تعاونٍ راسخٍ بين أصحاب المصلحة في سلسلة التبريد. ويشارك في المؤتمر متحدثون دوليون من شركة مطار بروكسل والاتحاد الدولي للنقل الجوي ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، إلى جانب أهم الشركات مثل "أسترا زينيكا جلاكسو سميث كلاين" و"هوفمان لا روش" و"أمجين" وأهم مزودي الخدمات اللوجستية والموزعين.
  وينعقد هذا المؤتمر برعاية "ليزا لاين" و"بيرلينجر" و"سينسي تيك" و"إيلي تيك" و"دو بونت" و"فاكير" و"ويذير شيلد" و"تي إس إس"، حيث يجتمع أصحاب المصلحة من الحكومات والوزارات وشركات المستحضرات الصيدلانية ومزودي خدمات الرعاية الصحية والتقنيين ومزودي الخدمات اللوجستية والمستشارين لمناقشة سبل إدارة سلسة التبريد في المنطقة بشكل أكثر فعالية بهدف تحسين الرعاية بالمرضى.   للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.menacoldchain.com  
لمحة عن "إم سي آي"
تعدّ "إم سي آي" (MCI) شركةً متكاملةً عالميةً للتواصل وإدارة اللقاءات والفعاليات، ولها 56 مكتباً في 29 بلداً. تقدِّم خبرتنا المتضافرة إستراتيجياتٍ وحسّاً إبداعيّاً وإجراءاتٍ تنفيذيةً في مجال إدارة الجمعيات، وتنظيم المؤتمرات والمعارض، والتواصل الحي، وعقد الاجتماعات، وتنظيم الأحداث والحوافز وبرامج تحسين الأداء.  
ويشكّل قسم المؤتمرات في "إم سي آي" منصةً للتعلم عبر مشاركة المعرفة والتواصل مع النظراء. يضم فريقنا المهني المختص خبراء في القطاع، يقدِّمون أفضل الممارسات عبر دراسة الحالات والمناقشات التفاعلية التي تتناول التحديات التي تواجهكم وتمكّنكم من التوصل إلى استنتاجات ناجحة. نحن نؤمن ببناء علاقاتٍ قويةٍ مع كبار المهنيين في أقوى الشركات، ونبقى على اطلاع على أحدث التطورات في القطاع. نحن في "إم سي آي" نزودكم بأفضل معايير الجودة والتميز لنساعدكم في تحقيق نتائج مهمة في أعمالكم.
  للحصول على المزيد من المعلومات عن الشركة الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mci-group.ae  

Contacts


محمد عامر
مدير التسويق شركة "إم سي آي" (MCI) الشرق الأوسط
هاتف: 6300 311 (4) 971+
الموقع الإلكتروني: www.mci-group.ae





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14657/ar

No comments:

Post a Comment