Sunday, May 3, 2015

بدران يحصد جائزة "القائد المالي المثالي" العالمية



أهدى الإنجاز إلى سيف بن زايد.

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 2 مايو 2015 
[ME NewsWire]

اختار المركز الدولي للجودة والإنتاجية، اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، القائد المالي المثالي في المجال الشرطي، بالتعاون مع الجمعية الدولية للعلوم الشرطية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويأتي الاختيار تقديراً لإنجازاته وتميزه في مجال الإدارة المالية، وجهوده في تطبيق أفضل المعايير بهذا المجال.

ومُنِح اللواء بدران هذه الجائزة،  تقديراً لدوره الفاعل في تطوير منظومة العمل المالي الشرطي؛ من حيث الإدارة وإدخال الأنظمة الإلكترونية، ضمن نطاق رؤية القيادة الشرطية المحلية في صياغة سياسة مالية سليمة، تسهم في تقديم أفضل الخدمات لجمهور المتعاملين؛ حيث جاء حصوله على الجائزة لجهوده في تطوير منظومة العمل المالي الشرطي.

 وأهدى اللواء بدران هذا الإنجاز إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الذي يقدم كل الدعم والتحفيز للعاملين في المؤسسة الشرطية لتمكينهم من الإبداع والابتكار، والتميز المتواصل في جميع قطاعات العمل الشرطي، معتبراً الحصول على الجائزة دليلاً على مكانة وزارة الداخلية المرموقة في مؤشرات التنافسية العالمية.

ويرى بدران أن مواكبة أحدث النظم والتقنيات في الارتقاء بالخدمات وتطويرها باتت واحدة من أبرز الأولويات في حياتنا لا ختصار الوقت والجهد، وتحقيق الإنجاز والحفاظ على ديمومته، لتبقى شرطة أبوظبي في الريادة التي تعزز موقع وزارة الداخلية في مؤشرات التنافسية العالمية.

وأكد حرص منتسبي وزارة الداخلية وباستمرار على التفوق والنجاح في المجالات المتصلة بالعمل الشرطي؛ وحصد الجوائز الدولية بما يليق بمكانة وسمعة الإمارات في المحافل والتنافسية العالمية.

وكان مؤتمر "قمة الأمن الوطني في الشرق الأوسط"، الذي عقد أخيراً  في العاصمة أبوظبي أعلن منح الجائزة إلى اللواء خليل داوود بدران؛ وسط حضور دولي من الاتحاد الأوروبي، ومؤسسات الأمم المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة وألمانيا، وتشيلي ودولة الإمارات العربية المتحدة والأردن ومصر.

الجدير ذكره أن الجمعية الدولية للعلوم الشرطية "IPSA"؛ ميدان عملها الرئيسى العلوم الشرطية، ومقرها ولاية نيوجرسى بالولايات المتحدة الامريكية، ونطاق عملها الجغرافي دول العالم كافة. وتهدف الجمعية لتحقيق جملة من الأهداف عن طريق ممارسة تنمية الجهود العلمية والثقافية، المؤسسية والفردية، والمحلية والعربية والدولية في مجال تطوير العلوم الشرطية؛ وتدعيم قنوات الاتصال بين مفكري وباحثي الشرطة في مختلف فروع ومجالات العلوم الشرطية والعلوم الأخرى، بهدف تنمية عمليات تبادل الفكر والخبرات والتجارب الأكاديمية والتطبيقية.

كما تعمل على حث المفكرين في المجال الشرطي والمجالات العلمية الأخرى على تشكيل معارف ذاتية مستقلة؛ مع توظيف مصادر المعارف الطبيعية والإنسانية ذات العلاقة بالعلوم الشرطية على نحو يؤدي إلى تكامل محاورها، والعمل على دراسة الظواهر الأمنية المختلفة من خلال استخدام أساليب البحث العلمي في الدراسات الشرطية المختلفة، وتنمية الكوادر العلمية ذات الخبرة الشرطية المتخصصة؛ وتهيئة المناخ الأكاديمي والإمكانات والموارد المناسبة لذلك، ويتم منح الجائزة على أسس ومعايير دولية تستند إلى  كيفية إدارة المرشح للموازنة المالية.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14458/ar

No comments:

Post a Comment