Tuesday, May 19, 2015

جروب إم توسع عروض الرياضة والترفيه تحت علامة وكالة إي إس بي التجارية العالمية الجديدة



سيتم تخصيص "إي إس بي بروبرتيز" لخدمة أصحاب حقوق الرياضة والترفيه

نيويورك ولندن - يوم الثُّلَاثاء 19 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "جروب إم"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال إدارة عملية الاستثمار في وسائل الإعلام، أنها تقوم بتوسيع العروض الرياضية والترفيهية الخاصة بها تحت علامة وكالة تجارية عالمية جديدة "إي إس بي".

هذا وتتكون "إي إس بي" من شركتين منفصلتين هما: "إي إس بي بروبرتيز" و"إي إس بي براندز".

وستكون كل من الشركتين جزءاً من شركة إدارة الاستثمار في وسائل الإعلام "جروب إم" التابعة ل"دبليو بي بي"، ولكن ستبقيان مستقلتين عن عمليات شراء وسائل الإعلام الخاصة بها.

وستكون "إي إس بي بروبرتيز" أول شركة تابعة لـ"جروب إم" مخصصة لخدمة أصحاب الحقوق من عالمي الرياضة والترفيه، بما في ذلك الاتحادات، والبطولات، والفعاليات، والفرق، والناشرين، والملاعب. وستقدم تقييماً شاملاً لبرامجهم التجارية، وتقدم المشورة حول كيفية تنمية الإيرادات التي تولدها من خلال مجموعة كاملة من الخدمات عبر البيانات، والتطوير الرقمي وتطوير المحتوى. كما ستقدم مبيعات الشراكة العالمية نيابة عن أصحاب الحقوق، لعملاء علامة "دبليو بي بي" التجارية الحاليين وغيرهم.

وسيتم تشكيل "إي إس بي بروبرتيز" من خلال تعيينات جديدة، ودمج وحدات أعمال "جروب إم" الحالية بما في ذلك وكالة الرعاية الرائدة "آي إي جي"، والاستحواذ على وكالة التسويق الرياضي التي تعتمد على البيانات "تو سيركلز". وستتعاون مع متخصصين من شبكة "دبليو بي بي" لتقديم مجموعة كاملة من خدمات التسويق. كما ستعمل مع "جروب إم إنترتينمنت" على مفاهيم برمجية جديدة وستقدم تمويلاً مباشراً للمشاريع الجديدة التي تقدم منفعة متبادلة.

وسيتم إطلاق "إي إس بي بروبرتيز" مع أكثر من 150 موظفاً في مراكز في نيويورك وشيكاغو ولندن وسنغافورة، بالإضافة إلى فرق إضافية في لوس أنجلوس وساو باولو ودبي وغيرها. وسيتم إطلاقها مع قائمة من العملاء المشهورين عالمياً بما في ذلك "أول بلاكس"، و"كليفلاند كافالييرز"، و"فالنسيا سي إف"، ومجلس الكريكيت في انجلترا وويلز، و"بيليه"، ومجموعة "سيتي" لكرة القدم.

وقال السير مارتين سوريل، الرئيس التنفيذي لـ"دبليو بي بي":

"هناك طلب كبير ومتزايد من جانب العملاء للاستثمار بشكل أكبر في المحتوى والرياضة ولكن قلة من العاملين في قطاعنا أظهرت استجابة جادة لذلك. وستقدم ’إي إس بي بروبرتيز‘ الجديدة لدينا طاقة إبداعية ورؤى تجارية معمقة لأصحاب الحقوق لأول مرة، مما يوفر فرصاً لا مثيل لها لتتلاءم عروضهم بشكل أفضل مع احتياجات الجهات الراعية للعلامات التجارية اليوم. كما ستعمل ’إي إس بي‘ بالتعاون مع استثمارنا الأخير في ’بروين سبورتس‘ لتزويد عملائنا بفرصة الوصول إلى الكثير من وسائل الإعلام وفرص الرعاية عالية القيمة".

وتجدر الإشارة إلى أن "جروب إم" تقوم أيضاً بتوسيع دعمها للعلامات التجارية للتخطيط والتفاوض وتفعيل الشراكات الرياضية والترفيهية من خلال تنمية الفرق المتخصصة في وكالات الإعلام الفردية الخاصة بها. وستكون هذه الفرق المتخصصة مدعومة في المناطق الرئيسية من قبل الشركة الثانية ضمن "إي إس بي" و"إي إس بي براندز". وستكون "إي إس بي براندز" بمثابة تطور للشركة السابقة المتخصصة في مجال استشارات الشراكات "جروب إم إي إس بي".

ومن جهته، قال دومينيك بروكتر، رئيس مجلس إدارة "إي إس بي" ورئيس "جروب إم جلوبال":

"يقدم الإطلاق العالمي لـ’إي إس بي بروبرتيز‘ القدرات التجارية والمبتكرة الرائدة لبعض من أكثر الأسماء شهرة في قطاعي الرياضة والترفيه. تشكل الرياضة قوة دافعة في وسائل الإعلام ونحن نود خدمة السوق بشكل أفضل من خلال مساعدة أصحاب الحقوق على تحسين ملكياتهم وخلق المزيد من الشراكات المربحة مع العلامات التجارية الرائدة. وسنضمن في الوقت نفسه العمل بشكل أكثر كفاءة نيابة عن العلامات التجارية من خلال توفير المزيد من الموارد للممارسات الرياضية والترفيهية المتخصصة المضمنة في وكالات ’جروب إم‘ الخاصة بنا، ومدعومة من قبل فريق مركزي في المناطق الرئيسية، شركة ’إي إس بي براندز‘".

وسيتم قيادة شركة "إي إس بي بروبرتيز" الجديدة من قبل جون كريستيك، الرئيس التنفيذي العالمي لدى "جروب إم إي إس بي" منذ عام 2011. جون هو من أحد كبار التنفيذيين في مجال التسويق الرياضي ويتمتع بحوالي عقدين من الخبرة الدولية، بما في ذلك تعيينه المدير العام للجنة ملف الولايات المتحدة لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2022، والعمل سابقاً لأكثر من عشر سنوات في أوروبا بمنصب المدير التنفيذي لوكالة "إنفرونت سبورت آند ميديا" منذ تأسيسها. وسيتم قيادة الأعمال إقليمياً من قبل جوناثان هيل (منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا)، ولارين أوكمان (أمريكا الشمالية)، وجين وايتوه (آسيا المحيط الهادئ). وسيتم إدارة "إي إس بي براندز" إقليمياً في أمريكا الشمالية من قبل برايس تاونسند ومن خلال وكالات "جروب إم" الفردية في مناطق أخرى.

ومن جانبه، قال جون كريستيك، الرئيس التنفيذي لشركة "إي إس بي بروبرتيز":

"تعتبر عروض شركة ’إي إس بي بروبرتيز‘ بالفعل فريدة من نوعها في تلبية الاحتياجات المتغيرة لأبرز الاتحادات والفعاليات والبطولات والفرق وأصحاب الحقوق الآخرين في العالم. وقد جمعنا مجموعة من الخبراء من مختلف أنحاء ’جروب إم‘، مثل ’آي إي جي‘ مع أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة في مجال استشارات الرعاية، وشركائنا الجدد في وكالة ’تو سيركلز‘ الذين كانوا في الطليعة في مجال التسويق الرياضي المعتمد على البيانات. ومن خلال الجمع ما بين هذه الخبرة الاستراتيجية والفهم الفريد لكيفية تحريك الشراكات التجارية المحتملة، يمكننا الكشف عن فرص جديدة للإيرادات لصالح أصحاب الحقوق في جميع أنحاء العالم".

ويعتبر التأسيس جزءاً من التزام "دبليو بي بي" المتنامي تجاه المحتوى، والذي يتمثل من خلال استثماراتها في "ميديابرو"، و"فايس"، و"إنديجينوس ميديا"، و"فول سكرين"، و"إم آر سي"، ومؤخراً "بروين سبورتس كابيتال".

وقال جورج باين، مؤسس "بروين سبورتس كابيتال":

"توفر شركة ’إي إس بي بروبرتيز‘ لأصحاب الحقوق في جميع أنحاء العالم مجموعة قوية جداً من الخدمات الاستراتيجية والخبرة في مجال المبيعات. وستكون القدرة على الوصول إلى الموارد العالمية الفريدة من نوعها لدى المجموعة وقاعدة عملاء الشركات، مفيدة جداً في حين نقوم بخلق القيمة للشركات ذات الصلة التي تقوم ’بروين‘ بتشغيلها. كما نتوقع التعاون مع ’إي إس بي بروبرتيز‘ للتشارك في توزيع رأس المال وإنشاء شركات جديدة كلما سنحت الفرصة".

لمحة عن "جروب إم"

مجموعة "جروب إم" هي مجموعة عالمية رائدة لإدارة عملية الاستثمار في وسائل الإعلام، وهي بمثابة الشركة الأم لجميع الوكالات التي تنضوي تحت مظلة مجموعة "دبليو بي بي" بما في ذلك الشركات العالمية كشركة "مايند شير"، و"إم إي سي"، و"ميدياكوم"، و"ماكسوس"، بالإضافة إلى "زاكسيس" و"كاتاليست". والهدف الرئيسي للمجموعة هو الارتقاء بأداء وكالات "دبليو بي بي" للاتصالات بالنيابة عن عملائنا وأصحاب المصلحة معنا والعاملين لدينا من منطلق تعاوني عبر أنشطة تعزز الأداء مثل الأنشطة التجارية، وأنشطة إنشاء المحتوى، والأنشطة الرياضة والرقمية، وأنشطة التمويل وتطوير أدوات الملكية وقدرات الأعمال الأخرى الهامة. وتعتبر الوكالات التي تشكل "جروب إم" عمليات عالمية تتمتع بحقوقها المستقلة وبمكانتها المرموقة في السوق. وتركز مجموعة "جروب إم" على الاستخدام الذكي للقدرات المادية والفكرية لتحقيق الفائدة في المجال التجاري والإبداعي ومجال خدمات الاتصالات الجديدة من أجل تحقيق الميزة التنافسية لعملائنا وشركاتنا. يمكنكم اكتشاف المزيد على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.groupm.com

لمحة عن "آي إي جي"

قامت "آي إي جي"، لأكثر من 30 عاماً بتشكيل وقيادة قطاع الرعاية العالمي، وكما قامت بتوفير الاستشارات والتقييم والخدمات، وكذلك المعلومات والاتجاهات والتدريب، لأصحاب الحقوق والعلامات التجارية في قطاعات الرياضة والفنون والترفيه والمؤسسات غير الربحية وغيرها من قطاعات الشراكة. وتبقى منهجية التقييم الخاصة بشركة "آي إي جي"، معيار القطاع لتقييم القيمة العادلة لفرص الشراكة. وتجدر الإشارة إلى أن فرق الاستشارات والتقييم والأبحاث الخاصة بها هي الآن تحت اسم "إي إس بي بروبرتيز"، في حين تستمر المعلومات والاتجاهات والفعاليات تحت العلامة التجارية "آي إي جي" وعبر الموقع الإلكتروني sponsorship.com.

لمحة عن "تو سيركلز"

"تو سيركلز" هي وكالة التسويق الرياضي المعتمد على البيانات والتي تساعد أصحاب الحقوق على بناء علاقات أقوى مع عملائهم. وهي تمكّن عملاءها من إيصال الرسائل الصحيحة للعملاء المناسبين في الوقت المناسب، وبذلك تحقق النمو التجاري عبر كافة مصادر الدخل الرئيسية. وتأسست الشركة التي تتخذ من لندن مقراً رئيسياً لها، في عام 2011، ونمت بسرعة لتوظف 55 شخصاً يعملون في 10 أسواق عالمية. وستتيح لنا قدرة "تو سيركلز" على استخراج البيانات والتنفيذ الرقمي، وضع رؤية الجمهور والإبداع الرقمي والأدلة القوية في قلب عرض "إي إس بي بروبرتيز".

لمحة عن "بروين سبورتس كابيتال"

"بروين سبورتس كابيتال" هي شركة عالمية خاصة ومتخصصة في مجال الإعلام، والرياضة، والتسويق وأسلوب الحياة المميز. وقد جمعت "بروين سبورتس كابيتال" 250 مليون دولار أمريكي من أسهم رأس المال، والذي يقدم 500 مليون دولار أمريكي في القوة الشرائية للاستحواذ وتشغيل وبناء الشركات في القطاعات الخاصة. وتقوم "دبليو بي بي"، وهي المجموعة الرائدة عالمياً في مجال خدمات الاتصالات، بقيادة المجموعة العالمية للمستثمرين الخاصة بشركة "بروين سبورتس كابيتال".

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=511053&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات العالمية

"جروب إم "

ديفيد جرابيرت

مدير الاتصالات العالمية

 +1 917 428 3952

البريد الإلكتروني:  david.grabert@groupm.com



منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

"إي إس بي بروبرتيز"

جوناثان لينسون

الرئيس العالمي للاستراتيجية والتطوير المؤسسي

 +44 7766 442235

البريد الإلكتروني: jonathan.lenson@groupm.com



أمريكا الشمالية

"آي إي جي"

جيم أندروز

نائب الرئيس الأول

 +1 312 725 5110

البريد الإلكتروني:  jim.andrews@sponsorship.com



لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.espglobal.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14649/ar

No comments:

Post a Comment