Thursday, May 7, 2015

سبوك تعلن عن توافر تطبيق إخطارات الرسائل على آبل ووتش


سبرينجفيلد، فرجينيا - يوم الخَمِيس 7 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سبوك" عن توافر تطبيق إخطارات الرسائل للجهاز الذي يمكن ارتداؤه على المعصم ساعة "آبل ووتش" لتمكين الأطباء من تعزيز تنسيق الرعاية. والجدير بالذكر أنه يتم حالياً استخدام تطبيق "سبوك موبايل" للتراسل الآمن من قبل العديد من المستشفيات لمنح المستخدمين قدرة وصول سريع إلى دليل المنظمة، ما يتيح للموظفين التواصل بشكل آمن من خلال نصوص مشفرة، وصور، ورسائل فيديو. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للتطبيق تلقي الإخطارات من قسم الرعاية بالمرضى، وجهاز استدعاء الممرضين، وغيرها من أنظمة الرصد الأخرى لتوفير استجابة سريعة للحالات الحرجة. تعتبر "سبوك" شركة رائدة في تكنولوجيا الإخطارات السريرية عبر الهواتف المتنقلة، وهي توفر حالياً خيارات اتصال مرنة لمجموعة من الأجهزة، التي تشمل بينها الآن ساعة "آبل ووتش".

تمنح "آبل ووتش" مستخدمي تطبيق "سبوك موبايل" القدرة على تلقي الإخطارات. وبات بوسع المستخدمين اليوم أن يعرفوا حينما تصلهم رسائل جديدة من دون الحاجة إلى الولوج إلى هاتف الـ"آي فون" الخاص بهم. ولا بد من الإشارة إلى أنه في الأشهر المقبلة، سوف تتم إضافة قدرات إضافية لتسهل أكثر إدماج الأجهزة القابلة للارتداء.

وقال فنسنت د. كيلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سبوك هولدينجز" في سياق تعليقه على الأمر: "أظهر اندماجنا الداخلي المبكر مع أجهزة يمكن ارتداؤها أن الأجهزة التي يمكن ارتداؤها يمكن أن تعزز دفق العمل القائم بالفعل مع الهواتف الذكية". وأردف قائلاً: "نعتبر هذا الجمع بين الهاتف والأجهزة التي يمكن ارتداؤها كشيء من شأنه أن يدفع قدماً أساليب الاتصال في الرعاية الصحية الحديثة".

"تركز" سبوك على توفير الحلول لدعم كيف يريد الأطباء إدارة المعلومات الخاصة بالمرضى وتوصيلها. وهذا يتضمن دمج التكنولوجيا الجديدة التي يمكن ارتداؤها، الذي من المنتظر أن يكون لها تأثير كبير على عمليات الاتصال في مجال الرعاية الصحية في المستقبل.

لمحة عن شركة "سبوك"

تفخر شركة "سبوك"، وهي فرعٌ مملوكٌ بالكامل من قبل مجموعة "سبوك هولدينجز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:SPOK)، والتي تتخذ من سبرينجفيلد بفرجينيا مقراً رئيسياً لها، بريادتها في مجال الاتصالات الحساسة المخصصة للرعاية الصحية، والقطاع الحكومي، والسلامة العامة، وغيرها من القطاعات. ونقدِّم حلولاً ذكيةً وموثوقةً تساعد في الحفاظ على صحة الناس حول العالم، وعلى سلامتهم وأمنهم. وتعتمد العديد من المنظمات حول العالم على "سبوك" لتحسين سير العمل، وتوفير التراسل الآمن، وخدمات التصفح، والاستخدام الأمثل لمراكز الاتصالات، وخدمة السلامة العامة. حين تكون الاتصالات مهمة فإن "سبوك" توصل الخبر. زورونا على موقعنا الإلكتروني: spok.com أو تابعونا عبر تويتر: @Spoktweets.

"سبوك" هي علامة تحارية تابعة لشركة "سبوك هولدينجز". "سبوك موبايل" هي علامة تجارية تابعة لشركة "سبوك". "آبل ووتش" هي علامة تجارية تابعة لشركة "آبل".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "سبوك"

جيل آسبي

هاتف: 5363-230-952-1+

البريد الإلكتروني: jil.asby@spok.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14521/ar

No comments:

Post a Comment