Wednesday, July 1, 2015

إم تي إن وزد تي إي تطلقان منصة الاتصالات المباشرة بين الآلات وإنترنت الأشياء

شينزن، الصين - يوم الأَرْبعاء 1 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وهي المزود العالمي الرائد لحلول الاتصالات السلكية واللاسلكية وتقنيات الشركات والمستهلكين في مجال الإنترنت الجوال، بإطلاق منصة إنترنت الأشياء في أفريقيا بالتشارك مع مجموعة "إم تي إن"، المزود الرائد لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. والجدير بالذكر أن هذه المنصة المبتكرة تعتمد تكنولوجيا متطورة تلائم الأسواق الناشئة، موفرة تواصلية مرنةً للأجهزة في المنطقة. كما قامت كل من شركة "زد تي إي" وشركة "إم تي إن" بإطلاق بطاقة "سيم" عالمية للاتصال المباشر بين الآلات، توفّر للعملاء معدل تغطية للاتصالات المباشرة بين الآلات عبر شبكة "إم تي إن" الأفريقية.

وقد تم توقع أنه بحلول عام 2020، سيبلغ عدد الأجهزة المتصلة حوالي 50 مليار جهاز في جميع أنحاء العالم، ويُعزى ذلك إلى الاستخدام المتزايد لأجهزة إنترنت الأشياء والاتصالات المباشرة بين الآلات. أما في الشرق الأوسط وأفريقيا، سوف تعزز تقنية الاتصالات المباشرة بين الآلات وإنترنت الأشياء نمو الأعمال في قطاعات مثل الخدمات المصرفية، والنقل، الطاقة، والخدمات العامة من خلال المدن الذكية. هذا وقد وضعت مجموعة "إم تي إن" استراتيجية واضحة للمساهمة في هذا النمو، فضلاً عن منتجات وخدمات إنترنت أشياء والاتصالات المباشرة بين الآلات واسعة النطاق على غرار الاتصالية، والاتصال المدار، والحلول المتكاملة، المصممة لتوفير الفوائد للشركات، والحكومات والمستهلكين.

وقال زاو بينج، نائب رئيس شركة من "زد تي إي": "يتطلب العمل عبر مجموعة واسعة من الأسواق العمودية، من السيارات والرعاية الصحية إلى الإنشاءات والمرافق، قدراً من المرونة وقابلية التوسع لا يمكن التوصل إليه إلا عبر منصة مستندة إلى السحابة. وتوفر منصة إنترنت الأشياء الجديدة من ’زد تي إي‘ التي تم تفعيلها في جنوب أفريقيا والتي بوسعها ربط وإدارة الأجهزة عبر مناطق تواجد ’إم تي إن‘ في أفريقيا، شبكة مخصصة لربط الأجهزة والأنظمة".

ومن جهته، أفاد متيتو نياتي، الرئيس التنفيذي لشؤون المشاريع في مجموعة "إم تي إن": "نحن متحمسون، في شركة ’إم تي إن‘، إزاء الفرصة التي تولدها منصة إنترنت الأشياء للمؤسسات الأفريقية، ورواد الأعمال والمطورين، إذ أصبح لديهم الآن وسيلة لتمكين وتحفيز النمو في أسواقهم. وبالإضافة إلى ذلك، ستمكن المنصة وبيئتها الشبكية المتكاملة المرتبطة شركة ’إم تي إن‘ من طرح خدمات التطبيقات مع إمكانية تعزيز البيئة الاجتماعية-الاقتصادية في جنوب أفريقيا وفي بقية أنحاء القارة".

ومع إطلاق منصة إنترنت الأشياء والاتصالات المباشرة بين الآلات المبتكرة بالتشارك مع "زد تي إي"، أظهرت "إم تي إن" عن التزامها باستخدام شبكات أكبر وأسرع لتوفير خدمات الجيل التالي للعملاء عبر كل أسواقها. ولا بد من الإشارة إلى أن "إم تي إن" تعمل مع عدد من المنظمات الرائدة لدعم تنمية المدن الذكية.

لمحة عن مجموعة "إم تي إن"

تمّ تأسيس مجموعة "إم تي إن" عام 1994، وهي مشغل رائد في الأسواق الناشئة توصل المشتركين في 22 بلد في أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط. وأدرجت مجموعة "إم تي إن" على لائحة "جيه إس إي سيكيوريتيز إكستشينج" في جنوب إفريقيا تحت الرمز: (MTN). ومع حلول 30 أبريل 2015، سجلت "إم تي إن" 229,2 مليون مشترك في عملياتها في كل من أفغانستان، وبنين، وبوتسوانا، والكاميرون، وساحل العاج، وقبرص، وغانا، وجمهورية غينيا بيساو، وغينيا، وإيران، وليبيريا، ونيجيريا، جمهورية الكونجو (الكونغو-برازافيل)، ورواندا، وجنوب أفريقيا، والسودان، وجنوب السودان، وسوازيلند، وسوريا، وأوغندا، واليمن وزامبيا. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة: www.mtnbusiness.com وwww.mtn.com.

لمحة عن "زد تي إي"

"زد تي إي" هي مزودٌ لأنظمة الاتصالات المتطورة والأجهزة الجوالة وحلول تقنية الشركات للمستهلكين ومشغلي الاتصالات والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استرتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة "إم-آي سي تي" الخاصة بـ"زد تي إي"، تلتزم الشركة بتوفير الابتكارات المتكاملة والشاملة للعملاء من أجل تقديم التميز والقيمة، في الوقت الذي تتقارب فيه قطاعات تقنية المعلومات والاتصالات. الشركة مدرجة في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وتُباع منتجاتها وخدماتها لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض البحث والتطوير، وتضطلع بدورٍ رائدٍ في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. كما تلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

هاتف: 26775207 755 86+

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn



"أكسيكوم"

دانيال بيتي

هاتف: 8071-392-208+

البريد الإلكتروني: Daniel.beattie@axicom.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15039/ar

No comments:

Post a Comment