Tuesday, July 28, 2015

الرابطة العالمية للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" تعلن عن متحدثين جدد في مؤتمر موبايل 360 - الشرق الأوسط

 باب التسجيل في مؤتمر "موبايل 360- الشرق الأوسط" مفتوح الآن في دبي 

لندن - يوم الثُّلَاثاء 28 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم عن عدة متحدثين إضافيين في سلسلة مؤتمرات "موبايل 360 – الشرق الأوسط" التي ستعقد في دبي خلال يومي 20 و21 أكتوبر 2015. وتجمع قائمة المتحدثين الموسعة كبار المسؤولين التنفيذيين من مختلف أنحاء قطاع الاتصالات المتنقلة الحيوي في المنطقة، بما في ذلك مشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة، والبائعين، وشركات الخدمات المالية، وهيئات القطاع، لمناقشة مستقبل قطاع الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتضم القائمة المؤكدة من المتحدثين الجدد في هذا الحدث كلاً من:
  • جمال حجازي، الرئيس التنفيذي الإقليمي للشؤون التقنية ورئيس الفريق التقني، "ألكاتيل-لوسنت"
  • طارق سعدي، رئيس شؤون المبيعات في الشرق الأوسط وشرق أفريقيا، "إريكسون"
  • حاتم بامطرف، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية، "مجموعة اتصالات"
  • جورج هيلد، نائب الرئيس للشؤون التجارية، "مجموعة اتصالات"
  • لين يان كينغ، مدير التسويق، "هواوي" الشرق الأوسط
  • الدكتور ريتشارد سولي، المدير التنفيذي، "اتحاد شبكة الإنترنت الصناعية"
  • مات هاتون، المؤسس والرئيس التنفيذي، "ماشينا ريسرتش"
  • محمد قداده، نائب الرئيس، رئيس الخدمات الحكومية، منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، "ماستركارد"
  • جيسيكا ويستيروين فان ميتيران، نائب الرئيس التنفيذي، قسم حلول الهوية الحكومية، "مورفو"
  • أوغو دالماين، رئيس اللجنة الاستشارية القانونية، "ناتشورال سكيوريتي ألاينس"
  • بول ماكريا، نائب الرئيس لشؤون المنتجات، منطقة أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا، "فيزا"
وتشمل قائمة المتحدثين التي تم الإعلان عنها سابقاً كلاً من:
  • أحمد عبد الكريم جلفار، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اتصالات"، ونائب رئيس مجلس إدارة رابطة "جي إس إم إيه"
  • بوب فوكس، رائد عالمي في القطاع – في مجال الاتصالات والإعلام والترفيه، شركة "آي بي إم" للخدمات التجارية العالمية
  • ديليب راهولان، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والرئيس التنفيذي، لشركة "باسيفيك كونترولز"
  • ألفريد بويديمان، مدير معهد "سامسونج" للبحث والتطوير في إندونيسيا
  • غي زيبي، المدير العام، شركة "كزالام أناليتيكس"
  • سكوت جيجنهايمر، الرئيس التنفيذي لمجموعة "زين"
وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في رابطة "جي إس إم إيه": "سيجتمع قادة القطاع في مؤتمر ’موبايل 360– الشرق الأوسط‘ لمشاركة الريادة الفكرية ووضع خارطة الطريق للقطاع في واحدة من أكثر المناطق ابتكاراً في مجال الاتصالات المتنقلة حول العالم. وتشمل مجموعة المتحدثين لهذا العام شخصيات مؤثرة من جميع أنحاء قطاع الاتصالات المتنقلة سريع التوسع في المنطقة. وسوف يجتمع المتحدثون في دبي لتبادل المعلومات والرؤى حول موضوعات مثل التجارة الرقمية، والهوية الرقمية، والأمن الرقمي، وإنترنت الأشياء - وشرح كيف تساهم الاتصالات المتنقلة في تحويل الأسواق المتقدمة والناشئة على حد سواء في المنطقة".
ومع دخوله عامه الثالث الآن، سيتم عقد مؤتمر "موبايل 360 - الشرق الأوسط" على مدار يومي 20 و21 أكتوبر 2015 في مركز دبي التجاري العالمي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويتشارك الموقع مع معرض "جيتكس" 2015. التسجيل لحضور الحدث متاح الآن من خلال زيارة الرابط التالي: http://www.mobile360series.com/middle-east/
وتجدر الإشارة إلى أن الحدث قد استقطب الرعاية مجدداً من بعض الجهات الرئيسية في القطاع. وتشمل شركات الجوال الرائدة التي تدعم نسخة عام 2015 من الحدث كلا من مجموعة "اتصالات" (الراعي المضيف)؛ و"أوريدو" (الراعي البلاتيني)؛ و"إريكسون" (الراعي الذهبي)؛ و"هواوي" (الراعي الفضي).
الشراكة مع معرض "جيتكس"
سيتشارك "موبايل 360 - الشرق الأوسط" الموقع مع معرض "جيتكس" للسنة الثالثة على التوالي. ويستقطب "جيتكس" أكثر من 25 ألف من الرؤساء التنفيذيين ويعتبر واحداً من الفعاليات الرائدة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. وسيتمكن الحاضرون في سلسلة مؤتمرات "موبايل 360- الشرق الأوسط" من حضور "أسبوع جيتكس للتكنولوجيا".
تفاعل مع مؤتمر "موبايل 360 – الشرق الأوسط"
للمزيد من المعلومات، بما في ذلك كيفية الحضور أو العرض أو التحدث في المؤتمر، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/middle-east/. يمكنكم متابعة آخر التطورات والتحديثات حول مؤتمر "موبايل 360 – الشرق الأوسط" باستخدام الوسم  @GSMA و#M360ME على "تويتر" وعبر "فيس بوك" على الرابط الإلكتروني التالي: www.facebook.com/gsma.
-انتهى-
لمحة عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه"
يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم. ويقوم الاتحاد بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات المتنقلة في العالم مع أكثر من 250 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة المتنقلة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. ويشرف الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة" و"المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: www.gsma.com، كما يمكن متابعة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "تويتر" عبر:  @GSMA
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


لصالح الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
أسد عباسي
+971 52 861 4230
البريد الإلكتروني: AAbbasi@webershandwick.com


أو
المكتب الصحفي لرابطة "جي إس إم إيه"
البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15233/ar

No comments:

Post a Comment