Tuesday, July 28, 2015

معرض الصين الدولي لتكنولوجيا ومعدات النفط والبتروكيماويات 2015 في شنجهاي: التركيز على الابتكار وتحسين القطاع البتروكيماوي العالمي وتوجهات السوق

سينطلق أكبر معرض للبتروكيماويات في آسيا يوم 26 أغسطس في شنجهاي

شنجهاي - يوم الثُّلَاثاء 28 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): خلال الأعوام الخمسة القادمة، سيشهد اقتصاد الصين تغيرات هامّة على عددٍ من الأصعدة، حيث سيتغير معدّل النمو الاقتصادي من عالٍ إلى معتدل، ونمط النموّ من النموّ الشامل من ناحية الحجم والسرعة إلى نموّ مكثّف من ناحية الجودة والفعالية، وقوّتها الدافعة من الاستثمار إلى الابتكار، والهيكليّة من المتجهة نحو القدرة والتوسع إلى المتجهة نحو التوسّع والتحسين. ومن خلال التركيز على تحسين الصناعة البتروكيماويّة التقليديّة، سيُعقد معرض الصين الدولي لتكنولوجيا ومعدات النفط والبتروكيماويات 2015 في شنجهاي، (http://sh.cippe.com.cn/en/) هو الذي تنظمه شركة "معارض بكين زهينواي" المحدودة، في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض من 26 إلى 28 أغسطس 2015.

وفي هذا المعرض، ستقوم "جي إي" بتأمين حلول تغطي مجموعة واسعة من المجالات بما في ذلك الطاقة والصحة والمنازل والنقل والماليّة، في حين ستعرض مجموعة "جيريه" أوّل حلّ "بلاي ويل مايكرو إل إن جي" في القطاع، وستعرض مجموعة "كيروي" تجهيزات حفر الحقول النفطيّة وتجهيزات معالجة النفط والأدوات المستخدمة في فوهة البئر والأدوات المستخدمة داخل الحفر وتجهيزات خاصّة بحقول النفط، وستقوم شركة "بلوستار فالف" المتخصّصة في حفظ الطاقة وحماية البيئة بالتركيز على الابتكار وستعرض تصميم الصمامات وتقنيّات التصنيع الأكثر تطوّراً في العالم، وستقدّم "جي إم آي" حلول فعالة للأمن والأمن المقاوم للانفجارات، وستعرض "رويتشانج بيتروكيميكال" أنواعاً مختلفة من حرَّاقات الأفران والأجهزة التحفيزيّة وأجهزة استرداد الكبريت ومحارق الغازات المبددة ومياه الصرف.

وبالتزامن مع المعرض، ستعقد "زهينواي" أيضاً المؤتمر السابع لقادة القطاع البيتروكيماوي في الصين والذي يحمل موضوع "تكنولوجيا المعلومات والمعامل الذكيّة" للتركيز على أفكار وطرق وتقنيّات جديدة لبنية المعامل الذكية ودراسات الحالات، بالإضافة إلى تطبيق تقنيّات الحوسبة. وستقدّم كلّ من "ميتسوبيتشي إلكتريك" و"بلوستار فالف" و"إيه تي سي" خطابات حول تطبيق تقنيّات محترفة متعددة في القطاع البتروكيماوي. وسيوفّر منصة للّاعبين المحليّين من أجل مناقشة تحديثات الأبحاث، وتحسين التعاون بين الحقول، وتسريع التجارة بنتائج الأبحاث.

وسيتمّ أيضاً تقديم أكثر من 30 فعالية أخرى (http://shbbs.zhenweievents.com/2015/download/cippe2015shanghai_bbs.pdf) في وقتٍ واحد بما في ذلك "تطبيق برنامجَي التحليل عبر الإنترنت ’سي أو دي‘ و’تي أو سي‘ من ’جي إي‘ في مجال المياه المكثفة ومياه الصرف"، و"النظام الذكي من ’جي إي‘ لتحديد تسرّب النفط – التطبيق في القطاع البتروكيماوي"، و"منتدى قطاع الكيماويّات الخضراء وحماية البيئة"، و"المقارنة بين المواد الكيماويّة المحليّة والأجنبيّة للنفط والغاز، والتوجهات المستقبليّة"، و"لقاء صيانة التجهيزات ومواد التشحيم". وسيجتمع مسؤولون حكوميّون، ومزوّدون محليّون وأجانب للتقنيّات ومصنّعون محليّون وأجانب للتجهيزات، وتجار، وشركات هندسة، ومزودون للإمدادات، ومزوّدون للحلول، لمناقشة حلول رائدة للقطاع البيتروكيماوي.

ودخل قطاع البترول والبتروكيماويات في الصين إلى مرحلة انتقاليّة عندما توجّه قطاع تجهيزات البترول والتجهيزات البتروكيماويّة في الصين إلى كلّ من الابتكار وتحديثات القطاع، وعندما تمّ تشجيع التطوير بانبعاث منخفض للكربون والتصنيع الأخضر، وعندما تمّ تقييم تكنولوجيا المعلومات لبناء قطاع تصنيعي حديث. وسيؤدي التطوير المستدام والثابت للاقتصاد الصناعي في الصين إلى طلب كبير في السوق المحليّة، كما سيوفّر فرصاً كبرى للأعمال بالنسبة إلى كافة الشركات المختصّة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اللجنة المنظمة لمعرض الصين الدولي لتكنولوجيا ومعدات النفط والبتروكيماويات 2015

ليانج يان

+86-10-58236579

 +86-10-58236567

البريد الإلكتروني: liangyan@zhenweiexpo.com

 

No comments:

Post a Comment