Tuesday, July 28, 2015

المسابقة الفنية لرسم سيارة الأحلام من تويوتا تغوص عميقاً لاستنباط جوهر أفكار الأطفال وعرضها في مجموعة سيارات الأحلام

جماهير المسابقة الفنية العالمية تستنبط وتسهب في الأفكار المستقبلية

طوكيو - يوم الثُّلَاثاء 28 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تويوتا موتور كوربوريشن" عن إطلاق المسابقة الفنية لرسم "سيارة الأحلام" من "تويوتا" تحت عنوان "مجموعة سيارة الأحلام". وستغوص هذه المسابقة في عمق أفكار الأطفال الإبداعية، لتستنبطها وتحييها عن طريق الرسوم المتحركة والشخصيات التي ستكون بمثابة سفراء رقميين للمسابقة. وسيتم عرض 93 قطعة من الأعمال الفنية على موقع الحملة (www.dreamcar-collection.com) مع التركيز ليس فقط على القدرة الفنية وحسب، بل على الجوهر الفعلي للفكرة من وراء الفن. فالطريق إلى الأمام تقع على عاتق شبابنا، وستقوم مجموعة سيارات الأحلام ليس فقط بخلق صلات مع الأطفال في جميع أنحاء العالم لتبادل أفكارهم، بل ستوفر فهماً ملموساً أكثر عمقا للأفكار التي ولدت من مختلف القضايا الاجتماعية التي تؤثر على عالمنا.

وبهدف البحث عميقاً في جوهر أفكار الأطفال، عمدت شركة "تويوتا موتور كوربوريشن" إلى الدخول في شراكة مع الوكالة الإبداعية "ساتشي آند ساتشي فالون طوكيو" لتصميم حملة "مجموعة سيارات الأحلام". وأشار موقع "مجموعة سيارات الأحلام" أنه سيضم أفضل 93 تصميماً لسيارة الأحلام وسيقوم بإعادة تحريك هذه الرسوم وبعثها إلى الحياة لتسليط الضوء على جوهر الفكرة الأصلية التي أنتجت هذا الإبداع. وسيحظى زوار صفحة الموقع بإمكانية رؤية مختلف "الأحلام" في مختلف بلدان العالم عبر استخدام "خريطة الحلم" التي تُظهر منشأ كل قطعة فنية تم رسمها. ومن ثم سيتم عرض الأعمال الفنية الفردية على الموقع مرفقة بفيديو، وسيتولّى المخطط المعلوماتي البياني "هل تعلم؟" تزويد الزائر بالمزيد من المعلومات حول جوهر الفكرة. والجدير بالذكر أنه وابتداءً من اليوم، سيتم تحميل محتوى جديد على الموقع كل يوم وحتى 25 أغسطس، لذا ترقبوا "سيارة ذوي الاحتياجات الخاصة"، و"سيارة القطب الشمالي من تويوتا"، وغيرها المزيد. في الواقع، تم إنشاء بعض أشرطة الفيديو بعد إجراء طباعة ثلاثية الأبعاد لبعض من العناصر الفنية. ومن ثم تم استخدام الأعمال الفنية المطبوعة لإنشاء شريط فيديو للعرض. وسيتم أيضاً تحميل محتويات الرسوم البيانية والأعمال الفنية والفيديو على صفحات الحملة على "إنستغرام" و"فيس بوك" و"تويتر" لمشاركتها.

ومما لا شك فيه أن المسابقة الفنية لتصوّر سيارة الأحلام من "تويوتا" تشجّع الأطفال من مختلف أنحاء العالم على الاستفادة من قدراتهم الإبداعية ورسم أي سيارة من نسج خيالهم وتقديمها إلى شركة "تويوتا". وهذا ما حصل، فقد قدم الأطفال دون سن 15 من جميع أنحاء العالم رسما لافكارهم عن "سيارة الأحلام".

ومنذ إنشاء هذه المسابقة، تصوّر الأطفال في جميع أنحاء العالم سيارة أحلامهم وترجموا أفكارهم إلى رسومات كل بحسب القضايا المجتمعية والبيئية والسياسية والمحلية والعالمية التي تؤثر في حياته. حتى أن الأسواق في جميع أنحاء العالم مثل أسواق فيتنام وتايلاند أدرجت المسابقة الفنية في مناهجها التعليمية. ومن الجليّ أن المسابقة قد زرعت ثقافة الابتكار والأفكار القائمة على الحلول، وجاء الحصاد عبر تدفق أعداد كبيرة من المشاركات الجديدة من مختلف البلدان في كل عام. ومن خلال تعطش شركة "تويوتا" للإبداع والتفاني في صناعة الحرف اليدوية، ستتسنى الفرصة للأطفال في جميع أنحاء العالم لتحقيق أحلامهم من خلال قدراتهم الفنية والإبداعية.

وعلق سوسومو ماتسودا، المدير العام لقسم التسويق في شركة "تويوتا" قائلاً: "إن المسابقة الفنية لرسم سيارة الأحلام من ’تويوتا‘ ليست مجرد مسابقة عادية، بل هي فرصة للأطفال في جميع أنحاء العالم لتبادل وعرض أفكارهم المبتكرة حول سيارة أحلامهم. ونحن نأمل، من خلال ’مجموعة سيارات الأحلام‘ تحرير قيود الفن وتعظيم جوهر الفكرة الملهِمة. ونحن مسرورون للغاية لكون أكثر من 80 بلداً في جميع أنحاء العالم قد أبدى اهتماماً بالمسابقة، ونأمل أن يستمر نمو عدد المشاركات مع استمرارنا في استضافة المسابقة الفنية لرسم ’سيارة الأحلام‘ من ’تويوتا‘".

وتجدر الإشارة إلى أنه في ربيع عام 2015، تم اختيار 93 عملاً فنياً من 81 دولة ومنطقة. وسوف يحصل الفائزون العالميون الثلاثون بالإضافة إلى والديهم أو أولياء أمورهم على رحلة إلى اليابان للمشاركة في حفل توزيع الجوائز في 26 أغسطس 2015 حيث سيتم الإعلان عن أربع جوائز إضافية بحسب الفئة العمرية: الجائزة الذهبية، الفضية، البرونزية، وكذلك جائزة أفضل متأهل للتصفيات النهائية.

نبذة عن المسابقة الفنية لرسم سيارة الأحلام من تويوتا:

تستضيف شركة "تويوتا موتور كوربوريشن" المسابقة الفنية لرسم سيارة الأحلام من "تويوتا" منذ عام 2004. وهذه المسابقة هي عبارة عن دعوة الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 15 عاماً من جميع الثقافات، لتبادل الأفكار حول مستقبل السيارات، عن طريق تقديم رسومات لسيارات أحلامهم. فـ"تويوتا" تؤمن في رعاية الإبداع لدى الجيل القادم من كبار المخترعين والمفكرين والحالمين، لأن كل فكرة عظيمة ولدت في بصيص حلم. وتتألف المسابقة الفنية لرسم سيارة الأحلام من "تويوتا" من مرحلتين: الأولى عبارة عن إقامة سلسلة من المسابقات الوطنية إقليمياً، حيث يتم تسجيل أسماء الفائزين في هذه المرحلة الأولى كمؤهلين للمشاركة في المرحلة الثانية وهي المسابقة العالمية. وسيتم الإعلان عن الجوائز النهائية في حفل توزيع الجوائز الذي سيعقد يوم 26 أغسطس 2015 في اليابان.

لمحة عن شركة "تويوتا موتور كوربوريشن"

بدعم من الشعوب في جميع أنحاء العالم، سعت شركة "تويوتا موتور كوربوريشن" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TSE:7203)، منذ إنشائها عام 1937 لخدمة المجتمع من خلال خلق منتجات أفضل. وتباع سيارات "تويوتا" في أكثر من 170 بلداً ومنطقة. واعتباراً من نهاية ديسمبر 2014، تقوم شركة "تويوتا" بالأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم مع 54 شركة تصنيع في الخارج في 28 دولة ومنطقة. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.toyota-global.com.

الروابط وعناوين المواقع:

"تويوتا موتور كوربوريشن": http://www.toyota-global.com/

مجموعة "سيارات الأحلام" من "تويوتا": www.dreamcar-collection.com

المسابقة الفنية لرسم "سيارة الأحلام" من "تويوتا": www.toyota-global.com/events/dream_car_art_contest/

مواقع التواصل الاجتماعي:

"فيس بوك": https://facebook.com/ToyotaDreamCarGlobal

"إنستغرام": https://instagram.com/toyotadreamcar/

"تويتر": https://twitter.com/ToyotaDreamCar

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"إيدلمان" للعلاقات العامة اليابان

دانييل لوتشمان

+81(0)3 4360-9019

البريد الإلكتروني: Daniel.Lochmann@edelman.com



أو

راي سوليفان

 +81(0)3 4360-9022

البريد الإلكتروني: Ry.Sullivan@edelman.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15259/ar

No comments:

Post a Comment