Saturday, July 25, 2015

زد تي إي وتيلسيل تطلقان "بلايد في 6" في أمريكا اللاتينية في مهرجان كامبوس بارتي للتكنولوجيا

جهاز "بلايد في 6" المتطور من "زد تي إي" يصبح أول هاتف جوال يتم إطلاقه في مهرجان "كامبوس بارتي" للتكنولوجيا

غوادالاخارا، المكسيك - يوم الجُمْعَة 24 يوليو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت اليوم شركة "زد تي إي"، المصنع العالمي الرائد لأجهزة الجوال،  بإطلاق  جهاز "زد تي إي بلايد في 6" بالاشتراك مع شركة الاتصالات الشريكة "تيلسيل" خلال مهرجان "كامبوس بارتي" للتكنولوجيا. ويعتبر "زد تي إي بلايد في 6" أول هاتف جوال يتم إطلاقه في مهرجان "كامبوس بارتي" للتكنولوجيا، حيث تم الكشف عنه لرواد المهرجان الذين يُعرفون بإسم "كامبوسيروس" (القراصنة والمطورون واللاعبون والخبراء) في حفل إطلاق حصري.
ويعتبر "زد تي إي بلايد في 6" الجهاز الأحدث والأنحف في سلسلة "بلايد" المميزة ذات الأسعار المقبولة من "زد تي إي"، وتم الكشف عنه لأول مرة الأسبوع الماضي في المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2015 (أعلن عنه تحت اسم " بلايد دي 6"). وفي حفل الإطلاق الذي أقيم خلال مهرجان "كامبوس بارتي"، تمكّن الـ"كامبوسيروس" الشبان  والمتحمسين من التواصل مع بعضهم البعض واختبار جهاز "بلايد في 6" الجديد في منطقة "زد تي إي درون زون" المبتكرة.
وقال أوسكار لارا، نائب الرئيس لدى شركة "زد تي إي" متحدثاً خلال هذا الحدث: "لطالما كان هدفنا على المدى الطويل أن نمكّن كل مكسيكي من إقتناء أحد هواتف "زد تي إي" الذكية، منذ أن دخلنا السوق المكسيكية. وإننا نقترب أكثر فأكثر من تحقيق هذا الهدف، ونقوم بذلك من خلال تقديم أجهزة رائعة ذات ميزات تنافسية توفر فوائد تتجاوز شرائح الأسعار الخاصة بها".
ومن جهته، قال ماركو ليناريس، مساعد مدير التسويق المؤسسي لدى شركة "تيلسيل": "تفخر شركة ‘تيلسيل’ وتحرص على تعزيز شراكتنا الاستراتيجية مع ‘زد تي إي’، ونحن نقدم الآن لعملائنا هذا الهاتف الذكي الجديد الذي يوفر أعلى جودة وبأسعار في متناول الجميع. ونحن على يقين من أن هذا الجهاز سيجعل المزيد من الناس يستخدمون شبكة الجيل الرابع من ‘تيلسيل’ والتمتع بكافة المزايا التي تتمتع بها بصفتها أسرع شبكة ذات التغطية الاكبر".
وستتمكن "زد تي إي"، من خلال شراكتها مع "تيلسيل"، من جعل "بلايد في 6" متاحاً على نطاق واسع للعملاء، من خلال تقديم شبكة الجيل الرابع من "تيلسيل" عبر هاتف ممتاز وبأسعار معقولة يجمع أحدث المواصفات والأجهزة.
تجدر الإشارة إلى أن "زد تي إي بلايد في 6" سيكون متوفراً عبر خدمة الدفع المسبق وعلى كافة الخطط التي توفرها "تيلسيل".
وبعد إطلاقه في المكسيك، سيتوفر "بلايد في 6" في كل من إسبانيا وألمانيا وروسيا واستراليا واليابان في النصف الثاني من هذا العام.
لمحة عن "زد تي إي للأجهزة الجوالة"
"زد تي إي للأجهزة الجوالة" هي قسم تابع لشركة "زد تي إي" الرائدة عالمياً في مجال صناعة معدات الاتصالات والشبكات والأجهزة الجوّالة، ويقع مقرها الرئيسي في شينزن بالصين. وشركة "زد تي إي" هي شركة مدرجة علناً ومسجلة في بورصتي هونج كونج وشينزن.
شركة "زد تي إي" هي واحدة من المصنعين الرائدين للأجهزة الجوالة والهواتف الذكية في العالم، حيث تقدم مجموعة كاملة من الأجهزة الجوالة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة والحواسب اللوحية والمودمات والنقاط الساخنة عريضة النطاق الجوالة والمحطات الطرفية لدمج الحواسب المكتبية الخاصة بالأسرة.
وتتمتّع "زد تي إي" بشراكات استراتيجية مع 47 من أصل أهم 50 شركة اتصالات عالمية. وهي أيضاً الشركة الوحيدة عالمياً التي تصنّف بين أفضل ثلاث شركات عالمية من قبل معاهدة التعاون في مجال براءات الاختراع "دبليو آي بي أو" على مدى الأعوام الخمسة الماضية (2010-2014) لتقديم طلبات تسجيل براءات الاختراع. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ztedevice.com.
لمحة عن "تيلسيل"
شركة "تيلسيل" ("راديوموفيل ديبسا") هي شركة مكسيكية تتمتع بخبرة تتجاوز 25 عاماً في مجال الاتصالات اللاسلكية في بلادنا. ومنذ العام 1989، عملت شركة "تيلسيل" وفق أعلى معايير الجودة والتركيز والابتكار، لتقدّم خبرةً متكاملةً وتنافسية في مجال الخدمات والترفيه والإنتاجية. وتصدّرت شركة "تيلسيل" منذ انطلاقتها قطاعات الاتصالات بتقنيات "جي إم إس" و"جي بي آر إس" و"إيدج" و"3 جي يو إم تي إس" و"إتش إس بي إيه" و"إتش إس بي إيه بلس" وشبكات الجيل الرابع لمشاريع التطوير طويل الأمد للاتصالات الصوتية واتصالات البيانات.
هاتف "بليد في 6" من "زد تي إي"
توازن مثالي بين التصميم والدقة والتكنولوجيا والابتكار
شاشة عالية الدقة من قياس 5 بوصات
تصميم انسيابي يلائم يد المستخدم ليحقق راحةً أكبر عند الاستخدام
هيكل معدني
يتيح نظام تشغيل "أندرويد 5.0.2 لولي بوب" تجربة تصفحٍ ممتازة ووصولاً فورياً دون انقطاع إلى أهم التطبيقات والألعاب.
تصميم جمالي بحوافٍ ملفوفة
جسم رقيقٌ جداً 6.9 بوصات وخفيف الوزن ونحيل
يمنحكم القدرة على التقاط صورٍ رائعةٍ بفضل كاميرته الخلفية بدقة 13 ميجابكسل عالية الدقة، وكاميرته الأمامية ذات زاوية الالتقاط العريضة بدقة 5 ميجابكسل
تصوير سريع وبانورامي
تكنولوجيا "أركاميس" الصوتية
معالجٌ رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجاهرتز من "ميديا تك"
ذاكرة تخزين عشوائية مؤقتة بمساحة 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بمساحة 16 جيجابايت، قابلة للزيادة حتى 32 جيجابايت
يضمن استخدام شبكة الجيل الرابع بتقنية التطوير طويل الأمد الحصول على الشبكة والسرعة والتغطية.

Contacts


شركة "زد تي إي"
إيفا تشن
+86 21 68897511
أو 


"واجنر إدستروم كوميونيكيشنز"
لورا ليو
+86 10 59001242




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15241/ar

 

No comments:

Post a Comment