Monday, July 27, 2015

ويسترن يونيون تفعّل التحويلات المالية إلى اليونان

التحويلات متوفرة لدى 270 موقع للعملاء في اليونان

إنجلوود، كولورادو وأثينا، اليونان - يوم الإثنين 27 يوليو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم مؤسسة "ويسترن يونيون"، وهي الشركة الرائدة في خدمات الدفع العالمية، عن تفعيل التحويلات الماليّة العالميّة إلى اليونان من أجل السماح للعملاء باستلام الدفعات النقديّة خلال دقائق* في مواقع مختارة ومباشرة لعملاء التجزئة من كافة أنحاء العالم.

هذا وتتوفر التحويلات الماليّة العالميّة والمحليّة للدفع من "ويسترن يونيون" فيما يصل إلى 270 1 من أصل 1000 موقع لمؤسّسة الدفع "ورلد بريدج" ("باي لينك") في كافة أنحاء اليونان. وسيُسمح للعملاء بالحصول على مبالغ نقدية غير خاضغة للرقابة على رؤوس الأموال اليونانيّة.

وتعمل "ويسترن يونيون" على توسيع مواقع وكلائها المباشرة للدفع حتى تشمل كامل الشبكة التي تتخطى 1,800 موقع يمثلها وكلاء مؤسّسة الدفع "ورلد بريدج" ("باي لينك") و"إيلتا – هيلينك بوست"، وهي إدارة البريد في اليونان.

وقال جيوفاني أنجيليني، نائب الرئيس الأول ومدير عام "ويسترن يونيون" أوروبا، في هذا السياق: "تُعتبر عودة خدمات تحويل الأموال إلى عملائنا نجاحاً كبيراً بما أنّنا ندرك أنّ الحاجة إلى تحويل الأموال إلى اليونان لم تكن أبداً بهذه الأهمية كما هي عليه اليوم. وتُظهر خبرتنا في جميع أنحاء العالم أنّه خلال أيّ نوعٍ من الأزمات الاقتصادية أو غيرها، فإن أفراد العائلة والأصدقاء المتواجدين خارج البلاد يجتمعون لدعم أحبائهم الذين يعيشون حالة عوز".

وأضاف: "يسرّنا إعادة خطّ الخدمة المهمّ هذا إلى العملاء في اليونان الذين يعتمدون كثيراً على كرم ولطف عائلاتهم وأصدقائهم المتواجدين في كافة أنحاء العالم من أجل إرسال الأموال لهم لدفع التكاليف الاعتياديّة بما في ذلك مصاريف الحياة اليومية والرعاية الصحية والتعليم".

ويأتي تفعيل التحويلات العالميّة والمحليّة من "ويسترن يونيون" في أعقاب قانون جديد أقرّته الحكومة اليونانيّة للسماح لمشغلي تحويل الأموال باستئناف عملهم داخل البلاد والتحويلات المباشرة وفقاً لشروطٍ خاصّة.

وكانت "ويسترن يونيون" قد قامت مؤخراً بتفعيل التحويلات المباشرة إلى حسابات مصرفيّة يونانيّة من أفراد العائلة والأحباء في أكثر من 30 دولة في أمريكا الشمالية وأوروبا واتّحاد الدول المستقلة وآسيا المحيط الهادئ.

وتشكّل منصّة "ويسترن يونيون" العابرة للحدود مزيجاً نادراً من الشبكات الرقميّة الماديّة سريعة النمو في 200 دولة وإقليم. وتمتلك المؤسّسة عبر علاماتها أكثر من 500 ألف موقع لعملاء التجزئة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك تجار تجزئة ومصارف رائدة، وأكثر من 100 ألف جهاز صرّاف آلي وكشك، وأكثر من 90 مصرف فعال للتحويلات الماليّة القائمة على الحسابات المصرفيّة، والدفعات المصرفيّة في أكثر من 50 دولة، إلى جانب الموقع الإلكتروني wu.com في 25 دولة.

*يعتمد توافر الخدمات والصناديق على بعض العوامل بما في ذلك الخدمات المختارة، وتشكيلة خيارات التوصيل المؤجل، والأنظمة الخاصّة المطبقة على كلّ خدمة، والمبلغ المُرسل، وبلد الإرسال، وتوافر العملة، والمسائل التنظيميّة، ومسائل حماية المستهلك، ومتطلبات التحديد، والقيود على التوصيل، وساعات تحديد العملاء، والاختلاف في المناطق الزمنية (بصورة جماعية، "القيود").

"دبليو يو-جي"

"دبليو يو-إف"

لمحة عن "ويسترن يونيون"

تعتبر شركة "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WU) شركة رائدة في مجال خدمات الدفع العالمية. وتقدم شركة "ويسترن يونيون"، إلى جانب الشركات التابعة لها: "فيجو" و"أورلاندي فالوتا" و"باجو فاسيل" و"ويسترن يونيون بزنيس سوليوشنز" ذات العلامات التجارية في مجال خدمات المدفوعات، للعملاء طرقاً سريعة ومضمونة ومريحة لإرسال الأموال واستقبالها من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى إرسال المدفوعات وشراء الحوالاات البريدية. ويتم اعتباراً من 31 مارس 2015 توفير الخدمات التي تحمل أسماء العلامات التجارية "ويسترن يونيون" و"فيجو" و"أورلاندي فالوتا" عبر شبكة مشتركة تضم أكثر من 500 ألف موقع للعملاء في 200 دولة وإقليم وأكثر من 100 ألف صراف آلي وكشك. وكانت "ويسترن يونيون" قد أتمت في عام 2014 ما مقداره 255 مليون عملية تحويل بين عملاء أفراد في جميع أنحاء العالم، نقلت خلالها 85 مليار دولار أمريكي فيما بين العملاء، بالإضافة إلى 484 مليون عملية مدفوعات تجارية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.westernunion.com.

1 سيبدأ توافر الأموال عبر 270 موقعاً مختاراً بشكلٍ تدريجي؛ وسيتمكّن العملاء من الاتّصال بمركز اتّصالات "ورلد بريدج" على الرقم 800 1002020 (الرسوم المحليّة مجانيّة)، وعلى الرقم +30 210 9005000 للتأكّد من الفعالية الكاملة للمواقع.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة عبر الموقع الإلكتروني businesswire.com على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20150727005449/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتّصالات الإعلام الخاصّة بمؤسّسة "ويسترن يونيون" الولايات المتحدة الأمريكية:

بيا دي ليما

+1-954-260-5732

البريد الإلكتروني: Pia.delima@westernunion.com



أوروبا

سابين فيشر

+43 664 152 7554

البريد الإلكتروني: Pia.delima@westernunion.com (النمسا)







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15247/ar



No comments:

Post a Comment