Tuesday, July 14, 2015

ورلدوايد لوجستكس ونواه تتشاركان لتعزيز الروابط اللوجستيّة التي تصل الصين والعراق


شنجهاي - يوم الثُّلَاثاء 14 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كلّ من مجموعة "ورلدوايد لوجستكس" الصينية الرائدة في مجال الخدمات اللوجستيّة وشركة "أمريكا الشمالية وغرب آسيا القابضة" (نواه) عن عقد تحالف بين الشركتَين لتلبية الطلب المتزايد على الخدمات اللوجستيّة للشركات الآسيوية التي تقوم بتوزيع منتجات في سوق جنوب العراق المتوسّعة.

وتُعتبر مجموعة "ورلدوايد لوجستكس"، التي تتّخذ من شنجهاي مقرّاً لها، لاعبة رائدة في مجال الخدمات اللوجستية في السوق الصينيّة مع 30 فرعاً ومكتباً في كافة أنحاء الصين ومنطقة الشرق الأقصى. أمّا "نواه" المعروفة أيضاً باسم شركة "أمريكا الشمالية وغرب آسيا القابضة"، فهي مزوّد رائد لخدمات للتوزيع والخدمات اللوجستيّة تتّخذ من دبي مقرّاً لها.

وقال بول برينكلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "نواه": "يشهد جنوب العراق تطوّراً لا مثيل له في الوقت الحالي مع توسّع الطبقة المتوسّطة للمواطنين الذين يطلبون الدفق المستمرّ للبضائع الأساسيّة من الأسواق الآسيويّة بشكلٍ متزايد. واتّحدت ’ورلدوايد لوجستكس‘ و’نواه‘ بشكلٍ استراتيجي لتقديم حلّ لوجستي فريد وموثوق ومتكامل لتلبية تحركات السوق هذه".

وتمّ الاعتراف بمجموعة "ورلدوايد لوجستكس"، إحدى مجموعات الشحن والخدمات اللوجستيّة الأكثر شمولاً وتنوّعاً في الصين، كمزوّد رائد للخدمات اللّوجستية، كما صنّفها الاتّحاد الدولي لشركات شحن البضائع في الصين كواحدة من أفضل شركات شحن البضائع.

وتساهم قدرات "ورلدوايد لوجستكس" في التخزين، والوساطة الجمركيّة، وإدارة المحطّات، وشحن البضائع، بوضع الشركة بقوة لتقديم خدمات لوجستيّة المحليّة في الصين دعماً لعروضها العالمية الواسعة في مجال الشحن والخدمات اللوجستية.

وتقوم شركة "نواه" لإدارة الموانئ ("إن بي إم")، وهي إحدى وحدات أعمال شركة "أمريكا الشمالية وغرب آسيا القابضة" الكبرى الثلاثة، بتشغيل محطّة عصريّة ومجهزة لمناولة الحاويات بشكل كامل في ميناء البصرة (الذي يُعرف أيضاً باسم ميناء المعقل) وسط البصرة في العراق. وتقوم "إن بي إم"، مع الشركة الشقيقة "نواه" لشؤون التوريد والتوزيع، بتزويد العملاء بنطاق كامل من قدرات سلسلة الإمداد مباشرة للبضائع التي تُنقل عبر ميناء جبل علي في الإمارات العربية المتحدة وتتوجه إلى حقول النفط والغاز والأسواق التجارية في العراق.

وأضاف جاكي ليم، المدير الإداري لمجموعة "ورلدوايد لوجِستكس"، قائلاً: "ستقوم القدرات الشاملة لتحالفنا بالسماح لمجموعة ’ورلدوايد لوجِستكس‘ – بالشراكة مع ’إن بي إم‘ – بدفع تطوير خدمات لوجستيّة متينة وموثوقة من مواقع في مختلف أنحاء الصين ووصولاً إلى مواقع أساسيّة في العراق. وستُعيد ’ورلدوايد لوجِستكس‘ و’نواه‘ معاً تحديد المسار التجاري بين الصين والعراق، ما يقدّم كفاءات موسّعة في مواقع تحتاج إليها منذ وقت طويل".

لمحة عن مجموعة "ورلدوايد لوجستكس"

تمّ تأسيس مجموعة "ورلدوايد لوجستكس" في عام 2001، وهي مجموعة صينيّة شاملة ومتنوّعة للشحن والخدمات اللوجستيّة. ومن خلال أسطولها الخاصّ من سفن الشحن العامة، وحاملات الصهاريج المبنية وفق معايير "آيزو"، وأسطول الشاحنات، ومحطات ومستودعات شحن الحاويات، فإن "ورلدوايد لوجستكس" قادرة على تغطية كافة جوانب قطاع الشحن والخدمات اللوجستية. تتّخذ المجموعة من شنجهاي مقرّاً لها وتملك أكثر من 30 فرعاً ومكتباً، وقد بنت  بنجاح شبكة تغطي كلّ الصين، كما تمتلك علاقات موسّعة مع عددٍ من الشركاء والوكلاء الرائدين في القطاع لتغطية المناطق الاقتصادية الكبرى في العالم.

لمحة عن "نواه"

تكرس شركة "أمريكا الشمالية وغرب آسيا القابضة" (’نواه‘) نفسها للمجتمعات التي تستثمر فيها من خلال شراكاتها المحلية الاستراتيجية طويلة الأمد، ومن خلال التزامها في الحين ذاته بالمعايير الدولية الصارمة في الشفافية والمساءلة. يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات حول شركة "نواه" وخطوط أعمالها عبر المواقع الإلكترونية التالية: www.nawah.com، وwww.nawahsupplyanddistribution.com، وwww.nawahportmanagement.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "ورلدوايد لوجستكس"

جاكي ليم

المدير الإداري

 +86-21-61322311 (الصين)

البريد الإلكتروني: jackylim@worldwide-logistics.cn



شركة "نواه"

إيريك إي. كلارك

نائب الرئيس الأوّل

+1-571-419-4219 (الولايات الأمريكية المتحدة)

+971-52-645-4902 (الإمارات العربية المتحدة)

+964-781-333-4474 (العراق)

البريد الإلكتروني: eric.clark@nawah.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15136/ar

No comments:

Post a Comment