Tuesday, July 14, 2015

افتتاح مختبر جديد لفحص زيوت العزل من إنترتك في جنوب أفريقيا

جوهانسبرغ - يوم الثُّلَاثاء 14 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): افتتحت شركة "إنترتك"، وهي المزود الرائد لحلول الجودة للقطاعات في أنحاء العالم، أحدث مختبرٍ لفحص زيوت العزل في جنوب أفريقيا، حيث يخدم العملاء في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء والعالم.

ويقدّم مختبر فحص زيوت العزل من "إنترتك" الفحوص للمعايير والمنهجيات المعتمدة محلياً ودولياً، بالإضافة إلى وضع التقارير التي تشير بسرعة إلى وجود أي تغيّر في حالة العزل. ويقدّم المختبر طيفاً كاملاً من الاختبارات، تتراوح بين الفحوص البسيطة للرطوبة والحمض وقوة العزل الكهربائي، وصولاً إلى تقييم التوتر السطحي. ويمكن للعملاء اختيار الفحوص المنفردة التي تلائم حاجاتهم بهدف الاستفادة من حزم الفحوص الفعالة من حيث التكلفة لأكثر الفحوص شهرةً.

يُشار إلى أن من السهل شحن العينات للمختبر الذي يتخذ من منطقة جيت بارك في جوهانسبرغ مقراً له، لاستكمال الفحوص المستعجلة وتقديم التقارير للعملاء.

وقال روبرت تشابمان، الرئيس العالمي لشؤون مراقبة الزيوت: "تمثّل توسعة برنامج ’ترانس أويل تشيك‘ في أفريقيا مبادرةً مهمةً تدعم طلبات عملائنا في الحصول على معلومات مهمة بالوقت المناسب. ويقّدم مختبر ’إنترتك‘ لمراقبة زيوت العزل في جنوب أفريقيا بطاقم عمله سنواتٍ من الخبرة وطيفاً واسعاً من خدمات الدعم الصناعي في هذه المنطقة من العالم التي تشهد نمواً سريعاً. ويتمثّل هدفنا في تقديم خدمات تفوق خدمات العملاء من خلال إتاحة التقارير المبتكرة وسرعة الانجاز".
يمكنكم الاطلاع على سعات "إنترتك" في الزيوت ومراقبة حالة الزيت وزيوت العزل وفحص ومعاينة النفط، عبر الروابط الإلكترونية التالية:
لمحة عن "إنترتك"

تعتبر "إنترتك" المزود الرائد لحلول الجودة والسلامة وهي تخدم مجموعةَ واسعة من القطاعات حول العالم. وتقوم "إنترتك" من خلال خدمات كالتدقيق الحسابي والمعاينة والاختبار وضمان الجودة والتصديق بإضافة قيمة إلى منتجات العملاء عبر مساعدتهم في تحسين جودة وسلامة منتجاتهم. وتدعم "إنترتك" التي تملك شبكة مؤلفة من أكثر من ألف مختبر ومكتب ويعمل لديها أكثر من 38 ألف شخص في أكثر من 100 دولة، نجاح الشركات في السوق العالمي. وتساعد "إنترتك" عملائها على تلبية توقعات المستخدمين النهائية في مجال السلامة والاستدامة والأداء والنزاهة والمرغوبية في جميع أسواق العالم تقريباً. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.intertek.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إنترتك"
توماس إل تي أندروز
مدير المبيعات والتسويق الإقليمي
هاتف: 8149 552 11 27+ (تحويلة 259)
البريد الإلكتروني: thomas.andrews@intertek.com


أو
للاتصال مع مختبر "أو سي إم" في جنوب أفريقيا
كاثرين بولتون
مديرة المختبر
هاتف: 8149 552 11 27+


أو
ديفيد بيرد
المدير الفني
هاتف: 8149 552 11 27+
البريد الإلكتروني: ocm.jnb@intertek.com


أو
لاتصالات التسويق
بريدجيت داي
منسقة التسويق الإقليمي
هاتف: 1101 396 11 27+
البريد الإلكتروني: bridget.day@intertek.com


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15135/ar

No comments:

Post a Comment