Wednesday, July 15, 2015

إم دي إس وماتريكس سوفتوير تعقدان شراكة لتقديم حل متكامل لمزودي الخدمات الرقمية

تقدم "إم دي إس" تجربة جوالة في الوقت الفعلي ومشاركة مكيّفة للعملاء مستفيدة من حلول "ماتريكس" للسياسات وتقاضي الرسوم الموحدة

وارنجتون، إنجلترا وماونتن فيو، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 15 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إم دي إس"، وهي مزودة رائدة لحلول إصدار الفواتير وإدارة العملاء، وشركة "ماتريكس سوفتوير"، وهي مزودة لحلول تقاضي الرسوم وتمكين السياسات في الوقت الفعلي، عن عقد شراكة لتحفيز الابتكار المتزايد لمزودي الخدمات عند انتقالهم إلى التكنولوجيا الرقميّة.

وقامت شركة "إم دي إس" بدمج منتج السياسة تقاضي الرسوم الموحد من "ماتريكس" في منصّة إدارة العملاء خاصّتها. معاً، يقوم هذا الحلّ القوي بتزويد أجهزة معالجة الإشارات الرقميّة بقدرات جديدة ملفتة للخدمات من أجل الحصول على تجربة عملاء متكاملة كلياً.

تمتلك "إم دي إس" تاريخاً عريقاً وموثوقاً من الدعم الناجح لمزودي الخدمات في إطلاق وتمويل الخدمات بشكلٍ سريع. تحسّن "ماتريكس" هذه الاستراتيجية من خلال تأمين تكنولوجيا جديدة وحاصلة على براءة اختراع لتقاضي الرسوم وتمكين السياسات في الوقت الفعلي، وتكون هذه التكنولوجيا موثوقة لتحمّل اندفاع المعاملات الرقمية عبر شبكات "4 جي" والأجهزة المتقدمة. ويقدّم الحل المدمج الانسيابية والابتكار اللذين تحتاج إليهما أجهزة معالجة الإشارات الرقميّة اليوم من أجل المنافسة.

وقال مارك إدواردز، الرئيس التنفيذي لشركة "إم دي إس"، في هذا السياق: "إنّ الجمع بين ’سي إم بيه‘ و’ماتريكس‘ يعني أنّه يُمكن لأجهزة معالجة الإشارات الرقميّة تسريع إطلاق اقتراحات جديدة للخدمات وتوليد مشاركة محسّنة للعملاء. إنّنا نؤمن أنّ شراكتنا مع ’ماتريكس‘ تمنح أجهزة معالجة الإشارات الرقميّة القدرة على تقديم حلول ثوريّة تساهم بتغيير طبيعة علاقتهم مع عملائهم".

وأضاف ديف لابودا، الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا لشركة "ماتريكس سوفتوير"، قائلاً: "يشرفنا أن نعمل مع ’إم دي إس‘ من أجل بدء عهدٍ جديد من تجربة العملاء والتخصيص في السوق. ويقوم الحلّ المدمج بتأمين مسار سريع لمزودي الخدمات من أجل استخدام القدرات الرقمية التي تميّز بين أعمالها".

لمحة عن "إم دي إس"

إنّ "إم دي إس" شركة مزودة رائدة للحلول المتقاربة لتقاضي الرسوم وإصدار الفواتير وإدارة حلول العملاء في الوقت الفعلي، ما يسمح لمزودي الخدمات الرقمية بالتسييل وإصدار الفواتير لأيّ منتج أو خدمة بشكلٍ سريع ودقيق. وتقوم حلول الخدمات بدعم العملاء وتأمين كلفة إجماليّة منخفضة من الملكيّة، وذلك من خلال منصّة رؤية واحدة تحسّن تجربة العملاء.

تتّخذ "إم دي إس" من المملكة المتحدة مقرّاً رئيسياً لها، وتقوم حلولها للخدمات بدعم العملاء في أوروبا وأمريكا الشماليّة بما في ذلك "بي تي بزنيس موبايل" و"ديكسونز كارفون" و"إيركوم بزنيس" و"توك توك بزنيس" و"تيليفونيكا المملكة المتحدة".

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mdscem.com

يمكنكم متابعة أخبارنا على تويتر: @MDSglobal

لمحة عن "ماتريكس"

تعزز شركة "ماتريكس سوفتوير" المستقبل لمزودي الخدمات الرقمية الرائدين في السوق في جميع أنحاء العالم.

ومن خلال تكنولوجيا الوقت الفعلي الحاصلة على براءة اختراع، تمكّن "ماتريكس" مزودي الخدمات من الابتكار والاستفادة من الانتقال إلى النظام الرقمي. تجمع منصة "ماتريكس" ما بين تقاضي الرسوم، وتمكين السياسات والتحليلات في الوقت الفعلي لتوفير تجربة عملاء متميزة.

توفر التكنولوجيا الخاصة بها لمزودي الخدمات الرقمية مزايا سوق فريدة من نوعها من خلال تقديم أداء منقطع النظير. وقد ثبت تفوقها، خلال عمليات النشر، على نظم الوقت الفعلي القائمة بأكثر من 100 مرة.

ويمكن لمزودي الخدمات الرقمية من خلال استخدام "ماتريكس"، التعجيل بتحقيق الدخل من البيانات، ونشر مقترحات خدمة جديدة، وتعزيز مشاركة العملاء بشكل سريع. www.matrixx.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "إم دي إس"

كاث ديوار

 +44 (0) 1925 462 300

البريد الإلكتروني: kath.dewar@mdscem.com



أو

"جوشوا" للعلاقات العامة لصالح "إم دي إس"

كيت جوردون

 +44 (0) 7980 921961

البريد الإلكتروني: kate.gordon@joshuapr.com



أو

"ماتريكس سوفتوير"

سايمون مارشل

 +1 307-439-9000

البريد الإلكتروني: Simon.marshall@matrixx.com



أو

"بابل" للعلاقات العامة لصالح "ماتريكس سوفتوير"

 +44 (0)20 71993974

البريد الإلكتروني: matrixx@babelpr.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15144/ar

No comments:

Post a Comment