Sunday, July 19, 2015

حركة تحسين سلامة المرضى تعقد اجتماعها التخطيطي نصف السنوي بالاشتراك مع كليّة الصيدلة التابعة لجامعة تشابمان

 يجمع اللقاء الخبراء في مجال سلامة المرضى من أجل التعرف إلى التحديات الجديدة التي يجب التطرّق إليها خلال قمّة سلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا في عام
2016 

إيرفاين، كاليفورنيا - يوم السَّبْت 18 يوليو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – تعقد "حركة تحسين سلامة المرضى" اجتماعها التخطيطي نصف السنوي بتنظيم مشترك مع مع كليّة الصيدلة التابعة لجامعة "تشابمان". وسيُعقد الاجتماع يوم 29 يوليو 2015 في الحرم الرئيسي لجامعة "تشابمان" في أورانج بكاليفورنيا.
وسينطلق الاجتماع بعروضٍ لقادة مجموعات العمل الاثنتي عشرة والتي اعتُمدت لتحديث حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ الخاصة بـ"حركة تحسين سلامة المرضى". وتمّ تصميم هذه الحلول لمواجهة أهمّ التحديات في مجال سلامة المرضى. وسينتهي كلّ فريق بتعيين تحديات جديدة وتحديد ما سيتمّ التطرّق إليه خلال القمّة السنويّة الرابعة لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا التي ستُعقدفي 22 و23 يناير 2016 في دانا بوينت بكاليفورنيا. وتضمّ التحديات الحالية ما يلي:
  • ثقافة السلامة
  • الفشل في الإنقاذ: الكآبة التنفسيّة التالية للجراحة
  • الأخطاء في الأدوية
  • إدارة الدم دون المستوى الأمثل
  • عدوى مجرى الدم المرتبطة بالخط المركزي
  • استهداف الأكسجين دون المستوى الأمثل لدى حديثي الولادة
  • الفشل في تحديد الداء القلبي الخلقي السريري
  • العداوى المرتبطة بالرعاية الصحية
  • الاتصالات عن بعد
  • الكشف المبكر عن الإنتان
  • الإنعاش القلبي الأمثل
  • سلامة المقاييس
وقال جو كياني، مؤسّس "حركة تحسين سلامة المرضى"، في هذا السياق: "سيساهم اجتماعنا نصف السنوي بتحديد وجهة قمّة عام 2016. ونحن محظوظون لاشتراك كليّة الصيدلة التابعة لجامعة ‘تشابمان’ معنا في عقد هذا الاجتماع. وسينضمّ إلينا أكثر من مائة من قادة الفكرفي مجال سلامة المرضى من كافة أنحاء العالم خلال هذا الاجتماع نصف السنوي.  ويُمكننا معاً أن نقضي على وفيات المرضى التي يُمكن تفاديها بحلول عام 2020".
وتقع كليّة الصيدلة التابعة لجامعة "تشابمان" في حرم هاري و دايان رينكر الجامعي للعلوم الصحيّة في إيرفاين بكاليفورنيا. ويتولى برنامج كليّة الصيدلة التابعة لجامعة "تشابمان" مساعدة الطلاب في التركيز على السعي المستمرّ للحصول على إجابات حول التحديات الكبرى التي تواجه صحّة الإنسان حول العالم، ودورها في تأمين هذه الحلول بشكلٍ رحيم. وتُعتبر مسؤولية استخدام الأدوية والنتائج الصحية المرتبطة بهذا الاستخدام في جوهر دور الصيدلاني في الارتقاء بالصحة.
من جانبه، قال رون جودرن، صيدلاني مرخّص وزميل في منظمة الصحة العامة الأمريكية وعميد كليّة الصيدلة التابعة لجامعة "تشابمان": "يشرفنا أن نشترك في الاجتماع التخطيطي نصف السنوي مع ‘حركة تحسين سلامة المرضى’. وتُعتبر سلامة المرضى والوصول الى ‘الرؤية الصفرية للوفيات التي يُمكن تفاديها بحلول عام 2020’ مكوّنَين أساسيّين تمّ التخطيط لهما ضمن المنهج الدراسي لبرنامجنا الخاصّ بطلاب الدكتوراه في الصيدلة. إنّنا نتطلّع للعمل مع فريق العمل الرائد التابع للحركة من أجل التعرّف الى التحديات التي تواجهها السلامة والحلول التي ستساعد منظمات الرعاية الصحية في دولتنا على مواجهتها. #0x2020"
لمحة عن "حركة تحسين سلامة المرضى"
تسجّل المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكيّة أكثر من 200 ألف حالة وفاة كان من الممكن تفاديها كل عام. وقد تأسست "حركة تحسين سلامة المرضى" من خلال دعم مؤسّسة "ماسيمو" للأخلاقيات والابتكار والمنافسة في مجال الرعاية الصحية من أجل تقليص هذا العدد من الوفيات التي يُمكن تفاديها الى "صفر" بحلول عام 2020 (0X2020). وسيتطلّب تحسين سلامة المرضى تضافر جهود  التعاون بين كافة المعنيين، بما في ذلك المرضى ومزودي الرعاية الصحية وشركات التقنيات الطبية والحكومة وأصحاب الشركات والمموّلين في القطاع الخاصّ. وتعمل الحركة مع كافة أصحاب المصلحة من أجل التطرّق إلى المشاكل والحلول في مجال سلامة المرضى. كما تعقد "حركة تحسين سلامة المرضى" قمماً سنويّة لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا، على أن تُعقد القمة التالية في 22 و23 يناير 2016 في دانا بوينت بولاية كاليفورنيا. وستجمع هذه القمة أهمّ العقول في دولتنا لإجراء محادثات محفزة وإطلاق أفكار جديدة تتحدى الوضع الراهن. ومن خلال تقديم وصفات محددة وعالية التأثير لتلبية تحديات سلامة المرضى، وتشجيع شركات التكنولوجيا الطبية على مشاركة البيانات التي تؤدي إلى شراء منتجاتها، ودعوة المستشفيات إلى الالتزام بتطبيق حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ، تسعى الحركة إلى تقليص عدد الوفيات التي يُمكن تفاديها بحلول عام 2020. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.patientsafetymovement.org.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"حركة تحسين سلامة المرضى"
أيرين بايجاه
858-859-7001
البريد الإلكتروني: irene@paigah.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15186/ar

No comments:

Post a Comment