Wednesday, July 1, 2015

أندرسن جلوبال تعلن عن حضور جديد لها في إسبانيا

سان فرانسيسكو - يوم الأَرْبعاء 1 يوليو 2015 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): يسر شركة "أندرسن جلوبال" أن تعلن عن تأسيس موقع جديد في إسبانيا من خلال إضافة شركة "جلوبال أبوجادوس"، وهي شركة محاماة وأعمال ضريبية لديها مكاتب في برشلونة ومدريد.
وقال مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس"، في هذا السياق: "من شأن تأسيس وجود لنا في إسبانيا أن يعزز استراتيجيتنا للنمو في أوروبا. وتعتبر ’جلوبال أبوجادوس‘ ملائمة تماماً لثقافتنا والجهود التي نبذلها لتوفير خدمة عملاء تكون الأفضل في فئتها. وتعزز هذه الإضافة التزامنا بضمان حصول عملائنا على خدمات ضريبية ومشورة قانونية من الطراز الرفيع في جميع أنحاء العالم".
وسينضم نحو 25 مهنياً إلى أسرة "أندرسن جلوبال" بما فيهم ثلاثة شركاء هم: أنطونيو دي ويست برات جوربا، وألفارو جوميز سيراكاراباسا، وخوسيه ماريا ريبولو بلاسكو. والجدير بالذكر أن "جلوبال أبوجادوس" تقدم مشورة ضريبية وقانونية هي الأفضل في فئتها إلى الأفراد، والأسر، والمؤسسات في مجالات الضرائب الدولية، والامتثال للضرائب، والاستشارات، والقانون التجاري، وعمليات الاندماج والاستحواذ، وقانون العمل والإفلاس.
ومن جهته، قال أنطونيو دي ويست برات جوربا، الشريك والمدير المفوض لدى شركة "جلوبال أبوجادوس": "نظراً لوجودها القوي في أوروبا، تتيح لنا ’أندرسن جلوبال‘ تلبية الاحتياجات الدولية المتزايدة لعملائنا على نحو أفضل". وأضاف: "إننا نتطلع إلى العمل مع شركة تشاطرنا القيم التي حافظنا عليها لدى "آرثر أندرسن" وتحافظ على المستوى نفسه من الالتزام بتوفير خدمة عملاء جيدة".
ومع إضافة مكتبين في إسبانيا، أصبح لدى شركة "أندرسن تاكس" وشركة "أندرسن جلوبال" حالياً 41 موقعاً دولياً مع أكثر من 1100 مهني حول العالم. وكانت "أندرسن جلوبال" أُسست من قبل "أندرسن تاكس" في الولايات المتحدة عام 2013. وكانت "أندرسن تاكس" تعرف سابقاً باسم "دبليو تي إيه إس" قبل تغيير اسمها في شهر سبتمبر من العام 2014 بعد نيلها حقوق اكتساب اسم "أندرسن".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أندرسن تاكس"
شيرين أ. تيريرو
هاتف: 2307-593-213





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15022/ar

No comments:

Post a Comment