Saturday, July 4, 2015

كوينتايلز وكويست دياجنوستيكس تطلقان كيو سكويرد سوليوشنز

إغلاق الصفقة السابقة لمشروع مشترك لخدمات مختبر الأبحاث السريريّة
 

ريسرش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية وماديسون، نيو جيرسي - يوم الجُمْعَة 3 يوليو 2015 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم كلّ من "كوينتايلز" و"كويست دياجنوستيكس" عن إطلاق "كيو سكويرد سوليوشنز"، وهي مؤسّستهما المدمجة الجديدة لخدمات مختبرات الأبحاث السريريّة. وتدمج "كيو سكويرد سوليوشنز" عمليات مختبر الأبحاث السريريّة للشركتَين الأمّ لتزويد عملاء الصيدلة الحيويّة بالإمكانيات المتنوعة والخدمات الشاملة اللازمة في قطاع الصيدلة الحيوية سريع التطور. ويأتي إطلاق "كيو سكويرد سوليوشنز" اليوم نتيجة إتمام صفقة المشروع المشترك لخدمات مختبرات الأبحاث السريريّة العالمية التي تمّ الإعلان عنها سابقاً.
وتمتلك "كيو سكويرد سوليوشنز" موقعاً قوياً كثاني أكبر شركة لخدمات المختبرات المركزية في العالم، وهي تقدّم خدمات للعملاء عبر كافة أجزاء قطاع الصيدلة الحيويّة – وهي مجموعة تضمّ جميع شركات الصيدلة الحيويّة العشرين الكبرى. ولو كانت "كيو سكويرد سوليوشنز" شركة مستقلة في عام 2014، لكانت قد ولدّت حوالي 575 مليون دولار أمريكي من العائدات السنويّة.
تمتلك شركة "كوينتايلز"، وهي أكبر مزوّد في العالم لتطوير المنتجات والخدمات المتكاملة للرعاية الصحيّة، 60 في المائة، في حين تمتلك "كويست دياجنوستيكس"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال خدمات معلومات التشخيص، 40 في المائة من الكيانَين القانونيّين المنفصلَين اللذين يؤلّفان شركة "كيو سكويرد سوليوشنز".
وقال توم بايك، الرئيس التنفيذي لـ"كوينتايلز": "تستفيد ’كيو سكويرد سوليوشنز‘ من نقاط قوة وخبرة واتساع شركتَين رائدتَين في القطاع. تمّ بناء هذه المؤسّسة الجديدة على الأساسات القويّة للشركتَين الأمّ، وهي تؤمّن وصول العملاء إلى شريك مبتكِر وتقدمي ومتجاوب مع التركيز على الجودة والخبرة العالمية والخبرة الطبية العميقة والضروريّة لتطوير الأدوية".
وعلّق ستيف روسكوسكي، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"كويست دياجنوستيكس"، قائلاً: "تُعتبر خدمات المختبرات السريريّة أساسيّة لتقدّم علم الجينات والطبّ الدقيق وتطوير الأدوية. وتمتلك ’كيو سكويرد سوليوشنز‘ موقعاً مهماً لتوليد تطوّرات مهمّة في هذه المجالات لتفيد العملاء والمرضى في قطاع الصيدلة الحيوية. تتماشى هذه الصفقة مع استراتيجية ’كويست‘ المؤلفة من خمس نقاط لأنّها تسمح لنا بزيادة قيمة أصول أبحاثنا السريريّة إلى أقصى حدّ بطريقة فعالة من حيث رأس المال مع التركيز على عملنا الأساسي في خدمات معلومات التشخيص".
ودخلت الشركتان الأمّ أيضاً في مرحلة من التعاون الحصري لاستكشاف كيفيّة استخدام أصول البيانات لديهما من أجل تحسين مجالات مثل تعيين مرضى الأبحاث السريريّة والحفاظ عليهم، وتصميم الأبحاث السريريّة، وتطوير وتسويق تشخيص مرافق.
ويتألّف الفريق الإداري عالي الخبرة في "كيو سكويرد سوليوشنز" من قادة موثوقين من كلّ من "كوينتايلز" و"كويست دياجنوستيكس". وقد شغل كوستا باناجوس، الرئيس التنفيذي للشركة، مؤخراً منصب نائب الرئيس الأوّل والرئيس العالمي للمختبرات العالميّة وخدمات السلامة القلبيّة لدى "كوينتايلز".
وقال باناجوس: "يُعتبر هذا اليوم إنجازاً بارزاً بالنسبة إلى ’كيو سكويرد سوليوشنز‘ ولقطاع الصيدلة الحيوية الأوسع الذي نخدمه. تقوم ’كيو سكويرد سوليوشنز‘ بتزويد العملاء بخبرات علميّة رائدة في القطاع، وشبكة عالميّة كبرى من المختبرات، وتركيز لا يلين لتقديم جودة متفوقة لتحقيق نتائج أفضل للمرضى. تعتبر هذه العناصر أساسيّة بالنسبة إلى عهد ’كيو سكويرد سوليوشنز‘ بمساعدة العملاء على تحسين صحة الإنسان من خلال ابتكارات تقوم بتحويل العلوم والبيانات إلى معلومات طبيّة قابلة للتطبيق".
لمزيد من المعلومات حول "كيو سكويرد سوليوشنز"، يرجى زيارة www.Q2LabSolutions.com.
لمحة عن "كوينتايلز"
تساعد "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: Q) شركات الأدوية الحيوية وشركات الرعاية الصحية الأخرى على تحسين احتمالات نجاحها من خلال ربط الأفكار من خبرتنا العميقة العلمية والعلاجية والتحليلية مع تسليم متفوق لتحقيق نتائج أفضل. ومن الاستشارات مروراً بالعمليات، تعتبر "كوينتايلز" أكبر مزود في العالم في مجال تطوير المنتجات وخدمات الرعاية الصحية المتكاملة، بما في ذلك الحلول التجارية والمتعلقة بالضبط. ومن خلال إجراء العمليات في حوالى 100 دولة، تعد "كوينتايلز" عضواً في قائمة "فورتشن" لأفضل 500 شركة في العالم وتم اختيارها في قائمة فورتشن للشركات الاكثر إثارة للإعجاب في العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.
لمحة عن "كويست دياجنوستيكس"
تمكّن شركة "كويست دياجنوستيكس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: DGX) الناس على اتّخاذ مبادرات لتحسين النتائج الصحيّة. وتقوم معلوماتنا التشخيصيّة، المأخوذة من أكبر قاعدة بيانات في العالم من النتائج المخبريّة السريريّة، بالكشف عن وسائل جديدة لتحديد ومعالجة الأمراض، وطرح ممارسات صحيّة، وتحسين إدارة الرعاية الصحيّة. تخدم "كويست" سنويّاً واحد من ثلاثة بالغين أمريكيّين ونصف الأطباء والمستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكيّة. ويدرك 45 ألف موظف لدينا أنّه يُمكن لمعلوماتنا التشخيصيّة، في السياق المناسب وعن طريق الشخص المناسب، أن تشكّل مصدر وحي لممارسات قد تغيّر الحياة. تعد "كويست دياجنوستيكس" عضواً في قائمة "فورتشن" لأفضل 500 شركة في العالم وتم اختيارها في قائمة "فورتشن" للشركات الاكثر إثارة للإعجاب في العالم. www.QuestDiagnostics.com
بيانات تطلّعيّة
يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" ليست حقائق تاريخية، بما في ذلك تلك المتعلقة بصفقة المشروع المشترك، بالمعنى المقصود في  القسم "27 إيه" من إصلاح قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم "21 إي" من إصلاح قانون البورصة لعام 1934. وتعكس مثل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال دون الحصر، التوقعات الحالية والنتائج المستبقة لعمليات شركة "كوينتايلز" و"كويست دياجنوستيكس" التي تخضع جميعها لمخاطر وشكوك وعوامل أخرى معروفة أو غير معروفة يمكن أن تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج والأداء والإنجازات الحالية لشركة "كوينتايلز" وتوجهات السوق ونتائج القطاع، وبين تلك المذكورة أو المشار إليها في مثل هذه البيانات التطلعية. لذلك، يحذر القراء من الاعتماد الزائد على البيانات التطلعية، التي تصحّ فقط حتى تاريخ صدورها. ويمكن تحديد هذه البيانات التطلعية من خلال استخدام المفردات التالية أو نفس المفردات بصيغ النفي وهي على سبيل المثال لا الحصر: "تتنبأ"، و"تعتقد"، و"تقدر"، و"تتوقع"، و"تنوي"، و"قد"، و"تخطط"، و"تعتزم"، و"يجب"، و"تهدف"، و"ستقوم" فضلاً عن صيغ النفي من المفردات السابقة أو مفردات أو تعبيرات أخرى مشابهة يقصد منها الدلالة على المعنى التطلعي. وتخضع هذه البيانات لمخاطر وشكوك وافتراضات بما في ذلك قدرتنا على إتمام وإدماج وتحقيق أهدافنا المخطط لها حيال حلول "كيو سكويردد" وتطوير تقنيّات جديدة والبيئة التنافسية والدعاوى القضائية أو الإجراءات الخاصة، والنتائج السلبية من التحقيقات المعلقة للحكومة المستقبلية وجذب موظّفين رئيسيّين للشركة الجديدة والحفاظ عليهم والعوامل الأخرى التي تمت مناقشتها في الملفات الدورية مع لجنة البورصة والأوراق المالية من قبل "كوينتايلز" و"كويست دياجنوستيكس" والشؤون المماثلة الأخرى التي تم وصفها في القسم الذي يحمل عنوان "عوامل الخطورة" في (i) التقرير السنوي لعام 2014 الذي أودعته "كوينتايلز" بتاريخ 12 فبراير 2015 لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة وفقاً للنموذج "10-كي" و(ii) التقرير السنوي لعام 2014 الذي أودعته "كويست دياجنوستيكس" بتاريخ 24 فبراير 2015 لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة وفقاً للنموذج "10-كي" خاصة وأنه يمكن تحديث مثل هذه العوامل من وقت لآخر في الملفات المنتظمة التي تودعها الشركات المعنية لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة والتي يمكن الاطلاع عليها على موقع اللجنة على الرابط التالي: www.sec.gov. ولا يجب اعتبار هذه العوامل شاملة ويجب قراءتها إلى جانب البيانات التحذيرية الأخرى الواردة في هذا الملف وفي ملفات "كوينتايلز" و"كويست دياجنوستيكس" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وفي ما عدا الحالات التي تفرضها القوانين المرعية، لا تتحمل "كوينتايلز" و"كويست دياجنوستيكس" مسؤولية تحديث مثل هذه البيانات التطلعية لتعكس النتائج الفعلية أو التغيرات في العوامل التي تؤثر على هذه المعلومات التطلعية.
للتسجيل في خدمة الاشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء الضغط هنا.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة  ذات التأثير القانوني.

Contacts


من جانب شركة "كوينتايلز":
العلاقات الإعلامية
فيل بريدجيز
+1-919-998-1653 : هاتف
 +1-919-457-6347  :  جوال
البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com


علاقات المستثمرين
تود كاسبر
+1-919-998-2590
البريد الالكتروني: InvestorRelations@quintiles.com
من جانب شركة "كويست دياجنوستيكس":
الاتصالات الإعلامية
ويندي بوست
  +1-973-520-2800
 علاقات المستثمرين:
دان هايمرلي
 +1-973-520-2900




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15055/ar

No comments:

Post a Comment