Wednesday, July 1, 2015

كانوبي باي هيلتون تصل إلى ريكيافيك مع خطط لافتتاح فندق جديد في آيسلاندا


ريكيافيك، آيسلاندا، وماكلين، فيرجينيا، - يوم الثُّلَاثاء 30 يونيو 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): كشف كلٌ من فندق "كانوبي باي هيلتون"، وهو العلامة التجارية الفندقية الجديدة من "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:HLT) والذي يقدّم تعريفاً جديداً فئة فنادق نمط الحياة، وفنادق "آيسلاند إير" عن خطط افتتاح أول فندق "كانوبي" في العاصمة ريكيافيك النابضة بالحياة. ومن المتوقع أن يكون فندق "كانوبي ريكيافيك | سيتي سنتر" أول فندق حول العالم من حافظة العلامة التجارية التي انطلقت في أكتوبر 2014.

وقال باتريك فيتزجيبون، نائب الرئيس الأول لشؤون التطوير في منطقة أوروبا وأفريقيا في "هيلتون العالمية": "تمتاز مدينة ريكيافيك بطاقة مذهلة، وتُعتبر المكان المناسب لطرح أول فندق ’كانوبي باي هيلتون‘. وقد نمت مكانة آيسلاندا كوجهة سفر بفضل جهود ’آيسلاند إير‘ التي حسّنت من تواصلية الدولة وحضورها كوجهة عالمية. وتضاعفت أعداد زوار آيسلاندا بأكثر من ثلاثة أضعاف خلال الخمسة عشر عاماً الماضية1 وسيضيف فندق ’كانوبي ريكيافيك | سيتي سنتر‘ زخماً جديداً لواقع السفر النشط في المدينة".

وما زال فندق "كانوبي ريكيافيك | سيتي سنتر" قيد الإنشاء في شارع هيفرفيسجاتا، وهي منطقة حيوية في قلب المدينة. ومن المخطط أن يفتتح الفندق أبوابه مطلع العام 2016، ليذهل ضيوفه بالفنون الجمالية المحلية المصممة بعناية، متضمنةً ردهة استقبال مفتوحة ومناطق استرخاء عامة. ويقدّم البار والمطعم الموجودان على سطح الفندق المشروبات والأطعمة طوال اليوم، فيما يمكن للضيوف أيضاً زيارة مطعم صغير للتمتع بالمنتجات المحلية الطازجة أثناء مشاهدة المدينة.

من جانبه، قال جاري ستيفين، الرئيس العالمي لفنادق "كانوبي باي هيلتون": "ركزنا في كل مرحلة من مراحل تطوير ’كانوبي باي هيلتون‘ على أبحاث العملاء، لنصل في النهاية إلى العلامة التجارية التي تعيد تعريف قطاع نمط الحياة، وتقرّب الضيوف من الوجهات والمجتمعات التي يسافرون إليها. وتمتاز ريكيافيك عن أي مدينة في العالم بإرثها الثقافي الغني وجمالها الطبيعي وهما قيمتان تلائمان روح فندق ’كانوبي باي هيلتون‘. وننتظر بفارغ الصبر افتتاح ’كانوبي ريكيافيك | سيتي سنتر‘ في العام 2016".

وسيستقبل فندق "كانوبي ريكيافيك | سيتي سنتر" ضيوفه في 115 غرفة وجناح، والتي تمتاز بتصميمها الداخلي الجديد كلياً، والذي يحافظ في الوقت عينه على أناقة واجهات المباني، والوحدة الهندسية المهمة للحي بشكل عام.

وتتضمن أسعار الغرف خدمات الإنترنت اللاسلكي "واي- فاي" ووجبة الإفطار المحضرة بعناية، بالإضافة لهدية خاصة بالعقار للترحيب بالضيوف عند وصولهم، لتحضيرهم للاستمتاع في إقامتهم في ريكيافيك. وكما هو الحال بالنسبة لفنادق "كانوبي باي هيلتون"، يتم استلهام المناخ العام لفندق "كانوبي ريكيافيك | سيتي سنتر" من المحيط المحلي. ويحتل الفندق بناءً كاملاً على شارع هيفرفيسجاتا، حيث يقدّم لضيوفه فرصة استكشاف المدينة سيراً على الأقدام.

وتُعتبر مدينة ريكيافيك أحد أنظف العواصم وأكثرها خضرةً في العالم، وتستضيف أهم المطابخ لتجذب بذلك ذواقة المأكولات لمطعامها الحائزة على النجوم التقديرية من دليل "ميشلين". وبموقعها جنوب الدائرة القطبية بدرجتي عرض، تعتبر آيسلاندا واحدةً من الدول القليلة التي يمكن مشاهدة الشفق القطبي، أو أضواء الشمال المذهلة بشكل واضح فيها. وبفضل هذا الموقع الفريد، يمر على آيسلاندا خلال فصل الصيف 24 ساعة لا تغيب فيها الشمس، ما يجعلها وجهةً جذّابة لعشاق الطبيعة. أضف إلى ما سبق مناظر البراكين غير المألوفة فيها، والتي أدت لتشكل ينابيع حارة وأنهراً متجمدة مذهلة ما أسهم في تشكيل سمعة البلاد لدى السياح حول العالم. وفي شهر مايو 2015، تم افتتاح النهر المتجمد في لانجيوكول أمام الزوار، حيث سُمح للزوار المرور في نفق بطول 500 متر يمر في منتصف أكبر نهر متجمد في أوروبا.

وقالت ماجينيا ثوري هيلمارسدوتير، المديرة الإدارية في فنادق "آيسلاند إير": "أسسنا لعلاقة رائعة مع ’هيلتون العالمية‘ و’هيلتون ريكيافيك نورديكا‘ الذي قمنا بإدارته منذ افتتاحه في أكتوبر 2007. وتعتبر ريكيافيك وجهةً مثالية بالنسبة لعلامة ’كانوبي باي هيلتون‘ التجارية، وذلك بفضل الصلة القوية التي تربط نمط الحياة الجديد للعلامة التجارية وحيوية المدينة. وستلعب فنادق ’كانوبي باي هيلتون‘ دوراً مهماً في تحسين منزلة ريكيافيك بوصفها وجهةً مثالية للمسافرين الباحثين عن المتعة والثقافة المحلية والطبيعة الأخاذة".

وستتولى شركة فنادق "آيسلاند إير"، وهي الشركة التابعة لمجموعة "آيسلاند إير" وشريك "هيلتون العالمية" على المدى الطويل، تشغيل الفندق الجديد، إذ أنها تولت تشغيل "هيلتون ريكيافيك نورديكا" منذ افتتاحه عام 2007. وتحرص "آيسلاند إير" على زيادة حركة السياحة في ريكيافيك عبر تقديم الرحلات المباشرة من ريكيافيك إلى مختلف الوجهات في أمريكا الشمالية وأوروبا.

وسينضم فندق "كانوبي ريكيافيك" إلى برنامج "هيلتون إتش أونورز"، وهو برنامج مكافأة الضيوف الوحيد الذي يسمح للأعضاء بالحصول على نقاط وأميال "بوينتس آند مايلز" للإقامة الواحدة واستبدال النقاط بإقامات مجانية دون استثناء تواريخ معينة "نو بلاك آوت ديت" في أكثر من 4,350 فندق حول العالم. ويحصل أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون مباشرة عبر الموقع الإلكتروني www.canopybyhilton.com على فوائد متنوعة، متضمنةً تسجيل الدخول الرقمي، واختيار الغرفة، واتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي- فاي".

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول فنادق "كانوبي باي هيلتون"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.canopybyhilton.com، أو http://press.canopybyhilton.com، أو يمكنكم متابعتنا عبر "فيس بوك" أو "إنستغرام" أو "بينتريست" أو "تويتر" ((@canopybyhilton.

لمحة عن "كانوبي باي هيلتون"

"كانوبي باي هيلتون" هو الفندق الحيوي الجديد في الحيّ الذي يقدم خدمة بسيطة تتمحور حول النزيل، وخيارات تأخذ بعين الاعتبار الخصائص المحلية إلى جانب مساحات مريحة مدهشة بحيث يشعر النزلاء بالراحة عند دخولهم. تم تصميم كل فندق يحمل هذه العلامة كامتداد طبيعي لمحيطه مع تصاميم وأطعمة وأشربة محلية، وهو يقدّم مقاربة معاصرة للضيافة وتجربة النزلاء. "كانوبي باي هيلتون" هي العلامة الفندقية في قطاع أسلوب الحياة المعاصر من "هيلتون العالمية". للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.canopybyhilton.com، أو يمكنكم متابعتنا عبر "فيس بوك" أو "إنستغرام" أو "بينتريست" أو "تويتر" ((@canopybyhilton.

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 95 عاماً بتكريس نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. تضم حافظة الشركة التي تشتمل على اثني عشرة علامة تجارية عالمية المستوى أكثر من 4350 فندقاً وعقاراً على أساس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 720 ألف غرفة فندقية في 94 بلد ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء الحائز على الجوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: "فيس بوك" أو "إنستغرام" أو "تويتر" أو "يوتيوب" أو "فليكر" أو "لينكد إن".

1 المصدر: المجلس السياحي الآيسلندي

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصال

تيلي شيرلو

"هيلتون العالمية"

البريد الإلكتروني: tilly.shirlaw@hilton.com

هاتف: 8723 856 207 44+



جون والز

"هيلتون العالمية"

البريد الإلكتروني: john.walls@hilton.com

هاتف: 5232 883 703 1+







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15031/ar

No comments:

Post a Comment