Thursday, July 2, 2015

JAC Motors تحتفي بعيدها الحادي والخمسين

خفي، الصين - يوم الخَمِيس 2 يوليو
(بزنيس واير): تحتفل JAC Motors، الشركة الصينية الرائدة في مجال تصنيع السيارات بالذكرى الحادية والخمسين على تأسيسها في هذا العام.
تأسست الشركة في 20 مايو 1964، وكانت أول من طوّر الشاحنات زنة 2.5 طناً في مقاطعة آنهوي في أبريل 1968،وهي مالئة بذلك الفجوة في صناعة السيارات في آنهوي.
 احتفلت شركة JAC منذ ذلك الحين بتحقيق العديد من الإنجازات الهامة. وفي يونيو 1990، طورت JAC بنجاح هيكل الحافلات الصينية الأول وتم البدء بإنتاجه. وفي 24 أغسطس 2001، أدرجت شركة JAC رسمياً في بورصة شانغهاي. وفي 17 يناير 2008، تم إنتاج أول سيارة سيدان من قبل شركة JAC، لدخول الى سوق سيارات الركاب، ولتصبح JAC أول شركة تصنيع سيارات شاملة تغطي مجموعة كاملة من المركبات التجارية ومركبات الركاب في الصين. وفي نوفمبر 2009، مُنحت شاحنات JAC الخفيفة شهادة الإعفاء الجمركي الصيني على تفتيش الصادرات. وتصبحها أول شركة تصنيع سيارات تحصل على هذه الشهادة في مجال صناعة الشاحنات الخفيفة في الصين. وفي سبتمبر 2010، حصلت شركة JAC على جائزة الجودة الوطنية، وهي شهادة الجودة الأعلى في الصين. وكانت أيضاً شركة تصنيع السيارات الأولى والوحيدة في الصين التي فازت بهذه الجائزة. وقد تم مؤخراً، وتحديداً في 17 ديسمبر 2010، تصنيع السيارة رقم مليونين من JAC وتم الاحتفال بإطلاق الاستراتيجية الخمسية الثانية عشرة.
وخلال أكثر من نصف قرن من التشغيل، تمكنت JAC MOTORS من تحقيق عدد من الإنجازات العظيمة لتتربع على عرش قطاع تصنيع السيارات في الصين. وحافظت هياكل JAC على مكانتها الرائدة في الصين لعدة أعوام، كما حافظت شاحنات JAC الخفيفة على مركزها الثاني في اسواق الصسن وهي أيضا متصدرة الصادرات بين جميع العامات التجارية للشاحنات الخفيفة الصينية لمدة 14 عاماً.
وبالنسبة لـJAC Motors فإن الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو معدل النمو المرتفع لمبيعاتها من الشاحنات الثقيلة. وفي عام 2014، وقعت JAC اتفاقاً لتصدير 5,239 شاحنة ثقيلة إلى فنزويلا، وهي أكبر طلبية لتصدير الشاحنات الثقيلة من الصين. كما شهدت JAC نجاحاً كبيراً مع مركباتها متعددة الأغراض، التي احتلت صدارة المبيعات في الشركة في عدة الأعوام. وفي الوقت نفسه، أصبحت JAC S3 رائدة بين سيارات الدفع الرباعي SUVالمدمجة. وبالإضافة إلى ذلك، تم تكريم محركات JAC على ابتكارها كواحدة من أفضل عشر محركات في صين لمدة خمسة أعوام.
ما بدأ بإنتاج الشاحنات الخفيفة، أصبح عملية إنتاج فعالة وواعية بيئياً لجميع أشكال المركبات التجارية ومركبات الركاب. ونتطلع للاحتفاء بـ51 عاماً أخرى من التميز في إنتاج السيارات من JAC Motors.
لمحة عن شركة JAC Motors
JAC Motors هي شركةٌ مصنّعةٌ للسيارات قامت بتطوير مجموعةٍ كاملةٍ من المركبات تحت علامةٍ تجاريةٍ مستقلةٍ بما في ذلك الشاحنات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، والسيارات سيدان، والمركبات متعددة الأغراض، والسيارات الرياضية، والحافلات، والهياكل القاعدية "شاسيه"، والآلات الهندسية، والمحركات، وعلب التروس. ويقوم مركز البحث والتطوير الخاص بالشركة، والذي يتخذ من خفي بالصين مقراً له، بدفع هذه الابتكارات قدماً. وبالإضافة إلى ذلك، قامت JAC بتأسيس أول مركزٍ صينيّ للبحث والتطوير في الخارج في تورينو بإيطاليا، كما أسست مركزاً ثانياً في طوكيو باليابان.
تتمتّع شركة JAC بتاريخٍ عريقٍ يمتد لنحو 50 عاماً، وتملك حالياً قدرة إنتاجيةً سنويةً تزيد عن مليون وحدة من السيارات و800 ألف محرك ما يجعلها في قائمة أول عشرة مصنعين للسيارات في الصين.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


JAC Motors
كريستال فينغ
هاتف: 62296885-551-86+    
البريد الإلكتروني: jacmotors@jac.com.cn
الموقع الإلكتروني: http://jacen.jac.com.cn/showroom/s5.html 





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/jac-motors-15049/ar

No comments:

Post a Comment