Tuesday, January 26, 2016

ثريت كونيكت تقوم بتحديث منصّة معلومات التهديدات الأكثر تقدماً بإصدار منصة ثريت كونيكت 4.0

تضيف منصّة معلومات التهديدات تقارير شاملة لإدارة الأمن والمدراء التنفيذيّين، وميزات محسنة من التخصيص والتحليل الأسرع؛ وهي متاحة سواء في السحابة أو في أماكن

العمل

أرلنغتون، فيرجينيا - يوم الثُّلَاثاء 26 يناير 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ثريت كونيكت" عن "ثريتكونيكت 4.0"، أحدث إصدار من منصّة معلومات التهديدات الحقيقية "تي آي بي" الوحيدة في هذا القطاع. وتقدّم "ثريتكونيكت 4.0"، المتاحة فوراً لجميع العملاء، خدمةَ إيصال تقارير مخصّصة إلى الإدارة والمدراء التنفيذيين، ممّا يجعل من السهل على هذه الجهات المعنية تقييم معلومات التهديدات. ويمكن لمدراء الأمن بسهولة ملاحظة آثار معلومات التهديدات الموجود في مؤسساتهم وأن يضعوا قواعد اللعبة ويتخذوا قرارات سير العمل في الوقت الحقيقي لمضاعفة الجهود. بالاضافة الى ذلك، يكتسب ضباط أمن المعلومات "سي آي إس أو" القدرة المطلوبة بكثرة لقياس العائد على الاستثمار من معلومات التهديدات.
وقال آدم فنسنت، الرئيس التنفيذي لشركة "ثريت كونيكت"، في هذا السياق: "لم تعد التهديدات الإلكترونية السيبرانية مجرّد مشكلة أمام فرق الأمن والمحللين، فالرهانات وانتشار خروقات البيانات تؤثّر جميعها على المزيد من مهام المنظمات وعلى صافي أرباحها، مما يفسح مجالاً أكبر للمشاركة على مستوى الرؤساء التنفيذيين ومجلس الإدارة. وفي حين أننا غالباً ما نشير إلى منصّتنا على أنّها ’مصنّعة للمحللين، ومن قبل المحللين‘، نحن ندرك الحاجة إلى تقديم رؤى قابلة للهضم بسهولة من المحللين الأمنيين وحتى ضباط أمن المعلومات، في منصة واحدة، وهذا هو بالضبط ما قمنا به في منصّة "ثريت كونيكت 4.0‘".
وتتضمن منصّة "ثريت كونيكت 4.0" العديد من المميزات الإضافية بما في ذلك القدرة على التمييز بين نوعية وأهمية ودقّة (الايجابيات الكاذبة) مصادر المعلومات الاستخباراتية التي يجري تقييمها. ففي صورة سهلة الفهم، تصنَّف منصّة "ثريت كونيكت 4.0" في أربعة أقسام هي: المصادر، والمؤشرات، والاستخبارات، والأنشطة. وتقدَّم على شاشة واحدة لمحةٌ عامة عن جميع البيانات المقرّرة من داخل المنظمة والمجتمعات المحدّدة وبيانات التهديدات. ثم يتمّ تحديد جميع مصادر المؤشرات على مربّع "تقدير التهديد مقابل الثقة"، مما يسهّل عملية مقارنة أكبر المساحات المثيرة للقلق. وتمكّن هذه الميزات الجديدة المديرين التنفيذيين والفرق الأمنية والمحللين من التعاون واتخاذ قرارات سريعة ورشيدة حول كيفية استثمار الوقت والموارد، وتحسين العائد على الاستثمار الأمني بشكل كبير.
كما تضمّ "ثريت كونيكت 4.0" واجهةَ مستخدمٍ جديدة، مع لوحة قيادة مطوّرة وسهلة الاستخدام وآراء بديهية حول سير العمل الجماعي وتعاون فريق العمل لمساعدة موظفي ومديري الأمن على فهم ما يحدث بسهولة وفهم ما هو هام بلمحة بسيطة.
هذا ويتضمن "ثريت كونيكت 4.0" الجوانب السابقة كذلك، وأبرزها قدرة تواجدها في السحابة أو في موقع العمل على حد سواء– هي منصّة معلومات التهديدات الوحيدة في السوق التي تملك هذه القدرة – لتتناسب بمرونةٍ مع متطلبات المؤسسات المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، تواصل منصّة "ثريت كونيكت 4.0" إتاحة الحصول على حلّ "تي سي إكستشينج" عالي القيمة، والذي يسمح للمستخدمين بالانضمام إلى المجتمعات أو إنشاء مجتمعاتهم الخاصة – ما يمنح المستخدمين منصّة عمل مفتوحة المصدر لتعزيز عملية جمع المعلومات الاستخبارية. ويمكن للمستخدمين أيضاً ضمن حلّ "تي سي إكستشينج"، بناء واستضافة ومشاركة التطبيقات الآمنة والمخصصة التي تتيح أفضل وسيلة لجمع وتحليل ومشاركة المعلومات السياقية.
بإمكانكم قراءة المزيد حول  "ثريت كونيكت 4.0" بالنقر على: "ما الجديد في ثريت كونيكت 40".
لمحة عن "ثريت كونيكت"
تعتبر شركة "ثريت كونيكت" المزوّد الرائد لمنتجات وخدمات متقدّمة في مجال معلومات التهديدات، بما في ذلك "ثريت كونيكت" التي تُعتبر منصّة معلومات التهديدات الأكثر اعتماداً في السوق. كما تقدّم "ثريت كونيكت" منصّة منفردة في السحابة أو في الموقع للجمع والتحليل والعمل على التصدي للهجمات الإلكترونية المتطورة. تُستخدم "ثريت كونيكت"، المصممة لإشراك فرق أمنية على جميع مستويات النضج، عالمياً من قبل المؤسسات التي بدأت للتو برامج استخبارات التهديد، فضلاً عن أكثر من 40 في المائة من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 100". وتقدم "ثريت كونيكت"، من خلال الاستفادة من قدرات التحليل المتقدمة، فهماً أكبر للتهديدات الإلكترونية في مجال عمليّات الأعمال التجارية. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.threatconnect.com.
يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

إتصالات العلاقات العامة
"دبليو 2 كوميونيكيشنز"
نيكول نولتي
703-877-8111





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16868/ar

No comments:

Post a Comment