Tuesday, January 26, 2016

هيلتون العالمية تغيّر قواعد اللعبة مع علامة تجارية جديدة ثورية من الدرجة المتوسطة

"ترو باي هيلتون" تقوم ببداية نشيطة مع إبرام اتفاقات لـ102 فندقاً يحمل علامتها و30 فندقاً آخر في مراحل مختلفة من عملية الحصول على الموافقة

ماكلاين، فيرجينيا - يوم الثُّلَاثاء 26 يناير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): كشفت "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:HLT) اليوم عن "ترو باي هيلتون" وهي علامة تجارية مبسّطة ونشيطة ترتكز على القيمة وتملأ الفراغ الهائل في فئة فنادق الدرجة المتوسطة في الولايات المتحدة وكندا. وتوفّر "ترو باي هيلتون"، التي تقوم على إيمان بأن التنبّه للتكلفة والاستمتاع بإقامة رائعة لا ينبغي أن يكونا متعارضين، تجربة لا مثيل لها في مجالها والتي تقدم دائماً بطريقة ميسورة الكلفة على نحو مفاجئ.
يتضمن هذا البيان الصحفي الذكي وسائطاً متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً على الرابط:
ولبيان رغبة المالكين بعلامة تجارية تطلعية ومبتكرة من الدرجة المتوسطة مع عرض قيمة قوي، وقعت "هيلتون العالمية" بالفعل اتفاقات لـ102 فندقاً مع 30 فندق إضافي في مراحل متنوعة من الموافقة في مدن عديدة ومن ضمنها أتلانتا، ودالاس، وهيوستن، وشيكاغو، ودنفر، وبورتلاند وناشفيل.
وفي هذا السياق، قال كريستوفر جيه. ناسيتا، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"هيلتون العالمية": "نحن متحمسون للغاية لإطلاق ’ترو باي هيلتون‘ التي ستخدم الشريحة الأكبر من سوق الفنادق ولكنها شريحة لا تقوم أي علامة تجارية فيها بتلبية الاحتياجات الحالية للضيوف. ستمنح ’ترو‘ الضيوف تجربة عالية الجودة، ومعاصرة ومتناسقة وجديدة ذات قيمة عظيمة بالنسبة للعملاء وتحقق في الوقت نفسه عائدات قوية لمالكيها".
وتعتبر "ترو باي هيلتون" التي تجمع بين تركيز صارم على الكفاءة التشغيلية والابتكار المدروس، أكثر من مجرد مكان للنوم فهي تجربة سفر حقيقية مصممة لتوفير عرض قيمة قوي للمالكين والضيوف. وستجذب العلامة التجارية طيفاً واسعاً من المسافرين من أجيال مختلفة ولكنهم يحملون تفكيراً متشابهاً، تجمعهم عقلية الألفية: طاقة مفعمة بالشباب، وحماسة للحياة ورغبة في التواصل الإنساني. وما من علامة تجارية أخرى تلبي احتياجات هؤلاء المسافرين وفق نقاط التسعير المناسبة لهم في الوقت الحاضر.
وتتضمن مزايا "ترو باي هيلتون" المبتكرة ما يلي:
  • "ذا هايف": تجربة يكون فيها الطابق الأول أكثر من مجرد ردهة استقبال تشمل  2,770 قدماً مربعة من المساحات المفتوحة التي تقدم سبلاً فريدةً لتفاعل الضيوف مع بعضهم البعض أو تمضية الوقت بمفردهم في واحدة من 4 أربعة مناطق منفصلة للتسلية أو العمل أو تناول الطعام أو اللعب.
  • "ذ بلاي زون" المليئة بطاولات اللعب وشاشة تلفزيون كبيرة (تتضمن "دايركت تي في") ومقاعد منضّدة مستوحاة من أجواء الملاعب الرياضية.
  • مركز تحكم يتمتع بموقع مركزي وهو عبارة عن مكتب استقبال  أعيد تصميمه، يتضمن جداراً لوسائل الإعلام الاجتماعية مع محتوى في الوقت الفعلي بغية تعزيز المشاركة بين الضيوف إضافة إلى متجر يفتح أبوابه على مدار الساعة يقدم وجبات خفيفة ومرطبات، ومشروبات كحولية وجعة* في عبوات تحتوي على كمية للاستخدام الواحد إضافة إلى خيارات من الوجبات الخفيفة الصحية والمأكولات المتنوعة التي يمكن شراؤها.
  • فطور" مخصص" مجاني يتألف من طاولة تزخر بأنواع الطعام تتضمن 30 صنفاً حلواً ومالحاً ما يسمح للضيوف بتخصيص خبز البيجل وكعك الدونات ولبن الزبادي اليوناني والشوفان لإرضاء أذواقهم الطعام.
  • غرف مصممة بطريقة ذكية وفعالة تحوي الأغراض الأكثر أهمية، أسرة مريحة باللون الأبيض، وشاشات تلفزيون قياس 55 بوصة، ونوافذ يصل اتساعها إلى ثماني أقدام، ومقابس كهربائية في كل مكان إضافة إلى حمامات واسعة لحد لا يصدق.
  • مركز للياقة البدنية يحدد توجهات الصحة والعافية عوضاً عن اتباعها مع مفهوم يركز على تمارين القلب، والقوة والمرونة.
  • عقلية متقدمة تقنياً تتضمن ميزة اتصال بالإنترنت اللاسلكي عبر النطاق العريض رائدة في القطاع ما يسمح للضيوف بتحميل وبث محتوى على أجهزتهم إضافة إلى الكثير من مصادر الطاقة، وخيارات تسجيل الدخول واختيار الغرف على الجوال والمفتاح الرقمي المتاحة عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الجوال.
  • تعاون مع "دايركت تي في" ما يمنح النزلاء أكثر من 150 قناة تماماً مثل تلك الموجودة في منازلهم.
  • غرف وأغطية يتم تنظيفها بأفضل العلامات التجارية في مجال الضيافة من "بي آند جي بروفيشنال" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: PG) ومن ضمنها "تايد بروفيشنال" و"سويفر بروفيشنال" و"فيبريز بروفيشنال" للمساعدة على تعزيز تجربة الضيوف وتحقيق كفاءات تشغيلية.
  • شخصية للعلامة التجارية تنبض بالحياة مع ثقافة نشيطة ترتكز على مقاربة مدروسة وموثوقة وهادئة لخدمة الضيوف.
وفي هذا الإطار، قال جيم هولتهاوسر، نائب الرئيس لشؤون العلامات العالمية لدى "هيلتون العالمية": "تعتبر أكثر من 40 في المائة من جميع الإقامات في الفنادق في الولايات المتحدة من قطاعات الدرجة المتوسطة والاقتصادية1. وتعالج ’ترو باي هيلتون‘ فجوة في السوق من خلال استقطاب الجماهير ذات التفكير الشبابي وهو أمر يشجّع القطاع على الجمع بين الجودة والقيمة. نحن نخترق فوضى العروض غير المميزة لأسر قلوب مسافري اليوم واستباق احتياجات ضيوف الغد وفي الوقت نفسه نقدم فندقاً سيرغب المسافرون بالذهاب إليه عوضاً عن المرور به".
وقد تم تصميم النموذج الأولي من "ترو باي هيلتون" بحيث يمكن تطبيقه بسهولة ليتناسب مع المواقع الحضرية، والضواحي والمناطق المحاذية للطرق السريعة والمطارات. كما يمكن تكييف النموذج الأولي ليتناسب مع الفنادق مزدوجة العلامة التجارية. ومن المتوقع أن يفتح الفندق الأول الذي يحمل علامة "ترو باي هيلتون" أبوابه بحلول نهاية عام 2016 في الولايات المتحدة.
وقال ميتش باتل، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "فيجن هوسبيتاليتي جروب": "ساهمت المعرفة بعملية التطوير المكثفة التي قمنا بها لإنشاء علامة مختلفة بشكل مميز، في كون توسيع حضورنا في هذه الشريحة سريعة النمو مع ’ترو باي هيلتون‘ قراراً سهلاً. يمنحنا تاريخ ’هيلتون العالمية‘ في مجال إنشاء علامات رائدة في فئتها تكمّل بعضها عوضاً عن التنافس فيما بينها، ميزة تنافسية في فئة الفنادق ذات الدرجة المتوسطة".
وستنضم "ترو باي هيلتون" إلى "هيلتون العالمية" وهي الشركة العالمية الأكبر والأسرع نمواً في مجال الضيافة والتي دخلت مؤخراً إلى الدولة رقم 100. وتتمتع الشركة المدفوعة بنمو طبيعي بعدد غرف رائد في القطاع والذي يصل إلى 275 ألف غرفة**. وتتبع "ترو باي هيلتون" تقليد تطوير علامات تجارية تتحدى عقليات العملاء ومعايير القطاع وتنضم إلى حافظة تضم حالياً 13 علامة تجارية مستقلة وإن كانت مكملة لبعضها في مجال الفنادق تلبي الاحتياجات المتنوعة للضيوف والمالكين في نقاط التسعير.
وسيستفيد ضيوف "ترو باي هيلتون" من منافع برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف الذي يخدم أكثر من 50 مليون عضو. ويقدم برنامج "هيلتون إتش أونورز" للأعضاء منافع حصرية وسبلاً لاستبدال النقاط تفوق أي برنامج آخر لولاء الضيوف.
وفي هذا السياق، قال فيل كورديل، الرئيس العالمي لشؤون علامات الخدمة المركّزة لدى "هيلتون العالمية": "أردنا أثناء تطوير ’ترو‘ تحدي كل ما ظنننا أننا نعرفه حول سبل تصميم فندق من هذه الفئة وتغيير سلوكيات الضيوف وتوقعاتهم. نشعر بأن ’ترو باي هيلتون‘ ستحقق هذه الرؤية".
يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات حول "ترو باي هيلتون" على الموقع الإلكتروني التالي: www.trubyhilton.com . بإمكان وسائل الإعلام الوصول إلى إخراج عالي الدقة وغيرها عبر الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com/trubyhilton.
*يخضع تقديم الكحول إلى القوانين النافذة في الولاية وعلى الصعيد المحلي. ينبغي تقديم الكحول لمن بلغوا السن القانونية لتناول الكحول.
** بما في ذلك الغرف الموافق عليها لكن لم يتم التوقيع عليها بعد.
-###-
لمحة عن "ترو باي هيلتون"
"ترو باي هيلتون" هي علامة تجارية ثورية للفنادق من الدرجة المتوسطة تقدم مقاربة مبسطة ونشيطة تقوم على القيمة للمسافرين بغرض العمل أو التسلية. وستقدم "ترو باي هيلتون" التي تحدث ثورة في مجال الفنادق من الدرجة المتوسطة، غرفاً عصريةً وعملية للنزلاء واتصالا اجتماعياً مع مساحات عامة تم إعادة تصميمها ومن ضمنها ردهة مفتوحة تتضمن أربعة مناطق يمكن للضيوف العمل أو اللعب أو الاسترخاء أو تناول الطعام فيها. وسيستمتع الضيوف بوسائل الراحة المجانية المصممة لاستقطاب الضيوف من كافة الأجيال، بما في ذلك، الفطور، والقهوة والشاي، وتسجيل الدخول الاختياري عبر الجوال والمفتاح الرقمي، ومركز متعدد الوظائف للياقة البدنية وإنترنت لاسلكي عالي السرعة. وبإمكان الضيوف شراء المشروبات الكحولية والجعة ضمن عبوات تحتوي على كمية للاستخدام الواحد، وخيارات من المأكولات والوجبات الخفيفة من متجر يفتح أبوابه على مدار الساعة. وتعتبر "ترو باي هيلتون" الإضافة الأحدث إلى حافظة "هيلتون العالمية" من العلامات الرائدة في السوق. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.trubyhilton.com.
لمحة عن "هيلتون العالمية"
تعتبر "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 97 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على 13 علامة تجارية عالمية المستوى أكثر من 4,600 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 758 ألف غرفة فندقية في 100 بلد ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: facebook.com/hiltonworldwide، twitter.com/hiltonworldwide، youtube.com/hiltonworldwide ، flickr.com/hiltonworldwide ، linkedin.com/company/hilton-worldwide.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
1 المصدر: إحصاء "إس تي آر" (يونيو 2015) وبيانات "إس تي آر"
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) من خلال الرابط الإلكتروني التالي:
معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط الإلكتروني التالي:

Contacts

"هيلتون العالمية"
كريستين ميلر
+1.901.277.6398

أو
جنيفر هيوز
+1.214.402.5524





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16864/ar