Tuesday, January 26, 2016

"الداخلية " تطلق حملة تحت شعار " وظيفتي أمانة "

Lt. Colonel Matar Mu'ded Al Muhairi, Head of the Anti-Corruption Department at Abu Dhabi Police(Photo -ME NewsWire).أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 25 يناير 2016 [ME NewsWire]

أطلقت وزارة الداخلية، حملة إعلامية تحت شعار "وظيفتي أمانة " ، تستهدف جميع القطاعات الحكومية والخاصة بغية تعزيز القيم الوظيفية الإيجابية في مجتمعنا ، بالحفاظ على المال العام، والبعد عن الكسب غير المشروع، وعدم استغلال الوظيفة أو السلطة لمنافع شخصية، وعدم محاباة شخص أو جهة على حساب الآخرين، وعدم التهاون في تطبيق الأنظمة والتشريعات، وتأكيداً على دور الجمهور في التعاون مع القطاعات الشرطية المعنية للإبلاغ عن أي سلوكيات قد تضر بمجتمعنا.

 وقال المقدم مطر معضد المهيري مدير إدارة مكافحة الفساد بشرطة أبو ظبي، إن مجتمع الامارات من المجتمعات التي استطاعت أن تعزز النزاهة والشفافية، ما أسهم في الارتقاء بالوظيفة إلى مراتب عليا، لتنافس الدولة نظيراتها في مختلف مجالات التنمية الاقتصادية والاجتماعية والشرطية.

وأضاف: إن حكومة الإمارات وضعت الآليات المناسبة لضبط أية تجاوزات قد تسيئ للوظيفة العامة، حفاظاً على سلامة وعافية الجهاز الإداري والصالح العام وفي ذات الوقت تهتم بإبقاء بيئة العمل صالحة تتوطد فيها النزاهة والشفافية والكفاءة وتكافؤ الفرص وتحتضن المخلصين الشرفاء والمبدعين وتأخذ بأيديهم إلى الصفوف الأولى.

 وأكد أهمية تعاون افراد الجمهور لتعزيز تلك الصورة الحضارية لمجتمعنا عبر التواصل مع "خدمة أمان" والتي تتيح للجمهور الإبلاغ عن أي جريمة أو اشتباه، أو أي معلومات تفيد في تعزيز الجهود الأمنية، عبر الهاتف أو الرسائل النصية والإنترنت، مراعية أعلى مستويات السرية والخصوصية لأفراد المجتمع.

 ولفت إلى حرص شرطة ابوظبي، وبتوجيهات القيادة الشرطية، على   تكريم الموظفين الشرفاء المتعاونين، الذين يؤدون واجبهم بكل اخلاص وأمانة والساهرون على حماية وتعزيز مسيرة الأمن والأمان، إلى جانب افراد الجمهور الذين يبدون تعاوناً كبيراً مع الشرطة في ترسيخ قيم النزاهة والأمانة   في مجتمعنا.

وذكر أن أنشطة وبرامج الحملة الإعلامية ستركز على تنظيم العديد من الفعاليات حول صور التعاون مع الشرطة، وتعزيز القيم والسلوكيات الايجابية في مجتمعنا مشيداً بأهمية  دور وسائل الإعلام في هذا الجانب، ومواقع التواصل الاجتماعي   التي باتت أقرب إلى الجمهور في التفاعل وتعزيز القيم الايجابية بمجتمعنا.

واشار إلى أن خدمة "أمان" تتلقى المعلومات السرية باللغات "العربية والانجليزية والأوردو" على مدار اليوم، سواء عبر الاتصال الهاتفي على الرقم المجاني 8002626 أو إرسال الرسائل النصية القصيرة 2828 أو إلى البريد الالكتروني. (aman@adpolice.gov.ae). 

 للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام الأمني



الصحافة العربية:

رائد العجلوني  00971504702790  

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot16866/ar

No comments:

Post a Comment