Sunday, January 24, 2016

أرزان ثروات تستحوذ على عقار للبيع بالتجزئة في مدينة كرولي – الممكلة المتحدة

Arzan Wealth Advises On a Retail Property Acquisition in Crawley, UK(Photo -ME NewsWire)
دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 24 يناير 2016 [ME NewsWire]

أعلنت شركة أرزان ثروات، والتي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية بأنها قامت بتقديم استشارة للقيام بالاستحواذ على مبنى حديث للبيع بالتجزئة والذي يقع على الطريق الرئيسي لمدينة كرولي في المملكة المتحدة. والعقار مؤجر بالكامل لعدد من الشركات المعروفة والمتخصصة للبيع بالتجزئة وبعقود أجار طويلة الأجل.

تم إنشاء العقار في عام 2014 والجدير بالذكر إن العقار مصمم لتقييم "جيد جداً" للحفاظ على الطاقة من قبلBREEAM لمعايير الطاقة. ويتألف العقار من مساحة إجمالية 75,240 متر مربع لسوبر ماركت موريسون وفندق  Travelodge المؤلف من 110 غرفة فندقية بالإضافة إلى مقهى ومطعم ومواقف لعدد 506 سيارة.

يتميز العقار بموقعه الذي يبعد 35 ميلاً عن مدينة لندن و3 أميال جنوباً عن مطار Gatwick، ثاني أكبر مطارات بريطانيا بالإضافة الى المزايا الأخرى حيث أن العقار مؤجر لشركات بعقود اجار طويلة الأجل وموقع العقار مميز على شارع رئيسي في المدينة.

قامت شركة أرزان ثروات بدور المستشار الاستراتيجي لهيكلة الصفقة والاستحواذ على العقار، بالاشتراك مع شريكها الاستراتيجي شركة 90 نورث العقارية التي قامت بدور الاستشاري العقاري.

وعلق السيد/ مهند أبو الحسن – الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات:

" يسرنا أننا قدمنا الاستشارة لعملائنا للاستحواذ على هذا العقار العالي الجودة والذي يوفر دخلاً آمناً وثابتاً لأكثر من 15 سنة من قبل مستأجرين بارزين. نحن نعتقد بأنه في ظل الوضع الاقتصادي والجيوسياسي العالمي الذي يزداد اضطراباً، فإن عملائنا صائبون في تركيزهم على الحد من المخاطر من خلال التنويع في أصول آمنة في الأسواق الناضجة والبحث عن فرص تقدم لهم دخل شهري ثابت ومتوقع. إن هدفنا الرئيسي في أرزان ثروات هو الاستمرار في حماية ثروات وإرث عملائنا وذلك بتقليل المخاطر والتنوع في مصادر الدخل لهم ولأجيالهم القادمة".

ملاحظات للمحررين:-

أرزان ثروات (DIFC ) المحدودة :

شركة أرزان ثروات هي شركة استشارات استثمارية مسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي وتخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، وتقوم بتقديم الخدمات الاستشارية لمختلف العملاء حول الاستثمارات العقارية والملكيات الخاصة والاستثمارية الأخرى بأكثر من1.1 مليار دولار أمريكي. وتركز الشركة على ترتيب الصفقات الاستثمارية المدرة للدخل في كبرى الأسواق العالمية والاستثمارات المميزة التي تلبي متطلبات العملاء.

شركة  North90 العقارية و شركاؤها (شركة ذات مسؤولية محدودة) :

شركة 90 نورث العقارية هي شركة استثمارية استشارية مستقلة مقرها لندن، ولديها خبرة بالاستثمار العقاري ضمن الشريعة الإسلامية. لدى شركة 90 نورث العقارية مكتب في وسط مدينة شيكاغو – الولايات المتحدة الامريكية بالاضافة الى مكتب ممثل لها في كوالالامبور- ماليزيا. منذ عام 2012 استطاعت شركة 90 نورث إتمام صفقات عقارية مع شركائها بأكثر من 760 مليون جنيه استرليني ( مايعادل1.1 مليار دولار أمريكي / مليون يورو).

Contacts

احمد الصابري

محلل استثمار أول

a.alsabbrei@arzanwealth.com

8624 9988 965+



جواهر مناسا

رئيسة التسويق وعلاقات العملاء

j.menassa@arzanwealth.com

504576347 971+







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16862/ar

No comments:

Post a Comment