Sunday, November 20, 2016

معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة لعام 2016 يجمع 23 دولةً على امتداد منطقة "حزام واحد، طريق واحد"

شينزن، الصين - يوم الأحد 20 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): افتتحت النسخة الـ18 من معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة ("سي إتش تي إف 2016") في 16 نوفمبر في مركز شينزن للمعارض والمؤتمرات بالصين، وسلطت الضوء على منطقة "حزام واحد، طريق واحد" الخاصة. وجمع المعرض 43 جناحاً دولياً من 31 دولة و12 منظمة دولية، من ضمنها 23 منظمة تقع ضمن منطقة "حزام واحد، طريق واحد"، إضافةً لحضور البحرين وجنوب أفريقيا لأول مرة.

وقدم الجناح البافاري الألماني، وهو من المشاركين المنتظمين في معرض "سي إتش تي إف"، 10 مشاريع هذا العام  تغطي مجالات مهنية متعددة تشمل تصنيع الأجهزة الإلكترونية وبناء أنظمة الشبكات الذكية وإنتاج مكونات الأنظمة وأتمتة الأنظمة. وعرضت شركة "آي إيه دي" منتجاتها الرئيسية المستخدمة في مجال الاتصالات عبر خطوط الطاقة وإضاءة ومراقبة المطارات وأجهزة الراديو الأوتوماتيكية متعددة القنوات. كما عرضت شركة "كاربوتكنيك إنرجي سيستم" حجرات الاحتراق وأنظمة الاحتراق العاملة بالفحم الخاصة بها. فيما شاركت شركة ""هاجومك إنداستري تكنيك" تقنياتها وممارساتها في قطاع مزودات الطاقة الصناعية الجوالة والتخلص من المواد العالقة والطاقة النظيفة. وقامت شركة "ذا كوول توول" بعرض تكنولوجيا النمذجة، ومجموعة من المعدات المبتكرة الخاصة بها.

وقامت سفارة جمهورية التشيك في الصين بالاشتراك مع إدارة ترويج التجارة التشيكية التابعة لوزارة الصناعة والتجارة التشيكية وشركات التكنولوجيا المتطورة المحلية لعرض بعض المنتجات والتقنيات الحائزة على جوائز. حيث قامت شركة "سمارت هيتينج تكنولوجي" بعرض تكنولوجيا مرجل الكتلة الحيوية الآلي وقدمت حلّ الكتلة الحيوية والطاقة المتجددة الخاص بها. في حين عرضت شركة "إس في سي إس بروسيس إنوفايشن" الحل المتكامل الخاص بها المصمم خصيصاً لتوفير عملية النشر لصناعة أشباه الموصلات والصناعات الكهروضوئية. وقامت شركة "دايزي" بعرض برمجيتها الخاصة بتخطيط وتصميم وتشغيل الشبكات بمختلف مستويات الجهد. كما قدمت شركة "ليبا ليرنينج" برمجيتها لتقنيات التعليم الحديثة وتفاعلت مع الزوار.

وقام العارضون في الجناح الباكستاني بعرض أحدث الإنجازات البحثية في مجال تكنولوجيا المعلومات وأثبتوا قدرتهم التنافسية في تكنولوجيا المعلومات. وعرض مركز "كاد كام" سلسلة منتجات مضادات الفيروسات "باندا سكيوريتي" والتي تتضمن تقنية مخدمات "ساندبوكس" للبريد الإلكتروني وأدوات إزلة البرمجيات الخبيثة ومراقبتها واختبارات الاختراق وبرمجية الروبوتات. وقامت شركة "كاتاليست آي تي سوليوشنز" بمشاركة حلولها البرمجية للقطاع المالي والبورصة. كما عرضت شركة "إكسبورت سيت أب" خدمات متطورة تقنياً لمساعدة الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم على دخول الساحة العالمية. وقامت شركة "زيكاب إنترناشيونال" بعرض منتجات الواقع الافتراضي الخاصة بها المصممة لمستخدمي الجوال. وقدمت شركة "موفتاك سوليوشنز" برمجيتها لإدارة الفعاليات "تشيلي سوس".

مع التقدم الذي أحرزته مبادرة "حزام واحد، طريق واحد" يؤكد معرض "سي إتش تي إف" على التزامه بهدفه "التبادل لتعزيز الابتكار، والتعاون لتعزيز المنفعة المتبادلة"، ويسعى إلى تعزيز تبادل التكنولوجيا المتطورة وتعزيز مكانته كمنصة مهنية دولية للتعاون الاقتصادي.

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20161119005031/en/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة

أليس تشين

هاتف: 13422884433-86

البريد الإلكتروني: chtf2016@qq.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19092/ar

No comments:

Post a Comment