Monday, November 21, 2016

نكسيف إنرجي تحصل على أسهم إضافية في مشروع كوك سان للطاقة الكهرومائية في فيتنام

سنغافورة - يوم الإثنين 21 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نكسيف إنرجي"، وهي منتج مستقل للطاقة في جنوب شرق آسيا، عن إبرامها لاتفاق اكتتاب على أسهم إضافية في شركة "فيت هايدرو" لتعزيز حصتها في مشروع "كوك سان".
وقال سورندر سينغ، المؤسس والرئيس التنفيذي المشترك لشركة "نكسيف إنرجي": "يسر شركة ’نكسيف إنرجي‘ تأكيد التزامها بمشروع ’كوك سان‘ الذي استكمل مؤخراً أعمال التشييد الخاصة به وشهد انطلاق العمليات. إننا نتطلع أيضاً للمزيد من الاستثمارات في قطاع الطاقة في فيتنام".
ويعد "كوك سان" مشروعاً لتوليد الطاقة الكهرومائية من الأنهار باستطاعة 30 ميجاواط ويقع في وادي نهر دوم، أحد روافد نهر هونج (ريد)، ويبعد نحو 300 كيلومتر شمال غرب هانوي في مقاطعة لو كاي.
من جهته قال سرينيفاس راو، رئيس مجلس إدارة "فيت هايدرو" ونائب الرئيس التنفيذي للمشاريع والتشغيل في شركة "نكسيف إنرجي": "يعتبر مشروع ’كوك سان‘ نموذجاً لمشاريع الطاقة الكهرومائية من حيث الالتزام البيئي والاجتماعي من قبل المنظمات متعددة الأطراف والحكومة والمجتمعات المحلية، وتود ’فيت هايدرو‘ أن تعرب عن جزيل شكرها لتعاون كل من الحكومة والموظفين والمتعاقدين والذي أدّى إلى نجاح تنفيذ المشروع".
وستقوم شركة "نكسيف إنرجي" بالاكتتاب على أسهم إضافية في "فيت هايدرو"، حيث ستستخدم هذه الأخيرة العائدات للاستحواذ على الممتلكات المتبقية في مشروع "كولبن إنرجي هولدينجز (فيتنام) ليمتد" و"إتش في دي كونستركشن آند إنفستمنت كونسولتانت" للبناء والاستشارات الاستثمارية، الأمر الذي سيزيد من حصص "فيت هايدرو" في المشروع إلى 92 في المائة، فيما ستحتفظ شركة "إنفراكو آسيا ديفيلوبمنت" بحصتها القليلة  في "فيت هايدرو".
واختتم إيمانول لطيفي، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال لدى شركة "نكسيف إنرجي" بالقول: "تعد فيتنام سوقاً مستهدفاً أساسياً لشركة ’نكسيف إنرجي‘. كما أن الاستثمار الإضافي في مشروع ’كوك سان‘ يعتبر شهادة على التزامنا تجاه هذه الدولة. إننا نهدف لأن نصبح شركةً رائدةً مستقلةً في مجال توليد الطاقة في فيتنام، كما نقوم حالياً بتقييم عدد من الفرص الاستثمارية الإضافية الواعدة هناك".
لمحة عن شركة "نكسيف إنرجي"
تأسست شركة "نكسيف إنرجي" في أغسطس 2015 من قبل شركة "نكسيف"، وهي شركة مستقلة لإدارة الطاقة تتخذ من سنغافورة مقراً لها، وشركة "دنهام كابيتال"، وهي شركة أسهم عالمية رائدة خاصة تركز على قطاع الطاقة، لتطوير وتمويل وبناء وانتهاز الفرص للاستحواذ على أصول توليد الطاقة التقليدية والمتجددة في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا وأستراليا. ويمثل الاستثمار في شركة "نكسيف إنرجي" عودة شركة "دنهام" إلى المنطقة، ويستند إلى الخبرة الواسعة وقاعدة العلاقات القوية لشركة "نكسيف إنرجي". للمزيد من المعلومات عن شركة "نكسيف إنرجي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nexifenergy.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "بيربونت كوميونيكيشنز"، بالنيابة عن شركة "نكسيف إنرجي"
كريستال باتوت
هاتف: 2223-627-713 1+
البريد الإلكتروني: kpatout@piercom.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19097/ar

No comments:

Post a Comment