Friday, November 18, 2016

شركة أوبيرثر تكنولوجيز تفتح مركزين جديدين وحديثين للبيانات في أوروبا والولايات المتحدة لاستضافة وتشغيل الطلب المتزايد على حلول الأمن الرقمية

كولومب، فرنسا - يوم الخَمِيس 17 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أو تي" (أوبيرثر تكنولوجيز)، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات برمجيات الأمن المدمجة، عن افتتاح مركزين جديدين وحديثين للبيانات في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية من أجل استضافة وتشغيل الطلب المتزايد على حلول الأمن الرقمية. وسيشكّل مركزا البيانات أساس المصنع الرقمي التابع لشركة "أو تي".

ونتج الزخم المتزايد لشركة "أو تي" في الدفع عبر الهواتف النقالة (لكلا مؤسسات الخدمات المالية ومشغلي شبكات الهواتف النقالة) وإنترنت الأشياء (مثلاً في السيارات) عن الحاجة المتزايدة إلى حلول ومنصات إدارة آمنة عن بعد. وبالتالي، استثمرت "أو تي" في مركزين جديدين للبيانات في بوخاريست في رومانيا بمساحة 240 متر مربع وفي واشنطن في الولايات المتحدة بمساحة 265 متر مربع والمزوّدين بأحدث التقنيات مع:

    مساحات أمن عالية مخصّصة لكل نوع من المنصات (الخدمات المالية والدفع عبر الاتصالات قريبة المدى، وإدارة الاشتراكات، وإنترنت الأشياء، إلخ)
    القدرة على تشغيل مئات منصات العملاء في خدمات مدارة وبيئات سحابية آمنة
    الامتثال مع مواصفات رابطة "جي إس إم إيه" ومع شهادات أمن متعددة ("بيه سي آي-سي بيه"، و"فوتا"، و"في سي بي بيه"، و"بيه سي آي-تي إس بيه"، إلخ)
    القدرة على التعافي من الكوارث بالاعتماد على رابط مشترك في مركز البيانات ونسخة متماثلة احتياطية عن بعد
    تشغيل ومراقبة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع

ومن شأن هذين المركزين أن يعزّزا شبكة مراكز البيانات عالية الفعالية التي تملكها "أو تي" أساساً، كما سيمكّنا "أو تي" من تقديم إمكانية تطوير وزيادة توافر الخدمة لعملائها، ولا سيما من حيث تشغيل واستضافة حلول تجارية مهمة في نموذج آمن بالكامل من البرمجية كخدمة قائمة على السحابة.

وقال مارك جودا، المدير العام للمنصات الرقمية في شركة "أو تي" في هذا الصدد: "نسعى إلى خدمة عملائنا بشكل أفضل عبر استضافة وتشغيل حلول سحابية آمنة. سيساعدنا هذا الاستثمار الإضافي في مصنعنا الرقمي مع افتتاح مركزين جديدين وحديثين للبيانات في أوروبا والولايات المتحدة على أن نقدّم لهم مستوى أقصى من الخدمة ممزوجة بالاقتصاديات الصحيحة".

لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"

تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.

تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، وكذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com

تحميل عالم الجوال،

كل ما تحتاج معرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"

www.oberthur.com/themworld

تابعونا على:

"تويتر"

"لينكد إن"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية

"إلان-إدلمان"

كلوي تيسويل

هاتف: 54-50-21-86-1-33+

البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19084/ar

No comments:

Post a Comment