Wednesday, March 22, 2017

جهاز تحليل فانتا المحمول الجديد بتقنية فلورية الأشعة السينية (إكس آر إف) المستخدم لحظر المواد الخطرة وسلامة المستهلك يحقق الثقة عند الكشف عن المعادن السامة






والثام، ماساتشوستس -يوم الأَرْبعاء 22 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تم تخصيص الإضافة الأخيرة من سلسلة أجهزة "فانتا" المحمولة باليد للتحليل بتقنية فلورية الأشعة السينية "إكس آر إف" من شركة "أولمبوس" لتساعد على ضمان الامتثال لتوجيهات حظر المواد الخطرة ("آر أو إتش إس") والقوانين التنظيمية المحلية أو الدولية. وعلى غرار جميع أجهزة تحليل "فانتا"، يجمع هذا النموذج الجديد بين النتائج السريعة والدقيقة والتصميم المتين لأقصى حد من التشغيل وتكلفة امتلاك أقل.

وتقدم أجهزة تحليل "فانتا" تحاليل كيميائية فورية لإجراء فحص سريع بحثاً عن المعادن السامة مثل الرصاص (Pb)، والكادميوم (Cd)، والزئبق (Hg)، والكروم (Cr)، والبرومين (Br) الموجودة في المنتجات الاستهلاكية مثل الألعاب والملابس والأحذية والأجهزة الإلكترونية امتثالاً بتنظيمات حظر المواد الخطرة. وتُمَكّن الحساسية الممتازة وقابلية التكرار أجهزة تحليل "فانتا" من تحقيق حدود رصد منخفضة بغية الحصول على نتائج موثوقة حول مطابقة المواصفات من عدمها للعناصر الخاضعة للتنظيم.

وتُقبل أجهزة تحليل فلورية الأشعة السينية "فانتا" كأداة لاختبار الامتثال بأنظمة المواد الخطرة العالمية وأساليب الاختبار كجزء من برنامج اختبارات منطقي:

    توجيهات الاتحاد الأوروبي لحظر المواد الخطرة (2011/65/"إي يو")
    توجيهات الصين لحظر المواد الخطرة (آر بيه سي إي بيه)
    توجيهات اليابان لحظر المواد الخطرة
    توجيهات كوريا لحظر المواد الخطرة
    قانون تحسين سلامة المستهلك الأمريكي "سي بيه إس آي إيه" ("إتش آر 4040")
    توجيهات الخلو من الهالوجين الأمريكية
    اقتراح كاليفورنيا 65
    إجراءات التشغيل القياسية للجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية "سي بيه إس سي" رقم "سي إتش – إي 1002 – 08"

وتحمل أجهزة تحليل "فانتا" تصنيف "آي بي 65"* للحماية من الغبار والمياه، وهي مختبرة ضد السقوط وفق معايير عسكرية (المعيار العسكري – 810 جي) لتحقيق مدة عمل مثلى. وتستخدم أجهزة تحليل "فانتا" أيضاً تقنية "آكسون" الجديدة الثورية من "أولمبوس"، والتي تشكل ثورة في مجال معالجة إشارة فلورية الأشعة السينية والتي تستخدم إلكترونيات ذات ضجيج فائق الانخفاض لتأمين معدلات أعلى للإحصاء بالأشعة السينية في الثانية ومصداقية تكرار اختباراتها. وتستوعب حدود الرصد الدنيا لجهاز التحليل الامتثال المستقبلي مع تغير التنظيمات بمرور الوقت. وتشمل الميزات الأخرى ما يلي:

واجهة بسيطة الاستخدام وشاشة سريعة الاستجابة تعمل باللمس

    اتصال اختياري بشبكة إنترنت لاسلكي "واي – فاي" أو بتقنية "بلوتوث" لتحميل سريع للبيانات
    شاشة رئيسية قابلة للتخصيص

ويجمع أحدث جهاز تحليل "فانتا" أصدرته "أولمبوس" بين المتانة والقوة وسهولة الاستخدام لاختبار السلع الاستهلاكية.

لمحة عن "أولمبوس"

يمتدّ مجال عمل شركة "أولمبوس" إلى الأسواق الصناعيّة والطبيّة والاستهلاكيّة، وهي تتخصّص في علوم البصريّات والإلكترونيّات والهندسة الدقيقة. وتعتبر "أولمبوس" مصنّعة عالميّة رائدة لحلول الاختبار والقياس المبتكرة والمستخدمة في التطبيقات الصناعيّة وتطبيقات الأبحاث التي تتراوح بين الفضاء وتوليد الطاقة والبتروكيمياء والبنى التحتيّة المدنيّة والسيّارات والمنتجات الاستهلاكيّة.

للمزيد من المعلومات حول أجهزة تحليل "فانتا" المحمولة بتقنية فلورية الأشعة السينية ومجموعة "أولمبوس" من منتجات الاختبار غير التدميريّة، يرجى التواصل مع أحد مندوبي المبيعات أو زيارة الرابط الإلكتروني: http://www.olympus-ims.com

*أجهزة التحليل من السلسلة "إم" حاصلة على تصنيف "آي بي 64".

"فانتا" و"آكسون" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "أولمبوس".

تعتبر كلمة وشعار "بلوتوث" علامات تجارية مسجلة مملوكة لصالح شركة "بلوتوث إس آي جي"، وأي استخدام لهذه العلامات من قبل شركة "أولمبوس" تم بموجب ترخيص.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

شركة "أولمبوس"

ميشيل رايت

هاتف: 3664-419-781

البريد الإلكتروني: Michelle.Wright@olympus-ossa.com


















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3594/ar

No comments:

Post a Comment