Tuesday, March 21, 2017

ويذر ريسك وويذر زون تتشاركان مع إيرث نتوركس لتمكين نظام كشف وإنذار متفوق للأحوال الجوية بالغة الشدة في تايوان


 مشروع مشترك يستفيد من قدرات إيرث نتوركس للكشف عن البرق لإنشاء شبكة تايوانية متقدّمة للكشف عن البرق على الصعيد الوطني 



جرمنتاون، ميريلاند وتايبيه، تايوان ونورث سيدني، أستراليا-يوم الثُّلَاثاء 21 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إيرث نتوركس" و"ويذر ريسك" و"ويذر زون" عن مشروع مشترك بين "ويذر ريسك" و"ويذر زون" بهدف إنشاء شبكة من الجيل المقبل للكشف عن البرق هي الأولى من نوعها في تايوان، باستخدام تقنية "إيرث نتوركس" للكشف عن البرق على الصعيد العالمي. وصدر الإعلان قبل "إنترميت آسيا 2017"، المؤتمر والمعرض العالمي الرائد لقطاع الطقس والمناخ الذي يركّز على تخفيف وإدارة مخاطر الظواهر الجوية بالغة الشدة وتغير المناخ.

ويركز المشروع المشترك بين "ويذر ريسك" المزوّد التجاري الرائد لمعلومات الطقس في تايوان، و"ويذر زون" المزوّد التجاري الرائد لمعلومات الطقس في أستراليا، على تطوير شبكة جديدة للكشف عن البرق في تايوان، مرتكزة على القدرات المتقدمة للكشف عن البرق لشركة "إيرث نتوركس"، من خلال الشبكة العالمية للكشف عن البرق الخاصة بها. ويجري حالياً نشر الشبكة التايوانية الجديدة وستصبح بيانات البرق متاحة خلال شهرين أو الأشهر الثلاثة القادمة.

وتُعتبر الشبكة العالمية للكشف عن البرق من "إيرث نتوركس"، التي تشمل 1500 جهاز استشعار موزّع في أكثر من 90 دولة، شبكة البرق الأكثر شمولاً وتطوراً في العالم. وتتيح قدرتها على رصد البرق في السحاب للمتنبئين الجويين بإصدار تنبيهات أسرع وأدق محلياً عن العواصف، والتحذير من أشكال أخرى من الأحوال الجوية بالغة الشدة مثل الأعاصير والأمطار الغزيرة والسيول، ما يميّزها عن شبكات الكشف عن البرق الأخرى. وتُعدّ بيانات البرق الصادرة عن الشبكة أمراً أساسياً لتحديد حدوث العواصف الرعدية، وموقعها، وتغطيتها، وشدتها واتجاهها في الوقت الفعلي. ويمكن لهذه المعلومات أن تساعد الشركات التي تحاول إدارة المخاطر التشغيلية وحماية الأصول إلى حد كبير. وستمكّن الوكالات الحكومية من رصد البيئة بشكل أفضل وحماية الأرواح والممتلكات.

وقال جيم أندرسون، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات العالمية في شركة "إيرث نتوركس": "توفر الشبكة الجديدة للكشف عن البرق لعملاء ’ويذر ريسك‘، فضلاً عن المستخدمين الآخرين من الشركات والحكومات والمستهلكين، في جميع أنحاء تايوان قدرات تحذيرية من الأحوال الجوية بالغة الشدة والكشف عن البرق، تتخطى ما هو متاح حالياً. ويستند نشر هذه الشبكة في تايوان إلى شبكات الكشف عن البرق القائمة من ’إيرث نتوركس‘ في اليابان وكمبوديا وأستراليا وجميع أنحاء آسيا المحيط الهادئ. ويسعدنا العمل مع مزودَين رائدَين لمعلومات الطقس من أجل تحسين السلامة والحد من المخاطر".

وأضاف تشارلز سولومون، الرئيس التنفيذي لـ"ويذر زون": "لا تزال ضربات البرق سبباً رئيسياً للوفيات المرتبطة بالعواصف في آسيا، وتُحدث خسائر مدمرة في العمليات التجارية كل عام. لقد شهدنا مدى فعالية شبكتنا للكشف عن البرق في أستراليا ونتطلع إلى العمل مع شركائنا الراسخين ’إيرث نتوركس‘، والآن ’ويذر ريسك‘ لتزويد تايوان بهذه التكنولوجيا التي هي بأمس الحاجة إليها".

وعلّق الدكتور تشيمينج بنج، الرئيس التنفيذي لشركة "ويذر ريسك": "نحن نتطلع دائماً إلى سبل لتزويد عملائنا بتجربة متفوقة عبر أجهزة الحاسوب والجوال، عندما يتعلق الأمر بمعلومات الطقس والتحذيرات القيّمة التي يمكن أن تحافظ على سلامتهم وتحدّ من مخاطر الأعمال. ويساعدنا هذا المشروع المشترك وإطلاق شبكة الكشف عن البرق الأكثر تقدماً في المنطقة على تحقيق تلك المهمة".

وأعلنت شركة "إيرث نتوركس" في شهر ديسمبر عن توسّع كبير في الشبكة العالمية للكشف عن البرق من "إيرث نتوركس" ("إي أن جي إل إن")، لتقدم قدرات عالمية غير مسبوقة بعيدة المدى للكشف عن البرق للشركات والحكومة سعياً إلى تخفيف المخاطر المالية والتشغيلية والبشرية. ولمساعدة المؤسسات على الاستفادة بشكل أفضل من بيانات الطقس هذه، أطلقت "إيرث نتوركس" مؤخراً "سفيريك مابس" و"سفيريك موبايل" وهي منتجات للمحاكاة البصرية المتطورة للأحوال الجوية، ودعم اتخاذ القرار والتعاون، التي تعمل على أتمتة القرارات المحيطة بالأحوال الجوية بالغة الشدة وتمكين التواصل مع فرقهم للتحضير للأحداث التخريبية.

لمزيد من المعلومات حول قدرات "إيرث نتوركس توتال لايتنينج"، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني.

لمحة عن "إيرث نتوركس"

تقوم "إيرث نتوركس" منذ أكثر من 20 عاماً، برصد الأحوال الجوية. ونحن نساعد المؤسسات على التخفيف من المخاطر المالية والتشغيلية والبشرية من خلال توفير المعلومات البيئية عبر أكبر شبكة أحوال جوية محليّة بامتياز في العالم. وتعتمد المدارس والمطارات والفرق الرياضية والمرافق والوكالات الحكومية على حلول الإنذار المبكر لحماية الأرواح والاستعداد للأحداث الجوية وتحسين العمليات. وتستخدم الشركات في جميع الصناعات بيانات الأحوال الجوية التي نوفّرها لأتمتة القرارات المتعلقة بإدارة المخاطر واستمرارية الأعمال وحماية الأصول.

لمحة عن "ويذر ريسك"

تُعدّ "ويذر ريسك"، التي تأسست عام 2003، أول شركة تايوانية للأحوال الجوية توفّر إدارة مخاطر الطقس، ومعلومات عن الطقس وخدمات الأرصاد الجوية للشركات، ولوسائل الإعلام والمختصين بالأحوال الجوية.

لمحة عن "ويذر زون"

تُعتبر "ويذر زون" أكبر خدمة خاصة للأحوال الجوية في أستراليا، تأسست عام 1998. وتتألف شركتنا من فريق عالي الكفاءة من خبراء الأرصاد الجوية الذين يدركون تأثير الطقس على العمليات اليومية للشركات من جميع الأنواع. ونركّز على منحكم المعلومات التي تحتاجونها لإدارة أعمالكم بكفاءة وفعالية، فنقدّم لكم حلولاً تقديم مبتكرة، مصممة حسب الطلب ومرنة وسريعة الاستجابة.

لمزيد من المعلومات عن قدرات "ويذر زون"، يُرجى زيارة:  http://business.weatherzone.com.au/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"بلوتكست" للعلاقات العامة لصالح "إيرث نتوركس"

براين لستيج

هاتف: 3608-469-202 1+

البريد الإلكتروني: brian@bluetext.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3586/ar

No comments:

Post a Comment